اخبار المحترفين الانتقالات بطولات رئيسية كورة اوروبية

حشد الجمهور المصري سببًا رئيسيًا في اهتمام يوفنتوس بصلاح

"صفقة القرن المحتملة".. بالأرقام - ماذا قدم صلاح في 7 مواجهات سابقة أمام يوفنتوس

السيدة العجوز تغير أفكارها من أجل الملك المصري

إعلان

حينما تتحرك إدارة قلعة اشتهرت بانتداب الصفقات المجانية من أجل تقديم عرض رسمي لضم لاعب بقيمة مالية تبلغ 175 مليون يورو، فهنالك سبب قوي لفعل ذلك، سبب أكبر من التطلعات الفنية للفريق داخل أرضية الميدان.

حشد الجمهور المصري سببًا رئيسيًا في اهتمام يوفنتوس بصلاح

يوفنتوس قبل بداية الموسم الحالي، قرر أيضًا مخالفة عاداته في سوق الانتقالات، وضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من ريالد مدريد في صفقة بلغت قيمتها المادية الإجمالية 132 مليون دولار. ولكن حينما تنظر للأمر من الناحية الفنية، ستجد أن تعاقد البيانكونيري مع صاروخ ماديرا تحديدًا جاء ضمن استهداف النادي التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا التي خسر لقبها بالمباراة النهائية في أكثر من مناسبة بأخر المواسم، لذلك كان التعاقد مع الهداف التاريخ لعصبة الأبطال يعتبر أمر ضروري للغاية من أجل حصد اللقب.

السيدة العجوز حاليًا في أتم الاستعداد فنيًا من حيث الزاد البشري للتويج بذات الأذنين أخيرًا، لذلك أنباء التعاقد مع نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقيمة 175 مليون يورو، يعتبر قرارًا غير معهودًا على إدارة النادي الإيطالي الأعرق.

إعلان

ولكن حينما ننظر للتغير الكبير الذي طرأ على خريطة مشجعي الأندية الأوروبية عامة في الشارع الكروي المصري، سنجد غالبية كاسحة في مصلحة فريق ليفربول الإنجليزي، ومن قبله كان الدعم لذئاب العاصمة روما، والسبب في ذلك تواجد صلاح في تلك الأندية بطبيعة الحال.

فمن الممكن أن يعيد ذلك أنظار يوفنتوس من حسم صفقات مجانية ممتازة تفيد النادي من الناحية الفنية، يكون قد تحول إلى مرحلة أخرى، وهي محاولة التسويق بشكل اكبر للنادي من خلال ضم لاعبين من الفئة الأولى بالعالم، والذين من بينهم “مومو” بكل تأكيد.