آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش| الجبلاية تستجيب لطلب المساواة بالبريميرليج.. و 8 لاعبين خارج موقعة إفريقيا!

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

يوسف يعلن قائمة الأهلي “المليئة بالغيابات” لخوض موقعة إطلع برة!

إعلان

أعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة “اطلع برّة” بطل جنوب السودان، المقرر لها مساء الجمعة، في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي.

الدفاع: محمود وحيد، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف.

إعلان

الوسط: حسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي “أفشة”، وأحمد الشيخ، وحمدي فتحي، وحسام عاشور.

الهجوم: صلاح محسن، وجيرالدو، وجونيور أجاي.

وجاء على رأس المسبتعدين كلًا من: علي معلول ومحمد هاني وصالح جمعة ورمضان صبحي ومروان محسن ووليد سليمان ووليد آزارو وشريف إكرامي.

ويخوض الأهلي مباراته ضد إطلع بره، بعدما ودع الفريق منافسات بطولة كأس مصر من دور الـ 16 أمام فريق بيراميدز الذي فاز عليه بهدف نظيف، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الـ7 مساءًا، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

إعلان

الاستجابة لطلب الأهلي بالسير على نهج البريميرليج في الدوري الجديد

استجاب عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، لبيان الأهلي الأخير، بشأن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها.

وكشف الإعلامي خالد الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تطبيق تقنية الفيديو في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يحسم اتحاد الكرة الأمر بشكل واضح، في الاجتماع المقرر إنعقاده السبت المقبل، في أولى اجتماعات اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من جانب الفيفا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اعتماد اللجنة المؤقتة التي ستتولى إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالفترة المقبلة. برئاسة عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ونائب الرئيس جمال محمد علي، وعضوية محمد فضل وأحمد عبد الله راضي وسحر عبد الحق.

كلمات دلالية