آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: الأهلي يضرب بسباعية في إسبانيا وفشل صفقة جديدة

حصاد التتش| الأهلي يضمن الأبطال و"يكسر شوكة" بيراميدز!

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

مدافع الأهلي يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء

للهروب من جحيم الدكة.. نجم الأهلي يعرض نفسه على بيراميدز والزمالك 

تحدث أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المنافسة القوية على درع الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال علاء في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: “على المستوى الشخصي، استفدت كثيرا من معسكر إسبانيا”.

إعلان

وأضاف: “نفكر في مبارتي المقاولون العرب والزمالك، في ختام بطولة الدوري، وخاصة المباراة الأولى التي ستمثل خطوة مهمة في الحصول على اللقب”.

وأكمل: “بطولة الدوري لها مكانة خاصة عند الجماهير وهو ما يمثل حافز كبير للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم من أجل التتويج بها”.

وعن المنافسة في خط الدفاع أكمل حديثه قائلا: “المنافسة صعبة في ظل وجود العديد من اللاعبين الكبار في هذا المركز، وسعيد بذلك لأنها ترفع من المستوى وتصب في مصلحة الفريق”.

وردًا على إمكانية رحيله عن القلعلة الحمراء رد قائلا: “هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، ولا أشغل بالي بتلك الإشاعات، وأجتهد فقط من أجل الظهور بشكل جيد، وأجتهد قدر المستطاع”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلا: “أحلم بالتتويج بلقب الدوري مع الأهلي، وكذلك دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى ظهورنا بشكل مميز الموسم المقبل، والتتويج بكل الألقاب من أجل كتابة التاريخ وتحقيق أحلام الجماهير”.

لاسارتي يخطط لصناعة “جريزمان” جديد في الأهلي!

لاسارتي: سعيد بـ"تسديد" رمضان وآزارو كمهاجم ريال مدريد

عدد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مزايا معكسر إسبانيا، استعدادًا لعودة مباريات الدوري الممتاز من جديد.

وقال لاسارتي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: ” اللاعبين الدوليين يمتلكون خبرات كبيرة، ويتحلون بالشخصية القوية القادرة على الفصل بين المواقف المختلفة”.

وأضاف: “لدي ثقة كبيرة في قدرتهم على تجاوز مرحلة اخفاق المنتخب في كأس الأمم الإفريقية واستعادة كامل تركيزهم استعدادا لتحديات المرحلة المقبلة”.

أكمل: “هدفنا هو التتويج بلقب الدوري، ويتم تجهيز اللاعبين حاليًا من كافة النواحي سواء الفنية أو البدنية”.

وتابع: “لدينا مبارتين في غاية الأهمية أمام المقاولون العرب، والزمالك، ونأخذ كل مباراة على حدى، نركز في مباراة ذئاب الجبل أولا ثم مواجهة الزمالك”.

وعن أصعب المواقف التي واجتهه خلال فترة توليه المارد الأحمر أكمل حديثه قائلًا: “مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز في الدوري”.

وأدف: “لكننا تعلمنا الدرس جيدًا، واستفدنا من هذه المواقف بشكل كبير، ونجحنا في علاج الكثير من النقاط”.

وانتقل المدرب الأورجواياني للحديث عن رمضان صبحي قائلا: “سعيد جدا باستمراره مع الفريق، فهو موهبة مميزة”.

وعن تشبيه رمضان صبحي بماردونا رد قائلًا: “هو لاعب شاب صاحب إمكانيات مميزة، ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه”.

وبالحديث عن صالح جمعة أردف قائلًا: ” لاعب مميز للغاية، لكنه مر بفترة غير موفقة مع تولي الجهاز الفني الحالي مسؤولياته، قبل أن يجتهد ويطور من نفسه و يعمل في صمت شديد حتى وصل إلى مستوى مميز من الناحية البدنية”.

وتطرق المدير الفني للأهلي للتعليق على مجموعة اللاعبين الشباب مؤكدا أن أي جهاز فني لديه عدة أهداف؛ منها ما يتعلق بالنواحي الفنية وعلى رأسها الفوز بالبطولات والوصول إلى الأرقام التي يرغب في تحقيقها، وهناك أهداف أخرى في مقدمتها التخطيط لمستقبل النادي من خلال العناصر الشابة.

ولفت إلي أن نادي برشلونة الإسباني قام منذ ساعات بتقديم لاعبه الفرنسي الجديد أنطوان جريزمان، وإنه سعيد للغاية بأنه أشرف على تدريب هذا اللاعب في بداية مسيرته، ويتمنى أن يتكرر نفس الأمر مع الأهلي ويترك للنادي قاعدة عريضة من اللاعبين الشباب الجدد ليكونوا أفضل تدعيم لمستقبل النادي.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحن نعمل على تجهيز اللاعبين للظهور بالشكل المطلوب في كل المواجهات، وأتوقع أن يكون الفريق في أفضل حالاته خلال الموسم المقبل”.

المقاولون العرب يقطع الطريق على الأهلي بتحرك رسمي جديد

المقاولون العرب يقطع الطريق على الأهلي بتحرك رسمي جديد

قطع مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، الطريق على النادي الأهلي، واتخذ أولى خطواته للحفاظ على نجمه الصاعد بقوة طاهر محمد طاهر.

وأعلن نادي المقاولون العرب، توصله لإتفاق مع نجم الفريق طاهر محمد طاهر، بشأن تمديد تعاقده مع ذئاب الجبل، لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

عقد طاهر محمد طاهر كان سينتهي مع المقاولون العرب بنهاية الموسم المقبل، مما جعل إدارة الفريق تفاوضه من أجل تمديد التعاقد وهو ما حدث بالفعل ليحافظ على اللاعب بعقد حتى عام 2022.

جلسة توقيع العقود صباح اليوم الإثنين، تمت بعد جلسة مع محمد عادل المشرف العام على الكرة في المقاولون، مع حصوله على وعد بالإحتراف في حال وصول عقد مناسب.

وكان اللاعب ضمن حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري، لكن إدارة المقاولون ترغب في الإحتفاظ باللاعب واحترافه فقط.

بالفيديو.. الأهلي ينهي ثالث مبارياته الودية بهزيمة أوكام الإسباني بسباعية

بالفيديو.. الأهلي ينهي ثالث مبارياته الودية بهزيمة أوكام الإسباني بسباعية

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق أوكام الإسباني، في ثالث مباريات المارد الأحمر في معسكره الجاري بإسبانيا.

الأهلي حقق الفوز على أوكام الإسباني بسباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، ضمن استعدادات الفريق للمباريات المتبقية من بطولة الدوري الممتاز وانطلاق الموسم المقبل.

دخل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور وحمدي فتحي.

أمامهم الثلاثي: جونيور أجايي ورمضان صبحي وحسين الشحات.

خط الهجوم: وليد آزارو.

وسجل أهداف الأهلي كل من جونيور أجايي “هدفين، ورمضان صبحي “هدفين” ووليد أزارو “هدفين”، وحمدي فتحي هدف.

كلمات دلالية