آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

“مركز المهاجم مشكلة كبيرة” البدري يستمر في قتل لاعبي المنتخب

البدري

يعاني المنتخب المصري من أزمة في مركز رأس الحربة منذ سنوات طويلة خاصة عقب ابتعاد عماد متعب عن الفراعنة وتراجع مستوى المهاجمين المتاحين بعد ذلك.

إعلان

وعبر المدير الفني للمنتخب المصري عن قلقه من مركز رأس الحربة في التشكيل الحالي نظرا لتذبذب مستوى مهاجمي الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الحالي، ولكنه أكد في الوقت ذاته عن ثقته الكاملة في قدرات اللاعبين المتاحين.

حسام البدري يعبر عن قلقه

البدري

وتحدث حسام البدري عن عناصر المنتخب الوطني الحالي، موضحا: “لا أخفي عليكم سرا، مركز المهاجم يمثل مشكلة كبيرة في المنتخب الوطني منذ فترة طويلة، لكن كلي ثقة في اللاعبين المتاحين وأثق في قدرتهم على صنع الفارق”.

وواصل المدير الفني للفراعنة حديثه عن المنتخب: “الأزمة الكبرى هي تذبذب اللاعبين في هذا المركز وعدم استقرار مستواهم لفترات طويلة، ولكن يجب علي أن أقوم باستخدام العناصر المتاحة وأضع بهم ثقتي كاملة”.

إعلان

واستمر المدير الفني السابق للنادي الأهلي في حديثه: “يجب على المهاجمين المتاحين في تشكيل المنتخب أن يكون لديهم ثقة في قدراتهم وأنفسهم ليتمكنوا من صنع الفارق وإثبات أنفسهم، لدي ثقة كبيرة على قدرتهم في التطور”.

وقطع حسام البدري وعودا للجماهير المصرية مؤكدا: “المستوى سيتطور في الفترة المقبلة، أعد الجماهير المصرية بذلك، الظروف ظلمت الوجوه الجديدة التي قمنا بضمها في الفترة الماضية”.

إعلان

واختتم المدير الفني للمنتخب تصريحاته: “نعمل على تجهيز أكثر من عنصر في كل مراكز الملعب وهو ما جعلنا نقوم باستدعاء أكثر من وجه جديد في الفترة الأخيرة، لكن في الفترة المقبلة سيكون هناك تحسن في الأداء والنتيجة”.

وتنتظر المنتخب المصري مواجهات حاسمة في المشوار الإفريقي حينما يستكمل مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا في شهر مارس المقبل، لتصحيح مسار الفراعنة عقب التعادل مع كينيا وجزر القمر في الجولتين الافتتاحيتين.

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

البدري يقتل لاعبيه

النهج الذي يتبعه حسام البدري في تصريحاته عن المنتخب الوطني يقتل الثقة في نفوس لاعبي الجيل الحالي بـ”التصويرالبطئ” نظرا لتشكيكه المستمر في قدرات اللاعبين على تمثيل المنتخب في المناسبات المقبلة.

لا يتوانى حسام البدري عن التعبير عن قلقه من مستوى لاعبي المنتخب المصري وعدم ثقته في قدرات اللاعبين لصنع الفارق في المحافل المقبلة، سواء على مستوى خط الهجوم أو باقي عناصر الفريق.

ولا تعد هذا الانتقاد والتعبير عن القلق الأول من حسام البدري حيال لاعبيه، إذ سبق له وعبر عن عدم ثقته في كامل عناصر الفريق وقلقه من كل المراكز المتوفرة في الجيل الحالي، وهو ما يبث قلقة الثقة في نفوس اللاعبين.

كيف يتمكن اللاعب أن يثق في قدراته حينما يتم استدعاءه من قبل المدير الفني في المعسكرات المقبلة، ولديه شك كبير في عدم القناعة الكاملة بقدراته والتي تدل أن ضمه يأتي لعدم توافر بدائل أخرى في هذا المركز.

وإذا قمنا باختصاص مركز رأس الحربة بالحديث، فسنتوجه مباشرة إلى المهاجم الشاب، مصطفى محمد والذي يقدم مستوى مميز مع نادي الزمالك مقارنة بسنه والقادر على التطور في السنوات المقبلة ليصبح مهاجم مصر الأول بعد ذلك.

أليس من الأفضل أن يعبر المدير الفني للمنتخب المصري عن ثقته في قدراته مما يساعده على التطور والثقة في قدراته فيما هو قادم، ولكن التعبير عن مركز رأس الحربة بأنه مشكلة وهو ما يقتل ثقة لاعب شاب صاعب في قدراته.

اقرأ أيضًا..

الملك يغرد وحيدًا خارج السرب.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على عرش الأفضل في ليفربول بعد تألقه أمام ويستهام

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا