آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: فايلر ينهي اللعنة ويوجه رسالة للزمالك

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

في يوم ميلاده وبعيدا عن أنظار الجميع.. فايلر يدمر لعنة خارج الأرض وينتظر الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على مضيفه كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بثنائية نظيفة في ذهاب دور الـ32، لينجح السويسري رينيه فايلر في اختباره الأول بالقلعة الحمراء في يوم ميلاده.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

إعلان

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: على معلول، أيمن اشرف، محمود المتولى، أحمد فتحي.

إعلان

الوسط الدفاعي: حمدى فتحى، عمرو السولية.

الوسط الهجومي: محمد مجدى أفشة، رمضان صبحى، أحمد الشيخ.

الهجوم: مروان محسن.

واستبعد فايلر اللاعب المالى أليو ديانج وصالح جمعة وجونيور أجايى من قائمة المارد الأحمر النهائية لخوض مواجهة بطل غينيا الاستوائية.

جائت أحداث الشوط الأول هادئة بعض الشئ، مع أفضلية للأهلي في وسط الملعب وخطورة نسبية على المرمى.

ولكن مع بداية الشوط الثاني بدأ المارد الاحمر في التحسن مع إجراء فايلر للتغييرات، حيث كان التبديل الأول في الدقيقة 60 بخروج مروان محسن ونزول صلاح محسن الذي تمكن من تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 62 بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة، من ثم أضاع اللاعب ذاته انفراد صريح بالمرمى في الدقيقة 65.

من أسفر التبديل الثاني في الدقيقة 74 بدخول المخضرم وليد سليمان بدلا من نجم المباراة محمد مجدي أفشة، عن الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق رأسية متقنة من “الحاوي” بعد عرضية من الظهير الأيمن أحمد فتحي.

وخرج الأهلي منتصرا بثنائية نظيفة خارج ملعبه في اللقاء الأول للسويسري فايلر، وتعتبر الخسارة الوحيدة للفريق هي إصابة المدافع أيمن أشرف وخروجه في الدقيقة 81 ودخول ياسر إبراهيم.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الجمعة القادم في السوبر المصري.

رغم الفوز الأول.. فايلر يعبر عن حزنه من اللاعبين بتصريحات هامة قبل مباراة الزمالك!

عبر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم رضاه التام، على الرغم من تحقيق فوزه الأول على فريق كانو سبورت.

واستهل فايلر مشواره التدريبي مع الأهلي، بمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، وحقق فوز ثمين خارج الديار بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن فعاليات مباراة الذهاب للدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل ثنائية الأهلي في المباراة، الثنائي البديل، صلاح محسن ووليد سليمان، ليضع الأهلي قدما في دور المجموعات من البطولة الإفريقية الأكبر.

وتحدث رينيه فايلر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للنادي الأهلي:

“قدمنا مباراة جيدة جدا في مباراة الذهاب، وهو ما يسهل مهمتنا كثيرا قبل لقاء العودة في القاهرة”.

“لم يحالفنا الحظ بشكل كامل بسبب إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى فريق كانو سبورت”.

“احترم المنافسة بشدة حيث قدم لاعبوه عرضا قويا في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن ننجح في التسجيل مع بداية الشوط الثاني”.

“الأداء تأثر بشكل كبير بسبب أرضية الملعب المبتلة، من حسن الحظ الجيد أن تحقق الفوز وتصنع الفارق من خلال التغييرات التي أجريتها في الشوط الثاني وبالطبع الفوز في مباراة اليوم يبقى بمثابة دافع معنوي جيد قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري”.

“أتمنى أن تكون إصابة أيمن أشرف خفيفة، وسنطمئن على حالته من طبيب الفريق”.

“سعيد لتحقيق أول فوز مع الأهلي وسيكون من الصعب الحديث عن أي أمور فنية بتعمق في الوقت الحالي نظرا لضيق الوقت بين تولي المهمة و قيادة أول مباراة رسمية”.

أهداف| كانو سبورت 0-2 الأهلي

كلمات دلالية