آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية بطولات مصرية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية - أخرى

«حصاد التتش» الأهلي تائه في أفريقيا والخطيب يُظهر العين الحمراء

«حصاد التتش» الأهلي تائه في أفريقيا والخطيب يُظهر العين الحمراء

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع “كورة 11” عن أبرز أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

فشل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه أمام فيتا كلوب الكونغولي على ملعب الأخير، وإنتهت المباراة بخسارة الشياطين الحمراء بنتيجة 1-0، ليصعب قليلًا من حظوظ الأهلي في التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويكفي المارد الأحمر الإنتصار فقط على شبيبة الساورة في المباراة الأخيرة بملعب برج العرب.

«حصاد التتش» الأهلي تائه في أفريقيا والخطيب يُظهر العين الحمراء

هل يشارك أمام الزمالك؟.. الأهلي يحدد حجم إصابة الشناوي

أجرى محمد الشناوي إشعة على القدم، عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، من أجل تحديد حجم الإصابة التي لحقت به.

وأثبتت الأشعة إصابة حارس الأهلي بالتواء في الكاحل وستتحدد مدة غيابه عقب العودة إلى القاهرة.

وكان حارس الأهلي قد غادر مباراة فريقه أمام فيتا كلوب للإصابة، بعد سقوط أحد لاعبي فيتا كلوب على قدمه في كرة مشتركة، ليدخل بدلًا منه الحارس البديل علي لطفي.

إعلان

ولم يتحدد حتى الآن موقف الشناوي من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، في الدوري والمقرر لها 30 مارس الجاري.

البدري أحد أسباب هزيمة الأهلي من فيتا كلوب!

أسباب خسارة الأهلي من فيتا كلوب كثيرة، أبرزها أضاعة الفرص السهلة للاعبي الأهلي خاصة في الشوط الأول، وغياب الروح القتالية لدى أغلب اللاعبين،و تأثرهم بالحرارة العالية، وأخيرًا الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في أوائل الشوط الأول.

إصابة محمد الشناوي أربكت حسابات المباراة تمامًا، خاصة في ظل عدم وجود شريف إكرامي الحارس الثاني الذي يعاني من إصابة في بتمزق في عضلة السمانة منذ فترة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها لطفي في استغلال الفرصة التي تتاح له، فمنذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، خلال فترة تولي حسام البدري المسؤولية، وهو دائمًا يظهر بمستوى فني متواضع.

إعلان

لطفي قبل الانتقال للأهلي لم يقدم ما يشفع له مع إنبي من أجل ارتداء قميص الأهلي، وأثارت الصفقة الكثيرة من التساؤلات، خاصة لحسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر في ذلك التوقيت، والذي وافق على التعاقد مع لطفي.

بشكل غير مباشر يعد حسام البدري أحد الأسباب في خسارة الأهلي من فيتا كلوب بسبب موافقته على التعاقد مع علي لطفي قادمًا من إنبي.

«حصاد التتش» الأهلي تائه في أفريقيا والخطيب يُظهر العين الحمراء

لاسارتي يعترف أخيرًا بصعوبة موقف الأهلي

قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تفكيره حاليا ينصب على مباراة فريقه أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف لاسارتي أن الأمور الآن باتت أصعب في موقف الأهلي بالمجموعة؛ وذلك بسبب نتيجة مباراة فيتا كلوب، ولكنها مازالت بين أقدام لاعبي الفريق في مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات؛ من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الثمانية.

لمتابعة باقي تصريحات لاسارتي الهامة أضغط هنا..

الخطيب يسير على نهج رئيس الزمالك ويصدر عقوبات على لاعبي الأهلي!

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي قرار بتجديد إيقاف صرف المكافآت الخاصة باللاعبين، بعد أن أصدر الخطيب قرار سابق بإيقاف المكافآت بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني في البطولة القارية، المستعصية على الشياطين الحمراء في الأونة الأخيرة.

ومدد مجلس إدارة القلعة الحمراء القرار لحين تحسن نتائج الفريق الأحمر في الفترة المقبلة من الموسم، كنوع من الضغط على اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم مرة أخرى وتحقيق الإنتصارات في المباريات القادمة.