Uncategorized

حصاد التتش| الخطيب يحكي مشوار الأهلي للعالمية.. ورئيس الزمالك يواصل الهجوم على فايلر

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

بعد التألق مع العميد.. “هازارد” الدوري المصري يتحدث عن العودة للأهلي وحلم المنتخب

أكد ناصر ماهر، صانع ألعاب النادي الأهلي المعار لفريق سموحة السكندري، أن هدفه حاليا مواصلة التألق واللعب أساسيًا تحت قيادة العميد حسام حسن من أجل العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء والمشاركة مع المنتخب الأولمبي.

وقال ماهر في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة سموحة وإنبي التي انتهت بفوز الفريق السكندري 2-1 بالدوري: “بالتأكيد هدفي العودة للأهلي، والمشاركة أساسيًا مع المنتخب الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي ستقام في مصر بالشهر المقبل”.

إعلان

وتابع ناصر حديثه قائلا: “تحقيق الفوز على إنبي وحصد الثلاث نقاط هام جدا نحو مواصلة الإنتصارات بالدوري هذا الموسم”.

ووجه ناصر ماهر رسالة إلى عماد متعب مهاجم الاهلى ومنتخب مصر السابق خلال تواجده فى الاستوديو التحليلى للمباراة عبر قناة “تايم سبورت”، قائلاً:”يا أفضل مهاجم بالتاريخ كنت أتمنى اللعب معك”.

إعلان

الخطيب يكشف لجماهير الأهلي نسبة نجاح برنامجه الإنتخابي!

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على إلقاء كلمة خلال افتتاح المجلس بوابات النادي العملاقة الجديدة بفرع مدينة نصر، مساء اليوم الجمعة.

وقال الخطيب: «أعضاء النادي الأهلي يستحقون الكثير، والنادي دائما يتطلع إلى مواكبة التطور في كافة المجالات، وبما يليق باسم ومكانة الأهلي ويتلاءم مع طموحات وأحلام أعضاء وجماهير النادي على كافة الأصعدة».

وأضاف أن مجلس الإدارة كان حريصا على وضع برنامج انتخابي قبل توليه المهمة وسعى منذ اليوم الأول لإتمامه حتى تم إنجاز 85 % منه إلى الآن في مختلف المجالات.

وقال إن الأهلي يبقى صاحب الريادة في كافة المجالات، ومجلس الإدارة يحرص دائما على تقديم أرقى الخدمات، مؤكدًا أن مجالس إدارات النادي المتعاقبة تكمل بعضها البعض، وهدفها جميعًا خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره على كافة المستويات.

وأشار الخطيب إلى أن بوابات النادي الجديدة تضاهي الأندية العالمية وتبقى امتدادا لخطة عمل المجلس الإنشائية لتطوير منشآت النادي بمختلف فروعه مع العمل على مواكبة التطور المعماري والإنشائي في الأندية العالمية الكبرى.

رئيس الزمالك يسخر من قدرات فايلر.. ويتغني في الثعلب الصربي ونتائجه!

الزمالك يتصدر الدوري.. هكذا استهل رئيس نادي الزمالك تصريحاته بشأن النقد الكبير الذي يُعاني منه المدير الفني للأبيض ميتشو، بسبب الأداء الباهت رفقة أبناء 100 عقبة، ليؤكد على أهمية حصد النقاط في بداية رحلة الصراع على الدرع.

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقدمه بـ16 بلاغا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال مرتضى، في تصريحات تليفزيونية: “تقدمت بـ16 بلاغا للنائب العام ضد مجلس الأهلي، الخطيب يحاول الاستقواء بالخارج واستدعاء منظمات أجنبية ضدي لإثارة الفتنة”.

وأضاف: “ميتشو مدرب الزمالك سيتعرض للانتقادات رغم فوزه في أول مباراتين بالدوري وتصدر الدوري، في الوقت الذي يرى فيه البعض أن رينيه فايلر أعظم مدير فني في العالم، لكنه واجه مَن بالدوري حتى الآن؟”

وأتم قائلا: “فايلر فاز في الجولة الأولى على سموحة الذي لم يبدأ بحسام حسن نجم الفريق، أما مختار مختار مدرب الإنتاج واجه الأهلي في 22 مباراة ولم يحقق الفوز منذ ولادته على الأحمر وخسر 14 مباراة”.

الجدير بالذكر وأن القطبين يتقاسمان صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز رفقة فريق بيراميدز، بعد تحقيق الثلاثي للعلامة الكاملة بـ6 نقاط، بالفوز في أول جولتين في رحلة الصراع على الدرع الغالي، حيث حقق المارد الأحمر الفوز على كلًا من «سموحة، الإنتاج الحربي»، بينما فاز الزمالك على كلًا من «الاتحاد، مصر المقاصة».

كلمات دلالية