آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش: الأهلي يسخر من علاقات أبو ريدة ويقترب من ضم ثنائي الإسماعيلي

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

الأهلي يسخر من علاقة أبوريدة المزعومة بالاتحاد الإفريقي!

الأهلي يسخر من علاقة أبوريدة المزعومة بالاتحاد الإفريقي!

يرى مسؤولو النادي الأهلي، أن حصول اتحاد الكرة المصري على استثناء من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن قيد اللاعبين في القوائم الإفريقية للموسم الجديد أمر مستبعد.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي لبرنامج “الماتش”: “لدينا أزمتين مع اتحاد الكرة، الأولى تتعلق بالقيد الإفريقي، فاتحاد الكرة ألزم نفسه بنظام القيد الخاص بالفيفا الذي يتم فتحه يوم 1 يوليو لذلك لا بد من انتهاء الموسم قبل 30 يونيو”.

إعلان

وأضاف: “تلك الأزمة إذا تمكن اتحاد الكرة من حلها وتم فتح باب القيد المحلي ستنتهي مشكلة كبيرة”.

وأكمل: “الأزمة الثانية تكمن في عدم معرفة الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة القادمة، فقط الأهلي هو من حسم تأهله لدوري أبطال إفريقيا”.

وبسؤاله عن إمكانة استثناء الأندية المصرية في قيد لاعبيها هذا الموسم بالبطولات الإفريقية رد قائلًا: “هل لديكم اعتقاد أن الكاف سيقدم على تلك الخطوة؟”.

وأردف: “أين كانت علاقات هاني أبوريدة رئيس الاتحاد عندما تعرض الأهلي للظلم في نهائي إفريقيا، والاعتداء على حافلة الفريق في تونس وإصابة هشام محمد”.

إعلان

وتابع: “أين اتحاد الكرة من الظلم الذي تعرضنا له، سواء باستدعاء كارتيرون قبل المباراة بـ48 ساعة وإيقاف وليد أزارو، لقد خضنا المباراة في أجواء مفزعة وصعبة للغاية”.

وواصل: “الأهلي يرى أن اتحاد الكرة لم يقم بدوره في أزمة العام الماضي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الآن اتحاد الكرة في مأزق كبير، فإذا فتح باب القيد أول يوليو القادم، كيف سيكون التعامل مع 3 فترات قيد خلال موسم واحد؟، كان يجب أن يخطط لهذا بشكل سليم من البداية، وانظروا لتونس والمغرب، لقد انتهوا من بطولة الدوري قبل أيام قليلة، لذا ما المشكلة لدينا؟”.

هل ينتقلان إلى الأهلي؟.. الإسماعيلي يلمح برحيل متولي وبامبو

بين الشوطين: تألق الشناوي يقف في وجه الدراويش والأهلي يواصل إهدار الفرص السهلة

علق صبري المنياوي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على حقيقة رحيل ثلاثي الفريق إلى الأهلي.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تفيد بانتهاء الأهلي من التوقيع مع ثلاثة لاعبين من الإسماعيلي وهم باهر المحمدي، محمود متولي وكريم بامبو.

وقال المنياوي في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون سبورت”: “كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق”.

وأضاف: “كريم بامبو لاعب مميز وله شعبية كبيرة داخل الإسماعيلية، لكنه يريد الاحتراف الخارجي”.

وأكمل: “أما محمود متولي، فينتهي تعاقده مع النادي الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير القادم”.

وتابع: “باهر المحمدي لا توجد لديه أي نية للرحيل عن الفريق فهو مستمر معنا الموسم القادم، ولا نية للاستغناء عن أي مدافع في الفريق”.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، ويتبقى له مباراة واحدة فقط أمام الزمالك.

اتحاد الكرة يعلن رسميا مواعيد المباريات المتبقية للدوري والكأس والسوبر

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري لموسم 2018/2019، بالإضافة لمباريات كأس مصر ومباراة السوبر.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جدول مواعيد المباريات، حيث ستنتهي المسابقة عقب انتهاء كأس الأمم الإفريقية.

وجاءت مواعيد مباريات الدوري على النحو التالي:

الزمالك والجونة يوم الثلاثاء الموافق 23-7-2019

الزمالك والإسماعيلي الجمعة الموافق 26-7-2019

الأهلي والمقاولون العرب الجمعة الموافق 26-7-2019

الأهلي والزمالك الثلاثاء 30-7-2019

اتحاد الكرة يعلن رسميا مواعيد المباريات المتبقية للدوري والكأس والسوبر

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز يوم 28 أغسطس في دور الـ16 من البطولة بملعب برج العرب في الإسكندرية. ثم يلتقي الفائز من الأهلي وبيراميدز ضد حرس الحدود في دور الثمانية يوم 1 سبتمبر بملعب برج العرب.

نهائي كأس مصر سيقام يوم 9 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي.

بينما تم تحديد يوم 18 سبتمبر موعدا لمباراة السوبر المصري بين بطل الدوري وبطل الكأس.

عامر حسين: الاهلي وبيراميدز بالصفقات الجديدة وهذا موعد بداية الموسم الجديد

فيديو.. "اشتباكات بالأيدي" بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد انتهاء المباراة!

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، أن الصفقات الجديدة ستشارك في المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: “الصفقات الجديدة للأندية من حقها المشاركة في المباريات المقبلة ببطولة كأس مصر”.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز يوم 28 أغسطس في دور الـ16 من البطولة بملعب برج العرب في الإسكندرية. ثم يلتقي الفائز من الأهلي وبيراميدز ضد حرس الحدود في دور الثمانية يوم 1 سبتمبر بملعب برج العرب.

نهائي كأس مصر سيقام يوم 9 سبتمبر في استاد القاهرة الدولي.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات: “الموسم الجديد يبدأ يوم 19 سبتمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء مباراة السوبر المحلي لموسم 2017-2018 بيوم واحد فقط”.

وواصل: “دوري الموسم المقبل سينتهي في شهر يونيو 2020”.

واختتم تصريحات: “ستشارك أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم القادم”.

كلمات دلالية