آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش| الأهلي في مجموعة صعبة بدوري الأبطال.. وعودة العلاقات مع آل شيخ

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

من جديد.. تركي آل شيخ يساند محمود الخطيب ويدعمه

تركي-آل-الشيخ

فتح تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق، صفحة جديدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد فترة خلاف دامت طويلًا.

تركي آل الشيخ، وجه رسالة إلى محمود الخطيب، والذي يمر بظروف صحية صعبة في الأونة الأخيرة.

إعلان

وقال آل الشيخ في فيديو مصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لسه عارف موضوع الكابتن الخطيب ألف سلامة وما يشوف شر إن شاء الله وربنا يرجعه لأهله وأحبابه على خير إن شاء الله بصحة وعافية”.

الأزمات بدأت.. الصحافة المغربية تكشف تفاصيل الجلسة السرية بين أزارو وفايلر

إعلان

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

تقارير صحفية مغربية أكدت أن أزارو طلب من فايلر معرفة أسباب ابتعاده عن التشكيل في الفترة الأخيرة لحساب النيجيري جونيور أجايي.

صحيفة “هسبريس” المغربية كشفت تفاصيل جلسة أزارو مع فايلر قائلة: “المهاجم المغربي طلب من فايلر الحصول على فرصة المشاركة في المباريات”.

وأضافت: “أزارو استفسر من فايلر على أسباب ابتعاده عن التشكيل، وعدم الحصول على فرصة، مثل التي حصل عليها جونيور أجايي”.

وأكدت: “المدرب السويسري وعد أزارو بالمشاركة في المباريات، لكن وفقًا للظروف، فهو ينظر لمصلحة الفريق في المقام الأول”.

وتابعت: “مدرب الأهلي تفهم رغبة أزارو في المشاركة مع الفريق والعودة لمكانه الأساسي، لكن الفرصة ستأتي في القريب العاجل”.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها 19 أكتوبر الجاري.

ويحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد مرور 3 جولات برصيد 9 نقاط.

فايلر يعرف أهدافه جيدًا| الأهلي يبدأ خطوات التخلص من الضحية الأولى لكهربا!

فرمان نهائي بالرحيل.. قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، التخلص من الضحية الأولي للفولت العالي داخل أسوار التتش، تمهيدًا لضم الجناح الطائر للفراعنة محمود عبد المنعم كهربا.

أكدت التقارير الصحفية الصادرة عن ميركاتو الأهلي الشتوي ورغبات فايلر، بأن الداهية السويسري قد أعطي الضوء الأخضر للجنة الكرة بالمارد الأحمر من أجل رحيل الجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا، وذلك بسبب تواضع مستواه الفني والبدني، بالإضافة إلي رغبته في التعاقد مع كهربا.

وتُشير جميع التكهنات إلي أن فكرة بيع جيرالدو حتى الآن مطروحة وبقوة، بسبب أداء اللاعب، من أجل ضم محمود عبدالمنعم “كهربا”، وكذلك بحث إمكانية قيد مؤمن زكريا، خلال يناير المقبل.

لم ينل جيرالدو حتى الآن إعجاب فايلر، رغم أنه يريد إشراك كل اللاعبين، لكنه سيحدد القوام الرئيسي للفريق قبل انطلاق دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب في الاعتماد على الأساسيين بشكل مستمر في البطولة القارية، وسيكون التدوير في أضيق الحدود، في مباريات الدوري المصري.

عرض فلكي.. أزارو على أعتاب الرحيل عن الأهلي !

على طريقة الفهد الجابوني ماليك إيفونا.. بات الأسد المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن الشياطين الحمر، بعرض مالي ضخم قد يصل إلي 8.5 مليون دولار، خلال موسم الانتقالات الشتوية المُقبل.

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تلقى وليد أزارو عرضًا من جانب فريق وهيبي فورتين الصيني، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الصيني.

وأكدت صحيفة «المنتخب» المغربية، إلي أن إدارة الأهلي تدرس قرار بيع أزارو خلال الانتقالات الشتوية المُقبلة، في انتظار الرأي النهائي لرينيه فايلر المدير الفني للأحمر، بالإضافة إلي الاستفادة المادية العالية من بيعه.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الأهلي حددت سعر بيع أزارو وهو الحصول على 8.5 مليون يورو، حيث ستكون الوجهة المقبلة الانتقال لفريق وهيبي فورتين الصيني الذي حاول الحصول على اللاعب في الصيف قبل الماضي.

وتأتي رغبة الفريق الصيني في الحصول على خدمات أزارو من أجل تعويض مواطنه أيوب الكعبي الذي رحل لصفوف الوداد البيضاوي المغربي مؤخرًا على سبيل الإعارة.

وفي سياق متصل، قد انتقل أزارو إلي الأهلي قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديد في صيف 2017، ليُشارك في 80 مباراة أحرز خلالها 37 هدف، وصنع 15 آخرين، كما حصد لقب هداف الدوري المصري الممتاز لموسم 2017-2018.

بعد الشحات.. العين يطلب «موهوب الأهلي الخارق» واللاعب يتمنى الرحيل!

