آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري عربية كورة مصرية مصر

حصاد التتش| الأهلي يتحدي الزمالك بعد نتائج إسبانيا.. وعاشور يتقمص دور «الكوتش»!

رسميًا| برج العرب يستضيف القمة.. والجماهير ترد بقوة!

#حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع «كورة 11» تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

الأهلي عن معسكر إسبانيا: الدوري هدفنا الأول

إعلان

حصاد التتش| الأهلي يتحدي الزمالك بعد نتائج إسبانيا.. وعاشور يتقمص دور «الكوتش»!أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن معسكر الفريق المقام حاليًا في إسبانيا ناجح للغاية حتى الآن ويحقق أهدافه بشكل كبير، في ظل المكاسب العديدة التي تحققت على كافة الأصعدة، ويظل الدوري هدفنا الأول.

وأوضح أن الفريق استفاد بشكل كبير من الأجواء التي يعيشها الجميع في مدينة اليكانتي، سواء على الصعيد البدني بوصول اللاعبين لمعدلات اللياقة المطلوبة، أو الفني بخوض تجارب ودية متدرجة المستوى.

وأضاف أن مباراة نيو بورت كاونتي التي خاصها الأهلي يوم الخميس وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في ثاني لقاءاته الودية كانت تجربة مميزة للغاية، بعد أن منح الجهاز الفني فرصة المشاركة لعدد كبير من اللاعبين، إلى جانب منح عدد آخر راحة لتوزيع الأحمال البدنية بالشكل الذي يرغب الجهاز الفني في الوصول إليه.

وشدد عبدالحفيظ على أن الانضباط والالتزام هما شعار المعسكر، وهذا يخدم الهدف المطلوب في المرحلة الحالية قبل استئناف المباراتين المتبقيتين في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك لحسم الدرع.

إعلان

أكمل من هنا

تصريحات كهربا|هل يصفع الأهلي في «صفقة القرن».. ام الوادع الأخير للأبيض؟

حصاد التتش| الأهلي يتحدي الزمالك بعد نتائج إسبانيا.. وعاشور يتقمص دور «الكوتش»!وجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء في ظل انقطاعه عن التدريبات في الفترة الحالية.

ورد كهربا عبر حسابه في تويتر على أحد متابعيه بشأن مدى معرفته بقيمة حب الجماهير قائلا: “أنا مش محتاج أعرفها، أنا أعرفها من أول يوم ليا في النادي”.

إعلان

وأضاف: “أنتم من عملتوا اسمي، مهما اتكلم مش هقدر أديكم حققكم”.

وأتم صاحب الـ25 عامًا قائلا: “نادي الزمالك ملك للجماهير فقط”.

أكمل من هنا

عاشور «الكوتش»| بالأسماء 5 لاعبين كانوا الأحق بالإنضمام للمنتخب!

حصاد التتش| الأهلي يتحدي الزمالك بعد نتائج إسبانيا.. وعاشور يتقمص دور «الكوتش»!أكد حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، أن قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، كان يجب أن تضم عددًا من اللاعبين الذين تم استبعادهم.

خرج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد هزيمته من جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ليتم إقالة خافيير أجيري، المدير الفني، وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، بعد استقالة 9 من الأعضاء.

أضاف عاشور خلال لقاءه عبر برنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر قناة الأهلي: “بدون مجاملة كان هناك لاعبين داخل الأهلي وخارجه، لا بد من أن ينضموا لصفوف منتخب مصر، مثل عبد الله جمعه ومحمود كهربا ورمضان صبحي ومحمد هاني وعمر السولية”.

تابع: “هناك علامة استفهام كبيرة على هذا الخماسي، اختيارات المنتخب من البداية كانت خطأ ورأينا الصورة التي ظهرنا بها”.

وواصل: “طموحي لا يتوقف، فأنا متواجد باستمرار، حاليًا أنا عندي 34 بطولة وأمامي خمس بطولات أخرى لكي وأكون أكثر لاعب في العالم حاصل متوج بالألقاب، لا أفكر في الاعتزال حاليًا عمري 33 سنة”.

أكمل من هنا