آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش: الأهلي يحسم أولى صفقاته ولاسارتي يعلن قائمة مباراة إنبي

«حصاد التتش» الأهلي تائه في أفريقيا والخطيب يُظهر العين الحمراء

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

الأهلي يبدأ موسم الانتقالات مبكرًا ويخطف “هدف” الزمالك والإسماعيلي!

مصادر| الميركاتو الأحمر لم ينتهي بعد.. الأهلي يضم صفقته "الأصعب"

في سرية تامة، حصل مسئولو النادي الأهلي علي توقيع محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك بحسب التقارير التي انتشرت في الساعات الماضية، عن توقيع نجم ذئاب الجبل، علي عقود الانتقال للأهلي في فيلا عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء بالتجمع الخامس.

وتلقى نجم وسط فريق لمقاولون العرب وعدًا من مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على الدخول في مفاوضات رسمية من خلال إدارة ناديه، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم انتقال اللاعب للقلعة الحمراء رسميًا.

إعلان

مجلي له قصة سابقة مع نادي الزمالك، حيث أنه في عمر 14 عامًا تقدم للاختبارات بمدرسة الكرة للقلعة البيضاء، والتي كان يرأسها محمود أبو رجيلة في ذلك الوقت، ووقع اختياره على ضم مجلي لمدرسة الكرة بعد ظهوره بمستوى متميز خلال الاختبارات، واستمر بالمدرسة ثلاثة أشهر فقط، بعدها قرر عدم الذهاب مرة أخرى، بسبب صعوبة المواصلات من بني سويف إلى القاهرة، نظرًا لصغر سنه.

وأيضًا لمجلي قصة أخرى مع نادي الإسماعيلي، وذلك عندما كان لاعبًا لبني سويف، حيث وقع نجم الوسط الصغير، لعازفي السمسمية، لكنه كان مرتبطًا بعقد مع بني سويف الذي فضّل بيعه للمقاولون العرب الذي تقدم بعرض رسمي وقانوني لضم اللاعب.

الجدير أن الأهلى سيلتقي فريق المقاولون العرب يوم 28 مايو الجارى في آخر لقاء لفريق ذئاب الجبل قبل مواجهة الانتاج الحربي، بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

قائمة الأهلي لمباراة إنبي

إعلان

حصاد التتش: الأهلي يحسم أولى صفقاته ولاسارتي يعلن قائمة مباراة إنبي

أعلن الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء غدٍ، الخميس، على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي، استبعاد كلًا من: محمد محمود وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد وعمرو جمال وجونيور آجايي وعلي لطفي وأحمد الشيخ بسبب الإصابة.

بجانب “مجزرة نجوم” عجيبة، بعد استبعاد أحمد علاء ومحمد نجيب وباسم علي ومحمود وحيد ومحمد شريف وإسلام محارب وصلاح محسن وأحمد حمودي وناصر ماهر لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – أحمد طارق.

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي – علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – حسام عاشور – صالح جمعة – وليد سليمان – رمضان صبحي – حسين الشحات – هشام محمد – جيرالدو.

خط الهجوم: مروان محسن – وليد أزارو.

الأهلي يتلقى صدمة جديدة من الإسماعيلي

الأهلي يتلقى صدمة جديدة من الإسماعيلي

قرر محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، والمعار إلى نادي الوحدة السعودي، عودته من جديد إلى الدوري المصري، بعد انتهاء رحلته مع ناديه السعودي.

وانتقل عواد مطلع الموسم الماضي إلى الوحدة السعودي قادمًا من الإسماعيلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ونشر عواد تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نهاية الموسم، شكرًا للجميع، كان موسمًا رائعًا”.

وأضاف: “حظ سعيد لفريق الوحدة، الآن العودة إلى منزلي الإسماعيلي”.

ويعد محمد عواد هدف واضح لإدارة النادي الأهلي، والتي ترغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وترغب إدارة الأهلي في تدعيم مركز حراسة المرمى، بسبب تذبذب مستوى محمد الشناوي، وتراجع مستوى شريف إكرامي، بالإضافة إلى عدم الاقتناع بقدرات علي لطفي الحارس الثالث.

ويرتبط محمد عواد بعقد مع النادي الإسماعيلي ينتهي بنهاية موسم 2021، ولا يحق الانتقال لأي نادي خلال تلك الفترة إلا بموافقة إدارة الدراويش.

جدير بالذكر أن إدارة الدراويش رفضت من قبل انتقال اللاعب للأهلي، وفضلت رحيله إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة.

كلمات دلالية