آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حسام البدري: أتمنى فوز الأهلي بالدوري!

تحدث حسام البدري، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، ورئيس بيراميدز الحالي، عن رغبته في فوز الأهلي بالدوري، بعد أن خسر فريقه فرصة المنافسة، وانحصار اللقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

إعلان

وفي تصريحات لقناة “أون سبورت” قال البدري: لا يمكنني تحديد الفريق الذي سيتوج باللقب الأن، سواء كان الأهلي أو الزمالك، لكنني أهلاوي وأتمنى تتويج الأحمر ببطولة الدوري بكل تأكيد”.

وكشف البدري أن فريقه سيبرم المزيد من الصفقات المميزة في الصيف المقبل استعدادًا للموسم القادم الذي سيشهد مشاركة الفريق إفريقيًا لأول مرة، حيث ضمن بيراميدز المشاركة في إحدى بطولتي الكونفدرالية أو دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بعد نجاحه في ضمان المركز الثاني أو الثالث على الأقل هذا الموسم في الدوري.

وقال البدري “ستكون هناك إضافات أفضل كثيرًا في قائمة الفريق الموسم المقبل خاصة وأننا سنشارك في البطولات الإفريقية”.

وأنهى البدري حديثه قائلًا :”تجربة بيراميدز في الموسم الحالي مليئة بالإيجابيات، النادي أصبح إضافة كبيرة للكرة المصرية، ونحن جميعاً علينا أن نسعد كمصريين بهذا الفريق الذي دعم المنتخب بخمسة لاعبين”.

إعلان

 

إعلان

في سياق متصل، فاز فريق بيراميدز على نظيره النجوم بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الهدف الأول جاء سريعا عن طيرق محمد فاروق بالدقيقة الثالثة، وسط تراجع دفاعي من جانب النجوم.

وفي الدقيقة 14، ضاعف جون سيفوينتي النتيجة وأحرز الهدف الثاني لصالح بيراميدز ليسهل الأمور على أبناء رامون دياز.

وبتلك النتيجة نجح فريق بيراميدز في كسر سلسلة التعادلات التي لاحقته خلال آخر 3 مباريات.

ليرفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 69 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد النجوم الذي تأكد هبوطه عند النقطة 25 بالمركز الثامن عشر والأخير.