آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش| رد قاسي على الهارب.. وصفقة لتعويض اعتزال القائد

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

الأهلي يكشف موقف “الهارب” بعد توقيعه رسميا للنجم الساحلي

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، توقيعه رسميًا مع المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب النادي الأهلي “الهارب” من صفوف القلعة الحمراء.

وكشف حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، موقف النادي، بعد عودة اللاعب لممارسة كرة القدم مرة أخرى بشكل احترافي.

إعلان

وأكد عبد الرازق أن كوليبالي مطالب بدفع عرامة مالية للأهلي قدرها مليون و436 ألف دولار، في موعد أقصاه يوم 24 يونيو المقبل.

وأضاف المستشار القانوني للأهلي بأن اللاعب سيتم إيقافه نهائيًا عن ممارسة كرة القد إذا لم يسدد الغرامة للنادي الأهلي في موعدها.

وأصدرت المحكمة الرياضية قرارًا بشأن قضية اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهارب.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف الذي تقدم به الإيفواري سليماني كوليبالي بعد هروبه من النادي الأهلي.

إعلان

وبعد رفض الاستئناف، يتوجب على اللاعب دفع غرامة مالية لصالح الأهلي قدرها مليون و436 ألف دولار، وتطبق حكم المحكمة الرياضية.

كان نادي النجم الساحلي التونسي قد أعلن ضم سليماني كوليبالي المهاجم المالي السابق للأهلي صباح اليوم الأحد.

وانضم كوليبالي إلى النادي الأهلي في يناير 2016 -2017،لكنه هرب من الأهلي بعد مشاركته في 9 مباريات وسجل من خلالها ستة أهداف.

ما هو السبب الحقيقي وراء ثورة الأهلي الأخيرة؟ عبد الحفيظ يُجيب

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كشف عن الأسباب الحقيقية وراء رفض ناديه القاطع لإستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز بعد كأس الأمم الأفريقية، مؤكدًا أن الفريق سيتعرض لخسارة فنية ومادية وتسويقية كبيرة للغاية.

وتحدث سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النادي الأهلي، وكل ما هو قادم على لسان مدير الكرة:-

استئناف الدوري بعد كأس الأمم سيجبرنا على قيد 23 لاعبا قبل إغلاق باب القيد الإفريقي يوم 31 يوليو المقبل حيث ستبدأ البطولة الجديدة يوم 3 أغسطس، حتى الأن لا نعلم لوائح القيد المحلي في الموسم الجديد وهل سيمنح اتحاد الكرة الحق في قيد 25 أم 30 لاعبا وما مصير فريق الشباب مواليد 1997 وما عدد اللاعبين الأجانب أو السوريين.

إذا تم السماح بقيد 25 لاعبا سنضطر للاستغناء مجانا عن 5 لاعبين تتراوح أسعارهم من 10 إلى 30 مليون جنيه أي أننا أمام خسارة مادية محتملة بين 100 إلى 150 مليون جنيه.

هل نرمي الأموال على الأرض؟

لقد تلقى اتحاد الكرة من الاتحاد الإفريقي تعليمات ولوائح القيد في البطولات القارية للموسم الجديد منذ 24 أبريل الماضي ولم يرسله لنا حتى الأن.

قائد الأهلي يستعد للاعتزال

استقر النادي الأهلي على استبعاد حسام عاشور من قائمة الفريق في الموسم الجديد، بناء على توصية من المدير الفني، خاصة أن مستوى اللاعب انهار بشدة في الموسم الحالي بسبب التقدم في السن.

وسيمنح الأهلي حسام حرية اختيار مصيره سواء بالاعتزال في نهاية الموسم الحالي، أو اختيار النادي الذي يرغب في الانتقال له، وسيكون بشكل مجاني تقديرًا لتاريخه مع النادي.

ويدرس عاشور بجدية إعلان اعتزاله في نهاية الموسم الحالي، حيث يرغب في ختام مشواره الكروي في الأهلي، خاصة أنه لم يخرج خارج أسوار النادي منذ أن كان في صفوف الناشئين.

في صمت تام.. الأهلي يحسم صفقة “النجوم”!

نجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع عمرو السيسي، لاعب وسط نادي نجوم المستقبل، لينضم لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، مطلع الموسم المقبل.

وعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، جلسة مع عمرو السيسي، وحصل على توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات بداية من فترة الانتقالات الصيفية، وطلب مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، التعاقد مع اللاعب، لتدعيم مركز الوسط المدافع في الفريق النقص الشديد في هذا المركز، وتقدم سن حسام عاشور وتراجع مستواه بشكل كبير.

ويكثف الأهلي مفاوضاته مع إدارة النجوم برئاسة محمد الطويلة، من أجل أنهاء الصفقة بشكمل رسمي، استغلالًا لهبوط الفريق من الدوري الممتاز ورغبة معظم لاعبيه في الرحيل“.

كلمات دلالية