الانتقالات بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة مصرية - أخرى

حسين الشحات “لاعب برتبة جوكر يعيد الحياة لـ3 مراكز في الأهلي”

صفقة طال انتظارها من قِبل الجماهير واللاعب نفسه، وأخيرًا أعلنها مجلس إدارة الأهلي ونظيره في العين الإماراتي. هكذا تكون الأحوال تمامًا بالنسبة لانضمام النجم الدولي المصري حسين الشحات لصفوف المارد الأحمر قادمًا من الفريق الإماراتي العريق خلال الآونة الأخيرة.

إعلان

حسين الشحات يعتبر من أبرز اللاعبين على الساحة الكروية في مصر خلال السنوات الأخيرة، لاعب تطور بشكل ملحوظ، وتدرج بسرعة كبيرة، حتى وصل إلى مستوى رائع داخل المستطيل الأخضر، وأصبح يحظى بشعبية جارفة، لاسيما من جماهير النادي الأهلي، حتى قبل أن ينضم رسميًا لناديهم، وذلك بسبب تأكيدات اللاعب في أكثر من مناسبة سابقة بأنه عاشق للكيان وانضمامه للقلعة الحمراء بمثابة حلم الطفولة بالنسبة له.

فنيًا.. حسين الشحات سيشكل إضافة كبيرة للغاية لأداء الأهلي، لما يمتلكه اللاعب من قدرات كبيرة على التسجيل وصناعة الأهداف، بالإضافة إلى قدرته الفائقة على اللعب في أكثر من مركز، سواء مركزه القدم كظهير أيمن في ظل كبر سن أحمد فتحي وكثرة إصاباته، وترنح محمد هاني، وابتعاد باسم علي تمامًا عن الصورة.

كما سيكون الشحات إضافة كبيرة لهجوم الأهلي في ظل إبداعه بمركزي المهاجم المتأخر والجناح، لاسيما مركز الجناح الأيمن، وذلك في ظل عدم إثبات أي من أحمد الشيخ أو أحمد حمودي أو إسلام محارب لقدراتهم في حجز مركز الجناح الأيمن بالأهلي طوال الفترات الماضية.

إنهاء إدارة الأهلي لصفقة ضخمة مثل حسين الشحات، من قبله التعاقد مع رمضان صبحي والأنجولي جيرالدو من أول أغسطس، قد يكون أولى الخطوات نحو إرضاء جماهير القلعة الحمراء، بعد سلسلة التخبط الإداري والإخفاقات طوال الفترة الماضية من مجلس إدارة الأحمر بقيادة محمود الخطيب.

إعلان