آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش| بيراميدز يحسم «صفقة القرن» للأهلي.. و3 عروض أوروبية لـ«الأخطبوط»!

#حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع «كورة 11» تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

صفقة القرن| الأهلي يخدع الجميع.. ويخطف نجم الزمالك وبيراميدز في صمت!

إعلان

كشفت تقارير صحفية عن إقتراب علي جبر، نجم الزمالك السابق وبيراميدز الحالي من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الدفاع الأحمر في الموسم المقبل، ويبدو وأن الأهلي قد اتبع أسلوبه الصامت في االخداع وحصد الصفقات عن طريق جذب الإنتباء بصفقة كهربا واحتمال انتقاله للمارد الأحمر، ومن ثم خطف صخرة بيراميدز.

وأفادت التقارير أن النادي الأهلي توصل إلي إتفاق نهائي مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات علي جبر بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما عادت علاقة التعاون بين النادييين بعد رحيل تركي آل الشيخ عن نادي بيراميدز واستحواذ الإماراتي سالم الشامسي على ملكية النادي، لتكون بداية التعاون من جديد بين الفريقين.

يذكر أن علي جبر انتقل لصفوف بيراميدز الموسم الماضي وتألق بشكل كبير مع الفريق، وأصبح على أعتاب الانتقال للقلعة الحمراء في صفقة ستكون واحدة من مفاجآت الميركاتو الصيفي بمصر.

أخطبوط الفراعنة| 3 عروض أوروبية للشناوي.. والأهلي يبحث عن البديل!

إعلان

يبدو وأن التألق المُلفت للنظر بكأس الأمم الإفريقية مصر2019، لأخطبوط الفراعنة محمد الشناوي، قد بدأ يُأتي ثماره بـ3 عروض أوروبية.

الشناوي علي أعتاب الاحتراف

إعلان

تلقى محمد الشناوي العديد من عروض الاحتراف المغرية، وذلك خلال الأيام الثلاثة الماضية، عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام في مصر حاليًا.

وجاءت العروض الثلاثة، من بينها 3 عروض أوروبيين بعد المستوى المميز، الذي ظهر عليه محمد الشناوي خلال البطولة، بالرغم من إخفاق منتخب مصر، وخاصة بعدما حقق أيضًا العديد من الأرقام المميزة، التي جعلته من بين الحراس المرشحين للقب الأفضل في البطولة حتى مراحلها النهائية.

وجاءت عروض الاحتراف من دوريات تركيا واليونان وفرنسا، بالإضافة إلى عرض خليجي للاعب من السعودية، للانضمام لأحد فرق المقدمة في الدوري هناك.

أكمل من هنا

الأهلي يسقط في ثاني تجاربه الودية بمعسكر إسبانيا

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل أمام فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي، في ثاني مباريات المارد الأحمر الاستعدادية بمعسكره الحالي في إسبانيا.

مباراة الأهلي أمام نيو بورت كاونتي الإنجليزي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة.

بدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، بتشكيل مكون من، علي لطفي وباسم علي ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وأحمد حمودي وإسلام محارب وعمرو جمال.

هدف التقدم لنيو بورت جاء عن طريق ركلة جزاء، نفذها اللاعب بادريج اموند بنجاح في الشوط الأول من المواجهة.

وتعادل الأهلي في الدقيقة 52 من الشوط الثاني عن طريق أحمد الشيخ، بعد أن استغل كرة مميزة على حدود منطقة الجزاء ليسدد بقوة مسجلا التعادل.

رمضان صبحي يعد الجماهير بتحقيق “التشامبيونزليج”

أعرب رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، عن سعادته بالاستمرار مع الفريق لموسم آخر.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد نجح في مد إعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد لمدة موسم آخر، ليبقى مع الفريق في الموسم الجديد.

وقال رمضان صبحي في تصريحات لقناة الأهلي: “الآن أصبح لدي فرصة ثانية للتويج مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “لا أفكر في تحقيق إنجاز فردي، في الأهلي دائمًا الأهداف جماعية”.

وأكمل: “مستويات الأندية الإفريقية أصبحت على مستوى عالي، والمواجهات أصبحت صعبة، لكن في الأهلي تعلمنا أنه يمكن تحقيق أي شئ بالروح والإصرار، خاصة إذا كانت لدينا الرغبة في ذلك”.

وأردف: “رغبتي كانت البقاء في الأهلي لموسم آخر، والإدارة كذلك”.

اتحاد الكرة يصدم الأهلي بقرار جديد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن ميعاد فتح القيد المحلي للموسم الجديد.

وقرر اتحاد الكرة فتح باب القيد المحلي للموسم الجديد بداية من يوم 29 يوليو الجاري، بينما تحدد يوم 31 موعدًا لغلق القيد الإفريقي للأندية المصرية، المشاركة في البطولات القارية.

وضمنت 4 أندية مصرية المشاركة في البطولات القارية للموسم الجديد وهي الأهلي، الزمالك، بيراميدز والمصري.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد استثنى الأندية المصرية من موعد غلق القيد الإفريقي، والذي كان مقررًا له 30 يونيو الماضي، وذلك بناءًا على طلب سابق من اتحاد الكرة المصري.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، أصدر بيانًا شديد اللهجة، ووجه رسائل قوية لاتحاد الكرة، بخصوص فتح فترة القيد المحلية، تمهيدًا لمشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

أكمل من هنا

كلمات دلالية