الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش| الأهلي يحسم مصير لاسارتي والتضحية بثلاثي الفريق لنهاية الموسم

حصاد التتش: الشحات ينضم للقائمة الذهبية ولاسارتي يبدأ دراسة الزمالك

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 والتي تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم

إعلان

بعد السقوط أمام بيراميدز.. الأهلي يحسم مصير لاسارتي

حصاد التتش| الأهلي يحسم مصير لاسارتي والتضحية بثلاثي الفريق لنهاية الموسم

حسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، مصير مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول، خاصة بعد الخسارة بالأمس أمام بيراميدز في بطولة الدوري وفقدان الصدارة، والخروج من دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على يد فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بعد أن تلقى أكبر هزيمة في تاريخه ببطولات إفريقيا بخماسية بيضاء.

ذكرت تقارير صحفية على لسان مصادر داخل مجلس إدارة الأهلي: ”الخطيب أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي، أن مارتن لاسارتي مستمر حتى نهاية بطولة الدوري العام فقط، حفاظًا على استقرار الفريق، وأن الوقت لا يسمح بالتعاقد مع مدير فني أجنبي، ولن ترضى الجماهير عن تولي محمد يوسف المسؤولية بشكل مؤقت مرة أخرى“.

إعلان

وأضاف: ”الخطيب قال لأعضاء المجلس إن الفوز ببطولة الدوري أو خسارة اللقب، لن يغيّر وضع لاسارتي، سيرحل في نهاية الموسم، ويتم الآن التفاوض مع عدد من المدربين الأجانب، لتولي أحدهم المسؤولية بداية من الموسم الجديد، وسيخوض فترة إعداد قوية“.

وتابع: ”الخطيب أكد أنه سيتم تغيير الجهاز الفني بالكامل، ولن يستمر سوى سيد عبدالحفيظ كمدير للكرة، وسيتم الاستعانة بعماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، كمدرب عام في الجهاز الجديد“.

وتعكف الإدارة حاليًا على توفير الشرط الجزائي في عقد المدرب والجهاز المعاون، من أجل الإطاحة به في نهاية الدوري، علمًا بأن لاسارتي يتقاضى شهريًا من الأهلي 90 ألف دولار، بينما يتقاضى مساعده سباستيان مدرب الأحمال 20 ألف دولار، في حين يتحصل إليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية على 15 ألف دولار، ومن ثم يبقى مجموع ما يمنحه النادي للاسارتي ومعاونيه 125 ألف دولار شهريًا.

ومن ثم يحتاج الأهلي إلى ما يقرب من 6 مليون و450 ألف جنيه مصري للتخلص من لاسارتي ومعاونيه، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي 3 أشهر المنصوص عليه في العقد بين الطرفين.

إعلان

فتحى وعاشور وأيمن أشرف خارج حسابات لاسارتى فى الأهلى

حصاد التتش| الأهلي يحسم مصير لاسارتي والتضحية بثلاثي الفريق لنهاية الموسم

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، على استبعاد الثلاثى أحمد فتحى وحسام عاشور وأيمن أشرف لاعبى الفريق من مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع مستواهم.

علي لطفي يحرس مرمى الأهلي أمام المصري

حصاد التتش| الأهلي يحسم مصير لاسارتي والتضحية بثلاثي الفريق لنهاية الموسم

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي الدفع بعلي لطفى فى التشكيل الأساسى فى لقاء المصرى على أن يكون على دكة البدلاء الحارس الصاعد مصطفى شوبير فى حال عدم جاهزية شريف إكرامى حتى فى الجلوس على الدكة، وذلك بسبب حصول محمد الشناوى، حارس مرمى فريق الكرة بالأهلى، على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز.