آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

حسام البدري يشيد بكوبر ويتحدث عن كتيبة الأهلي الفرعونية

في تصريحات صحفية تحدث المدير الفني للأهلي “حسام البدري” عن الفترة الحالية ومشوار منتخب مصر بمنافسات كأس الأمم الإفريقية بالجابون “كان 2017” وعن فترة التوقف الدولي وكيفية الإستفادة منها.

إعلان

وقال في تصريحات للصحفيين :أنا وجهازي المعاون لم نحقق الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية التي تمر بها المسابقات المحلية بسبب ارتباط عدد كبير من اللاعبين بالمنتخبات”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي لديه 16 لاعب منضمين لصفوف المنتخب الأول ومنتخب الشباب والمنتخب العسكري.

وأوضح: “غياب 16 لاعبا من العناصر الأساسية للفريق بسبب انضمامه للمنتخب الأول والشباب والعسكري، جعلت فترة الإعداد الحالية بالنسبة للفريق غير مثمرة على النحو الأفضل”.

Untitled-1

إعلان

وأضاف : “الأهلي غير بقية الفرق التي استطاعت أجهزتها الفنية استغلال ارتباطات المنتخب بإقامة فترة إعداد على أعلى مستوى، لكنني سأسعى جاهدا لاستغلال هذه الفترة بمتابعة عناصر الشباب الذين تم تصعيدهم وتجهيز بقية اللاعبين الموجودين بالفريق”.

lmont5b

إعلان

وتحدث حسام البدري عن منتخب الفراعنة المُنافس في الجابون قائلاً : “أتمنى التوفيق لمنتخب مصر، لا سيما وأن هيكتور كوبر يعمل بجدية ويستغل إمكانيات لاعبيه وفقا لرؤيته لتحقيق أفضل المكاسب وأقل الخسائر”.

وإختتم متمنيًأ تألق لاعبي الأهلي ومشاركتهم : “أتمنى مشاركة كل لاعبي الأهلي مع المنتخب، لكنني أقدر دور الجهاز الفني في اختيار العناصر الأفضل بالنسبة له، وضربة البداية الحالية في دور المجموعات ستكون الأهم للمنتخب، خاصة وأن مالي منافس قوي للغاية”.