الدوري المصري كورة مصرية

حراسة المرمى صداع في رأس لاسارتي أمام الجيش

الأهلي يستعين بـ"حارس الطوارئ" أمام المصري البورسعيدي

أثارت عدد من التقارير الصحفية بعض الشكوك حول مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، في مباراة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش بالدوري المصري.

إعلان

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها علي ملعب المكس.

وأكدت التقارير إلى أن حارس الأهلي محمد الشناوي اكتفى بأداء التدريبات لمدة ١٠ دقائق فقط في مران الفريق اليوم واستكمل التدريبات بالجري حول الملعب، مما أدي شكوك حول مشاركته غداً أمام طلائع الجيش.

ويدرس المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الدفع بعلي لطفي مرة آخرى بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه الحارس خلال مباراة الفريق أمام المصري.

وشارك علي لطفي مع الأهلي في المباراة الأخيرة أمام المصري، بسبب إيقاف محمد الشناوي لحصولة علي الحد الأقصي للإنذارات، وإصابة شريف إكرامي التي مازل يواصل التأهيل منها.

إعلان

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 61 نقطة، بعد  نادي بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

سجل صالح جمعة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 31 من الشوط الأول بعد تمريرة من وليد أزارو وضعته وجهًا لوجه مع أحمد مسعود، ووضعها بقدمه اليسرى في شباك أحمد مسعود، وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

فوز الأهلي بالمباراة، أشعل المنافسة على صدارة الدوري، بعدما أرتقى للمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، مع مباراتين أقل للقلعة الحمراء، وتقدم بفارق نقطة على الزمالك صاحب المركز الثالث.

إعلان

وكان بيراميدز قد حقق الفوز يوم الثلاثاء الماضي على أحد المنافسين المباشرين نادي الزمالك بهدف نظيف، بعد أيام قليلة من فوزه على الأهلي، ليدخل المنافسة بقوة.