آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش| بوادر “إنشقاق” داخل الإدارة.. وبيبو قد يكون الضحية!

حصاد التتش| وسيلة الخطيب الوحيدة لمساعدة لاسارتي في تحقيق الريمونتادا

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم

إعلان

حصاد التتش| بوادر "إنشقاق" داخل الإدارة.. وبيبو قد يكون الضحية!

الصحافة التونسية تفضح مخطط النجم الساحلي “للسطو” على نجوم الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية عن اقتراب رزاق سيسيه مهاجم الزمالك من الانتقال للنجم الساحلي بداية من الموسم المقبل.

ورحل سيسيه في الصيف الماضي إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من الزمالك.

وأوضحت صحيفة “الصريح” التونسية أن الزمالك لا يمانع في رحيل سيسييه إلى النجم الساحلي بداية من الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن النجم سيتعاقد مع لاعبين مصريين مهمين ولن تكون صفقة سيسيه الأخيرة ولكن سيتبعها تعاقدات من الأهلي والزمالك.

إعلان

وأكدت تقارير صحفية في وقت سابق أن النجم الساحلي يرغب في ضم رزاق سيسيه لصفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي نفس السياق، يخطط مسئولو نادي النجم الساحلي التونسي لخطف “جوهرة” فريق شباب النادي الأهلي، صالح نصر والملقب بـ”فيرمينو” عقب نهاية الموسم الحالي.

وترغب إدارة النجم الساحلي في التعاقد مع لاعب الأهلي الصاعد، والحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وكان نادي النجم قد عرض على الأهلي من خلال وكيل الأعمال نبيل أبو زيد، التعاقد مع صالح نصر لمدة موسم أو موسمين على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أن توج بلقب هداف دوري الجمهورية مواليد 99 برصيد 37 هدفًا، وذلك للعام الثالث على التوالي.

إعلان

وهناك اتجاه لدى الأهلي للموافقة على عرض النجم الساحلي للتعاقد مع صالح، خاصة أنه سيكون في مصلحة اللاعب وسيكتسب خبرة جيدة جدًا، تساعده عندما ينضم للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وذلك في ظل صعوبة تصعيد اللاعب للفريق الأول خلال الموسم المقبل، لذا فاحترافه في النجم سيكون فرصة للمشاركة بشكل أساسي في الدوري التونسي، ما يزيد من خبراته.

وكان الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لنادي النجم الساحلي، قد شاهد عدة مباريات للاعب مع شباب الأهلي، وأبدى رغبة قوية في ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

حصاد التتش| بوادر "إنشقاق" داخل الإدارة.. وبيبو قد يكون الضحية!

هل يعود الود.. أم أن أيام بيبو أوشكت على الإنتهاء؟

صورة تحمل الكثير من المعاني جمعت المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بعضو مجلس إدارة الأهلي، خالد الدرندلي.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة جمعته مع خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ومعهم الإعلامي الشهير عمرو أديب، والمعروف بانتمائه لنادي الزمالك.

آل الشيخ وضع الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” حيث أكد أنها كانت في ضيافة الإعلامي الشهير، على مائدة رمضانية.

وقال آل الشيخ في تدوينته: “في ضيافة لأخي عمرو أديب … والخلوق خالد الدرندلي”.

هل يعود الود.. أم أن أيام بيبو أوشكت على الإنتهاء؟

وكانت الفترة الماضية كانت قد شهدت خلافًا كبيرًا بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي، مما دفعه لشراء نادي الأسيوطي وتحويله إلى بيراميدز، لمنافسة الأهلي على لقب الدوري وتجريده منه بصفته حامل اللقب، والأكثر حصولًا عليه برصيد 40 بطولة.

ونجحت تجربة بيراميدز في الدوري نجاحًا باهرًا رغم أن ترتيب النادي حاليًا هو المركز الثالث، والأهلي الأول، ويليه الزمالك، لكن الفريق الجديد نجح في الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا، فضلًا عن تفوقه على الزمالك إيابًا وتعادله معه في مباراة مثيرة بمباراة الدور الأول.

الغريب في الصورة أن عضو إدارة الأهلي ظهر مع آل الشيخ رغم الخلافات الكبيرة، مما يثير التكهنات حول عودة العلاقة بين المستشار السعودي إلى طبيعتها بوصفه رئيسًا شرفيًا حتى هذه اللحظة للأهلي، أو أن أيام الإدارة الحالية برئاسة كابتن وهداف الأهلي الأسبق محمود الخطيب، أصبحت معدودة، أو أوشكت على كتابة سطر النهاية.

يُذكر أن المستشار، آل الشيخ، قد أكد مرارًا وتكرارًا على حبه الشديد للقلعة الحمراء، وأثبت أنه سيظل مشجعًا للفريق الأحمر، وداعمًا له أيضًا حال رحلت الإدارة الحالية، التي تسببت في إبعاده عما يخص أصحاب القميص الأحمر.