آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: الأهلي يستعيد قوته الضاربة قبل مباراة القمة ويكشف حقيقة ضم كهربا

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

وحش إفريقيا يغازل الجماهير: لست موظف.. وعرين الأهلي والمنتخب حلمي الأكبر!

إكرامي-,-الأهلي-,-زاناكو

قال شريف إكرامي، حارس مرمي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية: “لم أعتاد التعليق على اختيار المديرين الفنيين، لا يوجد أفضل من محمد الشناوي وعواد وبسام لتمثيل المنتخب حاليًا وأحمد الشناوي كان يستحق التواجد لولا الإصابة”.

وتابع: “أصبح هناك تعصب كبير جدًا في الكرة المصرية، وصاحب ذلك تصريحات المسؤولين الذين يجعل الأمور تزداد اشتعالاً”.

إعلان

وأكمل: “مازالت مقاتل وأنتظر الفرصة للانضمام للمنتخب، وليس معنى أنني لا أشارك أنني لا أتدرب أو قل طموحي، وطوال تواجدي في الملعب سأفكر دائمًا في الإنضمام لمنتخب مصر”.

وعن اقتراب نهاية عقده مع نادي الأهلي: “نعم هذا صحيح، ولكن لم يُطرح أي شئ حتى الآن”.

إعلان

وأردف: “موقف مارتن يول ضدي كان غريب جدًا، وكان التعامل بيننا أكبر من لاعب ومدرب، ولكن لاسارتي كانت وجهة نظر فنية”.

ووجه حارس مرمي الأهلي، رسالة للشاب مصطفى شوبير:، قائلاً: “مصطفى شوبير أخ صغير لي، وأنا أكبر منه بـ15 عام، وأخشى أن يُظلم بسبب كونه نجل أحمد شوبير”.

وأضاف: “أنا ظُلمت في البداية لانني نجل إكرامي، ولكنني تجاوزت هذه المرحلة، ولكن مصطفى خامة مُبشرة جدًا”.

وواصل إكرامي تصريحاته قائلًأ: “لدي خط أسير عليه، وأحاول في كل تجمعات اللاعبين، أن التدريب لا يتأثر بأي مشكلة سواء مادية أو مشكلة مع شخص، أقول لهم دائمًا أن التدريب مقدس مهما كان، هناك لاعبين عندما يعتادوا اللعب بشكل أساسي ويبتعدوا عن المشاركة فترة كبيرة يتضايقون، لكن انا لا أنظر إلى ذلك”.

وأختتم: “ارتباطي بالأهلي أكبر من أي عقد وجلوسي على الدكة في الفريق، أفضل من اللعب لأي نادي آخر علاقتي قوية بالنادي، وأنا لست موظف، سأخرج من بوابة الأهلي ولن أنتقل لأي نادي آخر حتى نهاية مسيرتي، وعدم رغبة جوزيه في ضمي عقب عودتي من هولندا هي ما دفعتني للعب في الجونة”.

معلول يُنهي مهمة الأسود ليركز في الزمالك.. عبد الحفيظ يتحدث عن استعادة الدوليين

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، ينتظم في التدريبات الجماعية بعد غدٍ الاثنين.

وأضاف عبد الحفيظ أنه اطمأن على اللاعب التونسي الدولي والذى تم استدعاؤه مؤخرًا لمعسكر منتخب نسور قرطاج.

ويتواجد معلول بمعسكر منتخب بلاده الذى يستعد لخوض مباراة ودية دولية أمام المنتخب الكاميروني مساء اليوم السبت في مدينة رادس التونسية.

وأكد عبد الحفيظ، إن اللاعبين الدوليين سينتظمون في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في قمة مواجهات الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري والمقرر لها مساء السبت المقبل.

وأضاف أن لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي سيتواجدون في تدريبات الفريق الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن المنتخب الأول يضم من لاعبي الأهلي كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وأحمد فتحي وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات، في حين يضم المنتخب الأولمبي الرباعي رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي ومصطفى شوبير.

عودة القمة لاستاد الرعب؟ الأهلي يرد على إمكانية نقل المباراة لبرج العرب

رد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على إمكانية نقل مباراة القمة، التي تجمع بين المارد الأحمر أمام نادي الزمالك، في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي مباراة القمة، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، يوم السبت المقبل 19 أكتوبر، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ووفقا لجدول الدوري، الرسمي الذي نشره اتحاد الكرة قبل بداية الموسم، سيستضيف استاد القاهرة المواجهة الأكبر في الكرة المصرية، لكن لم يتم تأكيد هذا الأمر حتى الآن.

وأكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه سيتم تحديد الملعب الذي سيستضيف المباراة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونفى مرجان إمكانية نقل المباراة لملعب برج العرب بالإسكندرية، في انتظار خطاب الجهات الأمنية التي ستحدد ملعب المباراة.

الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة حتى الآن، برصيد 9 نقاط، بفوزه في مباراياته الثلاثة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني بالتساوي مع بيراميدز والمقاولون العرب برصيد 7 نقاط، بفوزين وتعادل.

الأهلي يرد بشكل رسمي للمرة الأولى على: ضم كهربا ومفاوضات سباليتي وجوزيه وسعر الشحات!

كشف أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، العديد من الأسرار للمرة الأولى، وتحدث عن حقيقة التوقيع مع كهربا، بالإضافة لمحاولات ضم جوزيه، والسعر الحقيقي لصفقة انضمام حسين الشحات للمارد الأحمر.

وتحدث توفيق تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون سبورت”، وكل ما هو قادم على لسان مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي:

“تم وضع اسم مانويل جوزيه، من جانب لجنة التخطيط، ضمن قائمة المرشحين لتدريب الأهلي بعد رحيل لاسارتي”.

“قمنا أيضا بالتفاوض مع الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لإنتر، لكن تم الاستقرار على رينيه فايلر لتولي تدريب الأهلي”.

“كهربا لاعب جيد للغاية لكن لم يتم التواصل معه حتى الآن، وكل ما يقال ليس له أي أساس من الصحة”.

“توقيع كهربا للأهلي كلام فارغ، هذا لم يحدث، كلها مجرد اجتهادات، إذا أردنا التعاقد معه سيتم التواصل مع ناديه البرتغالي وهذا لم يحدث حتى الآن”.

“فايلر لم يحدد حتى الآن طلباته التي يحتاجها في يناير، وسأقوم بتوفير ما يطلبه المدير الفني وتلك حدود وظيفتي”.

“الأقاويل التي تحدثت عن سعر الشحات 150 مليون غير صحيحة على الاطلاق، قيمته الحقيقية أقل من نصف هذا المبلغ”.

“سعر الشحات 5 مليون دولار، حوالي 80 مليون جنيه، بالإضافة لتنازل اللاعب عن رقم كبير للغاية وتمسك بالنادي وهو ما حسم الصفقة للأهلي على الرغم من العروض والإغراءات المالية الكبيرة التي تلقاها”.

كلمات دلالية