آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش| بيراميدز وإنبي أكبر مشاكل الأهلي في الميركاتو!

#حصاد_التتش| قائمة الأهلي أمام شبيبة الساورة .. ومروان تحت الاختبار

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

مايسترو الأهلي: تعرضنا للضغوط من المنافسين.. وهدفنا واضح

حصاد التتش| بيراميدز وإنبي أكبر مشاكل الأهلي في الميركاتو!

أكد عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز.

وقال السولية في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه: “الأهلي يخوض فترة إعداد خارجية لأول مرة، في مثل هذه الظروف الاستثنائية نظرا لعدم انتهاء الموسم الحالي واستكماله بعد فترة توقف طويلة بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، الأمر الذي يتطلب الكثير من الجهد البدني والتركيز النفسي”.

إعلان

وأضاف: “بطولة الدوري هذا الموسم مختلفة عن كل البطولات السابقة، في ظل تشكيك البعض على قدرة الفريق على تحقيق هذا اللقب بعد تأخره في ترتيب جدول المسابقة خلال الأسابيع الأولى”.

وأكمل: “سنحارب من أجل حسم اللقب لصالحنا، وليس لدينا أي شك في ذلك”.

وعن تراجع مستوى الفريق في بعض الأوقات هذا الموسم أكمل حديثه قائلًا: “اللاعبين تعرضوا لحالة من الإجهاد الشديد؛ نتيجة خوض مباراة كل 3 أيام ، فضلا عن الإصابات والغيابات التي عانى منها الأهلي في أوقات عديدة، وهو ما أثر على النتائج بشكل عام”.

وأردف: “مباراتي المقاولون العرب والزمالك، بمثابة نهائي لبطولة الدوري، ويتوقف عليهما تعب ومجهود موسم كامل، ربما يكون الأطول في تاريخ المسابقة”.

إعلان

وتابع: “اليأس غير موجود في قاموس الأهلي، وأي خسارة أو تعادل كانت تترك حالة من الحزن والإحباط الشديد لفترة مؤقتة، خاصة أنه لا يوجد لاعب مقصر بالفريق وإنما هناك عوامل عديدة أخرى تلعب دورا في النتائج، ولكن في النهاية تربع الأهلي على الصدارة”.

واستكمل: “لا نعاني من أي ضغوط، وبطولة الدوري لها حسابات خاصة، وتعرضنا لحملات كثيرة بالإضافة إلى الضغوط التي تعرضنا لها من المنافسين للضغط علينا بشتى الطرق، في ظل المنافسة القوية على اللقب”.

واستمر: “توجت مع الأهلي بالكثير من الألقاب، لكن دائمًا الدوافع تتجدد كل يوم، فالأولوية الآن للفوز بالدوري ومن ثم بطولة إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية، وبشكل عام الطموح في الأهلي لا يتوقف عند بطولة أو رقم معين”.

واختتم حديثه بالحدث عن المنتخب الوطني قائلًا: “جميع الخبراء أشادوا بمستواي ورشحوني للتواجد، وكنت أتمنى ارتداء القميص الخاص بالمنتخب لأنه شرف لأي لاعب، لكن سأستمر في الاجتهاد لتحقيق أحلامي خلال الفترة القادمة.

صراع الميركاتو.. بيراميدز يصطدم بالأهلي بسبب ثلاثي الدراويش!

حصاد التتش| بيراميدز وإنبي أكبر مشاكل الأهلي في الميركاتو!

فتح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، خطوط مفاوضات مع نادي بيراميدز، من أجل عقد صفقة تبادلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير الصادرة من داخل نادي بيراميدز، أن نادي الإسماعيلي طلب رسميًا الحصول على خدمات محمد رزق، جناح الفريق الاول بالنادي، وهو ما قابله الفرنسي سبيستبان ديسابر، المدير الفني الجديد للفريق بالموافقة.

ديسابر يضع شرط لرحيل رزق

ووافق ديسابر على رحيل رزق لقلعة الدراويش، بشرط وحيد، وهو التعاقد كلًا من «عماد حمدي، كريم بامبو، محمود متولي» ثلاثي الإسماعيلي، للإستغناء عن خدمات رزق.

تشهد وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة، في ظل رغبة الإسماعيلي بالتعاقد مع محمد رزق، ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة التبادلية بنجاح.

بيراميدز يصطدم بالأهلي

الجدير بالذكر وأن النادي الأهلي قد أاعلن مُسبقًا رغبته في التعاقد مع الثنائي «محمود متولي، كريم بامبو» من صفوف النادي الإسماعيلي، ولكن الممفاوضات لم تصل إلي مرحلة الجدية، خاصًة وأن بامبو قد انتهي عقده مع الدراويش ولا يعلم أحد كيف سيكون مصيره؟، ولكن لا منا أحد كيف سينتهي الميركاتو، لنبقي مُنتظرين الإعلان الرسمي.

وكان بيراميدز قد أعلن منذ أيام تولي الفرنسي سبستيان ديسابر تدريب الفريق، خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

صفقة تبادلية| إنبي يستغل رغبة الأهلي في «صخرة البترولي» ويطلب 3 لاعبين!

حصاد التتش| بيراميدز وإنبي أكبر مشاكل الأهلي في الميركاتو!

يرغب نادي إنبي في التعاقد مع 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية، ضمن شروطه للموافقة على رحيل أسامة جلال، للقلعة الحمراء.

وطلب إنبي ضم الثنائي هشام محمد وإسلام محارب كبيع نهائي، بالإضافة إلي استعارة باسم علي لمدة موسم واحد، أو الحصول على خدمات «الفراشة» نهائيًا بالإضافة إلي مُقابل مادي.

وكان النادي الأهلي أرسل عرضًا إلى إنبي يطلب فيه ضم المدافع الشاب، في الميركاتو الصيفي.

ويلعب صاحب الـ21 عامًا في مركز قلب الدفاع حيث شارك في الموسم الحالي بواقع 12 مباراة مع الفريق البترولي، منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الأهلي في الميركاتو

حقق المارد الأحمر حتي الآن موسم انتقالات صيفية مثرضية بالنسبة لجماهيرة، خاصًة وأن استطاع الحصول على خدمات «ابو التفانين» رمضان صبحي لموسم أخر علي سبيل الإعارة، بالإضافة إلي متوسط الميدان المالي ديانج، لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلي عودة الإعارات وعلى رأسهم «مؤمن زكريا، عمار حمدي، حسين السيد، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، أكرم توفيق».

الزئبقي الجديد يصاب في المران

حصاد التتش| بيراميدز وإنبي أكبر مشاكل الأهلي في الميركاتو!

تعرض عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لكدمة خفيفة خلال مشاركته في المران المسائي يوم السبت بمعسكر إسبانيا.

وأصيب عمار خلال كرة مشتركة مع محمد هاني، وقام الجهاز الطبي بفحص ثم عاد لاستكمال المران بصورة طبيعية.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني قد أجرى تقسيمة كرة قوية استعدادًا لمواجهة فريق أوكام الإسباني يوم الاثنين المقبل بختام وديات الفريق بمعسكر إسبانيا.

كلمات دلالية