آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

حسام عاشور: لدينا رجال قادرين على تحقيق حلم جمهور الأهلي

حسام عاشور: لدينا رجال قادرين على تحقيق حلم جمهور الأهلي

أكد حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة شبيبة الساورة ستكون صعبة للغاية، وذلك في ختام منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

ويستضيف الأهلي فريق شبيبة الساورة الجزائري في السادسة من مساء غد السبت على ملعب برج العرب في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز على شبيبة الساورة بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة.

 

حسام عاشور: لدينا رجال قادرين على تحقيق حلم جمهور الأهلي

إعلان

 

وقال قائد الأهلي خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “الأهلي قادر على حسم بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة”.

وواصل “الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الفوز في المباراة، ونحترم فريق شبيبة الساورة والذي لديه تطلع مشروع في بلوغ ربع نهائي البطولة”.

وأضاف حسام عاشور “الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي شدد على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل”.

إعلان

واختتم “لاعبو الأهلي لديهم من الخبرات الإفريقية بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور ما يرجح كفة الفريق في حسم بطاقة التأهل على حساب فريق شبيبة الساورة”.

ويعد عاشور أسطورة من أساطير المارد الأحمر، حيث نجح قائد الأهلي، في الوصول لمشاركته رقم 500 بقميص النادي، في مختلف البطولات، كأول لاعب فى تاريخ القلعة الحمراء يصل لهذا العدد من المباريات.

عاشور أحد أبناء قطاع الناشئين فى القلعة الحمراء، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام ٢٠٠٤، بعد أن منحه البرتغالي مانويل جوزيه، المدرب التاريخي للنادي الأهلي، الضوء الأخضر، ليبدأ رحلته مع الفريق الأول، وتحديدًا أمام الترسانة، يوم الجمعة الموافق ١٣ من فبراير ٢٠٠٤، وانتهت المواجهة بفوز الأهلى بنتيجة ٢- صفر، بتوقيع كل من محمد أبو تريكة وأحمد أبو مسلم.

حسام عاشور: لدينا رجال قادرين على تحقيق حلم جمهور الأهلي

 

 

طالع أيضًا:

 

 

تصنيف إيفواري يضع الأهلي في مقدمة إفريقيا ومركز مفاجئ للزمالك!

حلم النني الأوروبي يصطدم بضحية صلاح ورفاقه