آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: قلق في الأهلي بسبب “لحمة العيد” وصفقة تبادلية غريبة مع سموحة!

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

قبل ذبحه.. أليس منكم رجل رشيد يرى ما يفعله أزارو؟!

“لحمة العيد” خطر يهدد الأهلي في بداية الموسم الجديد!

ثلاثي الأهلي الأجنبي "سمك لبن تمر هندي"

وجه الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات شديدة اللهجة للاعبي الفريق الأحمر بعدم تناول اللحوم بكثرة في إجازة عيد الأضحى المبارك.

إعلان

وطالب الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء اللاعبين بالإلتزام بالبرنامج الغذائي الموضوع لهم، تجنبا لأي زيادة في الأوزان، وهو ما قد يؤثر على لياقتهم البدنية وبالتالي الفنية خلال المرحلة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، وضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد، لرفع معدلات اللياقة البدنية لديهم.

إعلان

ويخضع لاعبو الأهلي لقياسات أوزان عقب عودتهم للمران، للتأكد من عدم زيادة وزن أي لاعب منهم، خصوصا وأن الجهاز الفني يوقع غرامات مالية على أي لاعب يزيد وزنه عن الأوزان المقررة التي حددها الجهاز.

وحقق النادي الأهلي مؤخرا فوزا كبيرا على فريق إطلع برا من جنوب السودان بنتيجة 4-0 في ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

لاسارتي يكشف عورات بيراميدز أمام أعين لاعبيه قبل معركة الكأس

لاسارتي يكشف عورات بيراميدز أمام أعين لاعبيه قبل معركة الكأس

يعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، على هامش مران الفريق اليوم.

ويقوم لاسارتي خلال المحاضرة بشرح أبرز نقاط القوة والضعف في فريق بيراميدز، من خلال مشاهدة مباراته أمام فريق إيتوال دي كونغو، التي أقيمت منذ أيام بذهاب الدور التمهيدي بالبطولة الكونفيدرالية، خصوصا وأن بيراميدز تغير كثيرا عن الموسم الماضي، بعد التعاقد مع جهاز فني جديد، ومجموعة جديدة من اللاعبين خصوصا على المستوى الهجومي، وهو ما يدركه لاسارتي.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز يوم السبت المقبل، ضمن دور الـ16 ببطولة كأس مصر، وهى المباراة المؤجلة منذ بداية العام الجاري.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس، عقب الفوز بأربعة أهداف على فريق اطلع برة من جنوب السودان، يوم السبت الماضي، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي في تدريبات اليوم، الاستعداد لمواجهة فريق بيراميدز، المحدد لها يوم السبت المقبل، ضمن دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، وهى المباراة التي تأجلت أكثر من مرة، بسبب إزدحام جدول المارد الأحمر خلال الأشهر الماضية.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتين لاسارتي، في تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل للمباراة، التي يعتبرها تحدي شخصي بالنسبة له، خصوصا وأنه يريد الثأر من هزيمتيه أمام بيراميدز ذهابا وإيابا في مسابقة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن بيراميدز تمكن من الفوز على الأهلي ذهابا وإيابا بالدوري الموسم الماضي، في الدور الأول بنتيجة 2-1، والدور الثاني بهدف نظيف.

سموحة يواصل الاستفادة من الأهلي.. “ناصر ماهر” يرحل مقابل لاعبي كرة سلة ويد!

"هازارد الأهلي" يمحو ذكريات السعيد.. وينفض غبار "المعلم"

كشفت تقارير صحفية  أن انتقال ناصر ماهر، لاعب الفريق الأحمر، إلى نادي سموحة السكندري، جاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وبصفقة تبادلية.

نادي سموحة السكندري حصل على خدمات الشاب الموهوب ناصر ماهر، مقابل قطع إعارة اللاعب عمرو بركات الذي عاد إلى الأحمر وانتقل إلى الجونة في صفقة بيع نهائي.

وأضافت التقارير الصحفية أن الأهلي أيضا سيحصل من سموحة على خدمات لاعب لفريق السلة وأخر لفريق اليد.

وكان ناصر ماهر قد تم استبعاده من قائمة الأهلي المحلية والإفريقية، بعد خروجه من حسابات الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للمارد الأحمر.

وفي نفس السياق، نجحت إدارة نادى سموحة، برئاسة فرج عامر، في التعاقد مع يوسف علاء صانع ألعاب الأهلي في صفقة انتقال حر، بعد إلغاء مسابقة 97، ولم يقم مجلس القلعة الحمراء، بقيد اللاعب في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

ووقع يوسف علاء قائد فريق شباب الأهلي السابق، على عقود انتقاله لسموحة لمدة 3 مواسم مقبلة، في حضور وليد بدر المدير الإداري لسموحة وعمرو إسماعيل إداري الفريق ومحمد الزيات وكيل اللاعب.

وكان الفريق السكندري أبرم أكثر من صفقة استعدادا للموسم الجديد، على رأسهم استعارة ناصر ماهر صانع العاب الأهلي، ويامادو توريه لاعب أندرلخت البلجيكي، ومحمد جمال بيبو لاعب وادي دجلة، ومحمد كوفي من بوركينا فاسو، وعمر صلاح حارس الزمالك.

كلمات دلالية