آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية

حسام حسن يرد على سباب جماهير الزمالك

حسام حسن يرد على سباب جماهير الزمالك

عقب حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز على الهتافات التي حدثت ضده من بعض من جماهير الزمالك في المدرجات أثناء مواجهة فريقه مع نادي الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت

إعلان

وتعجب حسام حسن من تلك الهتافات وصرح أنه تعرض لسباب بالأم من الجماهير وذلك على الرغم من إخلاصه للفريق طوال فترة اللعب وكذلك التدريب.

وأكد خلال تصريحات عقب المباراة لقناة أون سبورت أن المباراة قوية ومحترمة بين الفريقين، مشيرًا إلى ان نادي الزمالك مستقر ويحافظ على فريقه منذ سنوات طويلة على عكس بيراميدز.

وقال: “لم نخض فترة إعداد مع بيراميدز ونُكمل الفريق خلال المباريات ورغم ذلك نظهر بشكل جيد ونحقق نتائج طيبة”.

وأوضح أنه كان يلعب على الفوز ضد نادي الزمالك، لأنه يعرف إمكانيات فريقه جيدا لافتًا النظر إلى أنه لعب أمام جمهور كبير يدعم الزمالك.

إعلان

وختم: “نحن فريق لا يمتلك جماهير في الوقت الحالي. نلعب ضد الزمالك وجماهيره وتأخرنا في النتيجة أيضا ورغم ذلك نجحنا في العودة”.

وتعرض حسام حسن وإبراهيم حسن للطرد مع وصول الدقيقة 75 من عمر المباراة.

واستطاع نادي بيراميدز التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، خلف الزمالك المتصدر برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث بعد فوزه على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة برصيد 30 نقطة.

إعلان