آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

حصاد التتش| “طوارئ” في الأهلي لتحديد مصير لاسارتي

هدف فوز الأهلي على صن داونز

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم

إعلان

تفاضل إدارة الأهلي بين عدة سيّر ذاتية لبعض المدربين، بعد أن قررت أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير للمدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي على رأس الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

ويأتي القرار بعد أن خرج الأهلي من بطولة إفريقية، فضلًا عن صعوبة المنافسة في الدوري رغم الانتدابات القوية التي تعاقد معها الأحمر في يناير الماضي.

 

صور.. فوز الأهلي الباهت على صن داونز

حصاد التتش| "طوارئ" في الأهلي لتحديد مصير لاسارتيلاسارتي يكشف موقفه من الرحيل.. ويؤكد: استعنت بمباراة برشلونة وباريس

عبر الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رضاه التام عما قدمه لاعبوه في مباراة صن داونز بإياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

إعلان

وانتهت أحداث مباراة الأهلي وضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وكانت موقعة الذهاب في جنوب إفريقيا قد انتهت بفوز صن داونز بخماسية نظيفة، مما جعل مباراة اليوم أشبه بالهمة المستحيلة.

وأكد لاسارتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “خلال الشوط الأول فعلنا كل شيء، وقدمنا كل ما لدينا، ووليد أزارو كان قريب من التسجيل في أكثر من مرة، وكذلك تسديدة السولية التي اصطدمت بالقائم”.

وأوضح: “لم أفكر أبدًا في الإستقالة، لقد توليت الأمور الفنية للفريق منذ قرابة الـ3 أشهر، وكانت الوضعية حينها صعبة للغاية بسبب الإصابات وعدة ظروف أخرى صعبة للغاية وكنا مبتعدين عن صدارة الدوري بـ12 نقطة كاملة”.

إعلان

وأضاف: “لقد شاهدنا بالفعل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التاريخية من أجل تحفيز اللاعبين، ولكن فريق صن داونز نظم صفوفه الدفاعية جيدًا”.

وأختتم لاسارتي حديثه قائلًا: “أنا فخور جدًا بما قدمه الجميع اليوم أمام صن داونز”.

حصاد التتش| "طوارئ" في الأهلي لتحديد مصير لاسارتي

هدف فوز الأهلي على صن داونز

الأهلي في راحة سلبية بعد الخروج من إفريقيا

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي لاعبيه راحة من التدريبات غدا الأحد بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف.

وفضل لاسارتي منح لاعبيه راحة من التدريبات خوفا عليهم من الإجهاد في ظل خوض الفريق للعديد من المباريات في فترة زمنية قصيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل على ستاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

حصاد التتش| "طوارئ" في الأهلي لتحديد مصير لاسارتي

طالع أيضًا:

هل تم إلغاء درس “روح الفانلة الحمراء” من منهج الأهلي؟

جعفر وعبدالعال.. ثنائي افتقدهم الأهلي أمام صن داونز

تكتيك مش تحليل| ماذا لو كان رامون دياز مدربًا للأهلي؟

مدرب صن داونز يثني على حكم المباراة!

وجهة نظر| انتصرت المبادئ.. وخسر الأهلي

كلمات دلالية