آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

حراسة خاصة على محمد صلاح في الأمم الإفريقية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، فرض حراسة خاصة على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في مصر في 21 يونيو الجاري.

إعلان

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد ناقش مع أعضاء الاتحاد ضرورة غلق المعسكر التحضيري لكأس أفريقيا في وجه الجماهير، إلى جانب فرض حراسة كبيرة على لاعبي المنتخب، وفي مقدمتهم نجم وهداف ليفربول، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وطالب خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب، من مسؤولي الاتحاد منع أي فرد خارج معسكر الفريق من دخول الفندق وملعب التدريبات، وذلك بهدف تفادي الفوضى، التي قد تفقد اللاعبين تركيزهم.

على جهة أخرى، نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، مجموعة من الصور،كشف فيها عن قميصه الاحتياطي الجديد لموسم 2019/2020.

واستعان النادي بالنجمين محمد صلاح وساديو ماني وأيضًا نابي كيتا لتوصيل الرسالة الخاصة بالاستعدادات والدعاية إلى جمهور الريدز في دعايا القميص الجديد لليفربول.

إعلان

الجدير بالذكر أن ليفربول توج بطلاً لدوري أبطال أوروبا هذا العام للمرة السادسة في تاريخه، بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.