 

حسين الشحات

 

استمرارًا لجسر التعاون الذهبي بين النادي الأهلي، ونظيره العين الإماراتي، يُفكر المارد الأحمر في التخلي عن الفيراري لصالح كبير آسيا، خاصًة بعد رغبة اللاعب في منحه فرصة للعب بشكل أساسي.

طلب شادي رضوان، لاعب فريق 2001 بالنادي الأهلي، الرحيل لصفوف العين الإماراتي الذى طلب التعاقد معه مؤخراً.

وأكد وكيل لاعبين لموهبة الأهلي الصاعدة أن العرض الاماراتي مُغر للغاية ولا يمكن رفضه لذا يحاول اللاعب حالياً إقناع إدارة القلعة الحمراء، بالموافقة على الرحيل لخوض هذه التجربة التى ستضيف له الكثير على الصعيد الفني والمادي.

وتحدث شادي مع أكثر من مسؤول بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وعرض عليهم رغبته في الانتقال للنادي الإماراتي.

وفي سياق مُتصل، يُعد شادي رضوان أحد المواهب المصرية الرائعة، والتي سبق ووضعته صحيفة «جاردين» البريطانية ضمن قائمة أبرز 60 موهبة منتظرة خلال الفترة المُقبلة في سماء الساحرة المُستديرة، لتُشبهه بالفيراري نظرًا لسرعته الفائقة.

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر قد حصل على خدمات الجناح الطائر للفراعنة حسين الشحات، قادمًا من فريق العين الإماراتي في صفقة بلغت 150 مليون جنية، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

دوري الأبطال| الأهلي يصطدم بـ«مجموعة الموت» في رحلة خطف الأميرة الـ9

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2019-2020، بمشاركة 16 فريق.

وشهد القرعة تواجد 15 فريقا، تم توزيعهم على 4 مجموعات، بواقع 4 أندية في كل مجموعة، وذلك وفقًا لتصنيف الأندية، بالإضافة إلي تواجد ناديي «الزمالك، جينيراسيون فوت» في التصنيف الثاني انتظارًا لصعود أحدهم إلي البطولة، مع انضمام الخاسر إلي بطولة الكونفدرالية.

ووقع المارد الأحمر في المجموعة ال، بجانب كلًا من: “النجم الساحلي التونسي – الهلال السوداني – بلاتنيوم الزيمبابوي”.

عبد الحفيظ يتحدى مجموعة الموت: الأهلي جاهز للجميع.. وهدفنا البطولة!

الأهلي كبير وجاهز.. هكذا استهل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء تصريحاته بشأن المجموعة النارية بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020.

أكد عبد الحفيظ خلال تصريحاته الصحفية عقب القرعة: “مجموعة الأهلي مقبولة وقوية للغاية، وكل المتأهلين لدور الـ16 أندية مميزة، وبالطبع كنا سنقع مع نادي من كل تصنيف”.

وأضاف: “كان يهمنا معرفة أندية المجموعة وترتيب المباريات، ومازال هناك وقتًا كافيًا أمام الجهاز الفني للاستعداد بشكل جيد لدوري الأبطال ومرحلة المجموعات”.

وتابع: “بالتأكيد سيكون هناك دراسة لكل تفاصيل الأندية التي وقعت معنا، النجم الساحلي والهلال السوداني أندية معروفة بالنسبة لنا وتاريخهم معروف بالبطولة”.

وأكمل ” بلاتنيوم الزيمبابوي فريق بالطبع جيد، لم نلتق معه كثيرا لكن نعلم أن الكرة هناك مميزة، وإن شاء الله نتجاوز تلك المرحلة”.

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: ” الأهلي تعود على مواجهة الكبار، ونحن نضع البطولة هدفنا الأول مهما كان المنافس”.

عودة العلاقات من جديد.. الأهلي يرد الجميل لتركي آل شيخ!

تركي-آل-الشيخ

تحدث عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عن دعم تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي آلميريا الإسباني، لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال مستشار التعاقدات بالأهلي في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “هناك من يصر على إثارة المشاكل، لكن الإنسان يحتاج لأي كلمة طيبة”.

وأضاف: “لا نرغب في عودة التوتر مثل الموسم الماضي، فهناك من يحاول إثارة الفتن، لذا نطالب باستمرار العلاقات الجيدة بين الجميع”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “محمود الخطيب يبذل مجهودًا كبيرًا، ويحرص دائمًا على متابعة ملف الرياضة وأيضًا الإنشاءات لذلك لا يأخذ الوقت الكافي للراحة وهو ما يعرضه للكثير من المشكلات الصحية”.

النجم الساحلي يجهز خطة الإطاحة بالأهلي من دوري الأبطال

أكد رفيق المحمدي، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، أن فريقه سيذهب بعيدًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أسفرت عن تواجد النجم الساحلي التونسي في المجموعة الثانية بجانب الأهلي المصري، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وقال مدرب النجم الساحلي في تصريحات لموقع “الصريح” التونسي: “مجموعتنا في دوري الأبطال قوية للغاية، حيث أنها تضم أندية لها تاريخ كبير كالأهلي والهلال”.

وأضاف: “أعد جماهير النجم بالذهاب يعيدًا في البطولة، والإطاحة بالأهلي خارج البطولة”.