الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

«حصاد التتش» اتحاد الكرة يربك حسابات الأهلي قبل موقعة بيراميدز

«حصاد التتش» الأهلي تائه في أفريقيا والخطيب يُظهر العين الحمراء

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

اتحاد الكرة يصدم الأهلي قبل موقعة بيراميدز

«حصاد التتش» اتحاد الكرة يربك حسابات الأهلي قبل موقعة بيراميدز

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين، عن العقوبات الموقعة على بعض الأندية ومسؤوليها.

لجنة المسابقات، قررت تغريم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي 10 آلاف جنيه للاعتراض على حكم مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة وطرده خلال اللقاء.

واتخذت اللجنة قرارًا بتغريم محمد عودة  المدير الفني لبتروجت 5 آلاف جنيه للطرد والاعتراض على حكم مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة وامتثاله للقرار، بالإضافة إلى تغريم نادى بتروجت 5 آلاف جنيه للتأخر في نزول الفريق إلى أرض الملعب.

كما قررت اللجنة إيقاف الثنائي أحمد شوشة لاعب المصري، وحمدي النقاز لاعب الزمالك، مباراة واحدة لحصولهما على الإنذار الثاني في مباراة الفريقين.

إعلان

ووقعت اللجنة غرامة مالية على النادي المصري قدرها 50 ألف جنيه، لتهديده بالانسحاب مما أدى لتأخيره بداية المباراة 8 دقائق وتأخر نزول اللاعبين إلى أرض الملعب، في الشوط الثاني لمدة 6 دقائق.

كيف يظهر الأهلي في مباراته الأولى بعد “كارثة” دوري الأبطال؟

الجميع ينتظر بشغف مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره بيراميدز، والمقرر لها مساء الخميس المقبل علىى ستاد السلام بالقاهرة، في إحدى مؤجلات الجولة 24 للدوري المصري الممتاز.

مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف، تؤكد أننا على موعد مع مباراة كبيرة وممزية ستكون مليئة بالإثارة والندية.

الأهلي يسعى للفوز بالمباراة من أجل ضمان الاستمرار على قمة جدول الترتيب، حيث يحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة.

إعلان

أما بيراميدز فيدخل المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة على درع الدوري، بالإضافة إلى إيقاف قطار الأهلي الساعي لحسم  لقب الدوري، فبيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي المتصدر، لكن الأخير لعب مبارتين أقل.

المارد الأحمر يدخل المباراة بعد توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا، بشكل كارثي على يد ماميلودي صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتجية 5-1 بمجموع المبارتين، بعد أن خسر ذهابًا بخماسية دون رد، وحقق الفوز بهدف في لقاء العودة.

رسميًا| الجبلاية تعلن موعد قمة الزمالك وبيراميدز.. والأهلي مع المصري

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديل مواعيد عدد من المباريات المؤجلة في الدوري الممتاز بناء على طلب من الجهات الأمنية.

وسيتم إقامة مباراة الزمالك وبيراميدز الثلاثاء 23 من إبريل الجاري بدلاً من إقامتها في اليوم السابق.

كما تقرر لعب مباراة الأهلي والمصري الخميس 25 من إبريل بدلاً من الإثنين 22 من الشهر نفسه، وفي نفس اليوم إقامة مواجهة وادي دجلة والإسماعيلي بدلاً من الثلاثاء 23.

وفي المباراة المؤجلة من الجولة الـ30، بين بيراميدز والمصري تقرر إقامتها في 5 من مايو المقبل في نفس يوم مواجهة الأهلي ونجوم المستقبل المؤجلة من الجولة الـ29.

وحددت لجنة المسابقات مواعيد الجولة الـ31 من الدوري الممتاز والتي ستقام من 31 إبريل الجاري حتى الـ2 من مايو المقبل.

وفي بطولة كأس مصر، كشفت لجنة المسابقات عن إقامة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في ربع النهائي يوم الخامس من مايو.