آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش| بديل “علولو” يعود.. ولومير قد يطيح بـ”لاسارتي”

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

محمود وحيد يتعافى من نزلة البرد وينتظم في مران الأهلي

انتظم محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام مساء الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من نزلة برد، ابعدته عن التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية.

إعلان

وخضع وحيد خلال الأيام الماضية لتدريبات منفردة في الجيم قبل أن يكتمل شفاؤه، ويشارك في مران اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة من مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

إعلان

الصحافة التونسية..”جريح الزمالك” يستعد لخلافة لاسارتي في الأهلي

كشفت عدد من التقارير الصحفية التونسية دخول النادي الأهلي في خط المفاوضات مع المدرب الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة المغرب التونسية أن لومير يمتلك عرضين من الأهلي المصري والهلال السوداني بعد قيادته للنجم لنصف نهائي الكونفدرالية والخروج على بعد الهزيمة من الزمالك بهدف دون رد بمجموع المبارتين ذهابًا وإيابا.

هذا في الوقت الذي أشارت فيه إلى أن إدارة النجم تسعى للتوصل لاتفاق مع لومير على كل تفاصيل العقد والإبقاء عليه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

لاسارتي: نخوض مباريات صعبة ونتطلع لتحقيق الأهداف

أكد المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الفريق أمام إنبي المقرر لها بعد غدٍ، الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع نظره الفريق البترولي، علي استاد بتروسبورت، في إطار الجولة المؤجلة من الإسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز .

وأشار لاسارتي خلال تصريحات لموقع النادي الرسمي إلى أن الفريق يخوض مباراة إنبي بحثًا عن مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط بهدف استكمال المشوار للتتويج باللقب.

وأكمل : “نسعى لتحقيق أهداف التي وضعناها منذ البداية، والتي تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز، وعدم التفريط في أي نقطة في مشوار المباريات المتبقية في عمر المسابقة من أجل الفوز باللقب”.

وكشف لاسارتي صدق توقعاته بصعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق في الدوري كما حدث مؤخرًا في مباراة سموحة.

وواصل: “نتطلع لتحقيق أهداف الفريق مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، ومن ثم باتت جميع المباريات صعبة للغاية سواء في القمة أو في رحلة الهروب من الهبوط”.

وأوضح أن الاهلي يحترم جميع منافسيه ولكن في الوقت نفسه فإن الفريق يخوض مواجهاته المتبقية في الدوري بحثًا عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز فقط من أجل انتزاع اللقب.

وختم حديثه بالقول: “لدينا ثقه شديدة في قدرات وإمكانيات لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة رحلة الانتصارات”.

ويتصدر النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 70 نقطة، من30 مباراة، يليه الزمالك 66 نقطة من 29 مباراة ثم بيراميدز 65 من 31 مباراة.

كلمات دلالية