آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: رحيل لاعبان جديدان.. وتطورات جديدة حول العرض السعودي لمعلول

#حصاد_التتش| قائمة الأهلي أمام شبيبة الساورة .. ومروان تحت الاختبار

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

تقرير تونسي يؤكد العرض السعودي لمعلول وموقف الأهلي النهائي

معلول يتحدث عن هدفه "القاتل" ويكشف أمنيته الوحيدة

تداولت الصحافة التونسية، إمكانية رحيل الظهير الأيسر لنسور قرطاج والنادي الأهلي المصري علي معلول، عن صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتلقى الظهير الأيسر التونسي، وفقا لتقارير صحفية سعودية، عرضا جادا ومغريا للإنتقال لصفوف فريق أهلي جدة في الميركاتو الجاري.

إعلان

وهو الأمر الذي دفع المواقع التونسية للتعليق حول هذا الأمر، حيث أشار موقع “تونس-فوت”، لتلقى النادي الأهلي لعرض من جانب أهلي جدة من أجل ضم علي معلول.

لكن الموقع التونسي أكد أن الأهلي المصري رفض عرض أهلي جدة لضم هداف الشياطين الحمر وتمسك باللاعب المتألق بشدة.

الظهير التونسي يعد هو أهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، فهو مصدر قوة كبيرة للفريق، في الشقين الدفاعي والهجومي، فخطة لعب المارد الأحمر مبنية في الوقت الحالي على انطلاقات وتسديدات علي معلول.

وأنهى معلول بطولة الدوري المصري متصدرا ترتيب هدافي الأهلي برصيد 8 أهداف، متفوقا على مهاجمي المارد الأحمر وليد أزارو ومروان محسن وجونيور أجايي.

إعلان

معلول الموسم الماضي شارك في 26 مباراة مع الأهلي في بطولة الدوري، تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف وتوج هدافًا للفريق، بالإضافة إلى صناعته 7 أهداف آخرى، أما في دوري أبطال إفريقيا فشارك علولو في 8 مباريات، نجح خلالها من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما. بالإضافة لتسجيله في شباك فريق اطلع برة بطل جنوب السودان في افتتاح مباريات الفريق بالبطولة الإفريقية النسخة الجديدة.

الأهلي يعلن رسميا رحيل سابع لاعبيه لنادي الجونة

الشيخ وهدف من ركنية تزين ريمونتادا الأهلي أمام الجونة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإنتهاء من عملية رحيل لاعبيه الغير مقيدين في قائمة الموسم الجديد حتى الآن، وأعلن عن إنتقال سابع لاعبيه لنادي الجونة.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني مساء الإثنين، إنتقال إسلام محارب، لاعب وسط الفريق، لصفوف نادي الجونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسبما أشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قام أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، بإتمام الاتفاق عن انتقال إسلام محارب وعمرو بركات لاعبا الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي الجونة بشكل نهائي.

وأوضح أن النادي الأهلي وافق على انتقال اللاعبين إلى الجونة بشكل نهائي وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الناديين، وفي ضوء العلاقة القوية والمميزة بين الطرفين.

وكان الجونة قد تمكن من تجديد إعارة ثلاثي الأهلي أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار، إلى جانب تعاقده مع محمد نجيب وعمرو بركات وعمر رضوان من الأهلي.

الصحافة المغربية تشيد بوليد أزارو.. وصف ما فعله في الأهلاوية بـ”السحر”

الصحافة المغربية تشيد بوليد أزارو.. وتصف ما فعله في الأهلاوية بـ"السحر"

حقق الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، انتصارًا كبيرًا على حساب نظيره إطلع برة بطل جنوب السودان، بأربعة أهداف دون رد، في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا.

المباراة شهدت تسجيل اللاعب المغربي الشاب وليد أزارو هدفين، ليقود المارد الأحمر لفوز كبير، والاقتراب من التأهل للدور التالي.

بدورها سلطت الصحافة المغربية الضوء على تألق وليد أزارو في المباراة وهو ما سنرصده لكم في السطور التالية:

المنتخب

قالت صحيفة المنتخب المغربية أن وليد أزارة قاد الأهلي لفوز كبير على حساب إطلع برة في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضافت أن المارد الأحمر سيطر على الشوط الأول نظرًا للفارق الكبير في الإمكانيات والقدرات، بالإضافة إلى الضغط الذي استمر في الشوط الثاني.

وأكدت أن المغربي وليد أزارو ظهر بشكل جيد في اللقاء، ونجح في تسجيل الهدفين الثاني والثالث للأهلي، في المباراة التي انتهت برباعية.

أخبارنا

سلطت الصحيفة المغربية الضوء على تألق أزارو في مباراة إطلع برة، مؤكدة أن المارد الأحمر أصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور التالي.

وأبرزت الصحيفة تألق أزارو، مؤكدة أنه قاد فريقه لاكتساح بطل جنوب السودان برباعية دون رد.

البطولة

اهتمت الصحيفة المغربية بتألق وليد أزارو وتسجيله هدفين في شباك إطلع برة.

وقالت الصحيفة إن أزارو سحر الأهلاوية بمقصية رائعة، لكن العارضة تصدت لها ببراعة.

بطل العالم في إهدار الفرص!.. الأرقام القياسية تنصف أزارو أمام الغضب الجماهيري

بطل العالم في إهدار الفرص!.. الأرقام القياسية تنصف أزارو أمام الغضب الجماهيري

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره الإفريقي، بقوز ساحق على نظيره إطلع برة بطل جنوب السودان، بأربعة أهداف دون مقابل، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

المارد الأحمر أعلن عن نفسه بقوة على الرغم من ضعف المنافس، حيث وصل كثيرًا لمرمى إطلع برة، حيث سجل لاعبو الأهلي أربعة أهداف، لكنهم تفننوا في إضاعة الكثير من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتغيير النتيجة والخروج بنصف دستة أهداف على أقل تقدير.

المهاجم المغربي وليد أزارو نجح في تسجيل هدفين للأهلي في شباك إطلع برة، لكنه أضاع 3 أهداف حقيقية، وهو ما جعل جماهير المارد الأحمر تصب غضبها على اللاعب، خاصة أنه دائم لإهدار الفرص السهلة.

وعلى الرغم من الهجوم الجماهيري الكبير الذي تعرض له المهاجم المغربي إلا أن أرقامه مع المارد الأحمر في البطولات الإفريقية تؤكد أنه مهاجم من طراز عالي.

وليد أزارو يعد هو هداف الجيل الحالي للأهلي في البطولات الإفريقية  برصيد 13 هدفًا، منها 4 أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017، و 6 أهداف في بطولة 2018، وهدف واحد فقط في النسخة الماضية للبطولة، بالإضافة إلى هدفين في النسخلة الحالية وسجلهما في شباك إطلع برة.

ويأتي أزارو على رأس قائمة هدافي الأهلي من الجيل الحالي، برصيد 13 هدفًا، ويأتي خلفه الثنائي وليد سليمان وعلي معلول برصيد 6 أهداف، ثم  النيجيري جونيور أجايي وعبدالله السعيد برصيد 4 أهداف.

ويتصدر محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، تلك القائمة برصيد 37 هدفًا، ويأتي خلفه محمد أبو تريكة برصيد 32 هدفًا، وعماد متعب ثالثًا برصيد 28 هدفًا.

كلمات دلالية