آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: كهربا جاهز للإنتقال للأهلي والكشف عن المدربين المرشحين لتدريب الفريق

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

عدلي القيعي: التحكيم موجه ضدنا.. ولا أريد حكم الفيديو!

مصادر| الميركاتو الأحمر لم ينتهي بعد.. الأهلي يضم صفقته "الأصعب"

أكد عدلي القيعي مستشار التسويق في النادي الأهلي، أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي متكرر خلال الفترة الأخيرة.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد أصدر بيانًا منذ عدة أيام للتأكيد على رفضه الأخطاء التحكيمية المتكررة.

إعلان

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية لقناة “النيل للرياضة”: “طبيعي أن يحدث خطأ مرة ونعتبره غلطة تحكيمية، وإذا تكرر مرة آخرى نعتبره حظ سئ، لكن إذا تكرر نفس الخطأ للمرة الثالثة سنقول أنه مقصود ومتعمد”.

وأضاف: “في كل مرة يخطأ فيها الحكام المصريين، يقولون لا بد من الدعم وحكامنا بخير، لكنني أؤكد أن التحكيم ليس بخير، والدليل المشاكل الموجودة طوال الموسم”.

وأكمل: “الأمر تكرر معنا كثيرًا، لذا نريد من لجنة الحكام حل لهذه المشكلة والأزمة المتكررة”.

الفيفا ينصف كهربا على الزمالك ويقربه من الأهلي

الفيفا ينصف كهربا على الزمالك ويقربه من الأهلي

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صفعة جديدة لنادي الزمالك بشأن محمود عبدالمنهم كهربا لاعب الفريق السابق.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين محمود كهربا والزمالك، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن النادي والتعاقد مع سبورتيفو أفيس البرتغالي مؤكدًا انتهاء عقده مع الأبيض، بينما أكد نادي الزمالك أن اللاعب هرب وعقده مستمر لدة 3 مواسم مقبلة.

القاضي الأوحد في الفيفا قرر رسميًا استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا من أجل المشاركة مع ناديه الجديد، بعدما رفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعي استمرار عقده مع النادي.

وكان نادي أفيس البرتغالي قد أرسل شكوى رسمية إلى الفيفا ضد اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة الدولية، وهو ما جعل الاتحاد الدولي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة أسباب عدم إرسال البطاقة.

ولم يشارك محمود كهربا حتى الآن مع ناديه في أي مباراة رسمية بسبب عدم وصول البطاقة الدولية له، ويكتفي فقط بأداء المباريات الودية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن محمود كهربا سيعود خلال يناير القادم إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي.

كهربا يستفز جماهير الزمالك ويمهد الطريق للقلعة الحمراء!

كهربا يعود لهوايته المفضلة مع آفيس البرتغالي

علق النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، المحترف بصفوف فريق أفيس البرتغالي، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإستخراج بطاقة مؤقتة للاعب من أجل المشاركة في المباريات رفقة فريقه الجديد.

ونشر كهربا عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر: “الحمد لله استلمت بطاقتي الدولية، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عمله”.

وأضاف: “أن شاء الله سوف أشارك في أول مباراة يوم الجمعة، وانتظروني عبر قناتي الخاصة على اليوتيوب لتوضيح كافة الأحداث التي حدثت طوال الفترة الماضية”.

“من قلب تشيلي”.. صفعة جديدة في وجه لاسارتي بعد الإطاحة به من الأهلي

لاسارتي: سعيد بـ"تسديد" رمضان وآزارو كمهاجم ريال مدريد

تلقى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصفعة قوية بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

أغلق نادي يونيفيرسيداد دو تشيلي الباب الباب أمام التعاقد مع مارتن لاسارتي، لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت إذاعة “أيه دي إن” التشيلية بالتصديق على استمرار المدير الفني المؤقت ليونيفيرسيداد، هيرنان كابوتو كمدرب للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد خوسيه لويس نافاريتي، رئيس نادي يونيفيرسيداد التشيلي أنه قرر الإبقاء على هيرنان كابوتو في منصبه، بعدما نجح في قيادة الفريق للخروج من دائرة شبح الهبوط بعدما نجح في عدم تلقي أي هزيمة آخر 7 مباريات.

وكان لاسارتي ضمن المرشحين لقيادة فريق يونيفيرسيداد في الفترة الأخيرة بعد إقالة ألفريدو أرياس من تدريب الفريق.

كلمات دلالية