Uncategorized آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش| أزمة جديدة تنفجر بين الأهلي وبيراميدز.. و 4 عروض من أجل الغزال!

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

أزمة تضرب العلاقات بين الأهلي وبيراميدز

إعلان

تعثرت مفاوضات بيراميدز مع الأهلي لضم لاعبه محمد شريف في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمد شريف قد انضم لصفوف الأهلي من وادي دجلة لكنه لم يشارك كثيرًا في المباريات لخروجه المستمر من حسابات الجهاز الفني.

وتعطلت المفاوضات بسبب رغبة مسئولي بيراميدز في وضع بند يسمح لهم بشرائه نهائيًا بعد انتهاء فترة الإعارة، لكن الأهلي قابل ذلك بالرفض.

وتمسك الأهلي بعودة شريف لصفوفه بعد انتهاء الإعارة لتتعثر المفاوضات مع بيراميدز.

إعلان

الجونة وطنطا يتصارعان على ضم «متعب الجديد»

3 عروض محلية وآخر أوروبي من أجل «الغزال»

أكمل من هنا

«جوكر الأهلي الجديد» يكشف عدد مراكزه المختلفة

إعلان

أعرب محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفائله الشديد بقدرة الفريق على حسم بطولة الدوري، في ظل الاستعداد القوي من جانب الجهاز الفني واللاعبين والطموحات التي يملكها الجميع من أجل الفوز باللقب.

– اللعب في أي مركز

وأشار هاني إلى أنه يفضل اللعب في مركزه بالجبهة اليمنى، لكنه جاهز للمشاركة في أي مركز يخدم الفريق واعتاد على أن يكون جاهزا للتوظيف في أي مكان وفقا لرؤية الجهاز الفني، فقد لعبت في 4 مراكز مختلفة خلال الموسم الجاري «قلب دفاع، وظهير أيمن، وسط مدافع، وجناح أيمن»

وتابع: “اجتهدت بشكل كبير خلال مشاركتي في مركز قلب الدفاع، خاصة أنني لاعب محترف، وأقدر جيدا قيمة قميص النادي الذي أدافع عنه، والجهاز الفني يعرف قدرات كل لاعب ويعمل من أجل مصلحة الفريق بشكل عام”.

أكمل من هنا

عبدالحفيظ يعود من جديد بتصريحات قوية قبل مباراة القمة

عبدالحفيظوأضاف عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه  أن الجهاز الفني حقق أهدافه من المعسكر الخارجي، بوصول اللاعبين إلى أفضل جاهزية على كافة المستويات؛ استعدادا للمرحلة المهمة المقبلة والتي تشهد حسم بطولة الدوري.

وأكد أن الجهاز الفني كان لديه أهداف محددة تتوافق مع طبيعة المرحلة المهمة، وركز خلالها على الجوانب النفسية والبدنية والخططية بشكل متوازن، بهدف حسم بطولة الدوري التي تمثل أهمية كبيرة للنادي والجماهير.

وأشار إلى أن الفريق خاض عددا من المباريات الودية وتم تجربة العديد من الأمور الخططية، واطمأن الجهاز الفني على كافة اللاعبين وجاهزيتهم التامة للمباريات المقبلة.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته مشيدا بالالتزام الشديد من جانب اللاعبين وحالة التركيز من أجل تحقيق بطولة الدوري.

كلمات دلالية