آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش| لاسارتي يستعد للدوري بـ3 جلسات مغلقة.. وصور تواجد «الدبابة» بالجزيرة!

رحلة في عقل الخطيب .. لاسارتي قد يغادر والإقالة عقب مواجهة المقاصة

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

القيعي يكشف شروط الأهلي في حكم القمة

إعلان

عدلي-القيعيكشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، عن تفاصيل ترشيح مجلس إدارة القلعة الحمراء له في لجنة الأندية.

أضاف القيعي خلال تصريحات تليفزيونية: “محمود الخطيب أبلغني بالأمس أنه تم ترشيحي لأكون مندوبًا عن الأهلي في لجنة الأندية”.

تابع: “نريد أن يحسم الأهلي بطولة الدوري ويكون أمره بيده، لأن هذا اللقب سيكون له معاني كثيرة”.

استكمل: “مباراة الأهلي والزمالك ستكون بحكام أجانب، ونطلب أن يكون التحكيم من ايطاليا أو ألمانيا أو إسبانيا أو فرنسا أو بلجيكا، وليس بالتشكيلة التي كانت تحدث الفترة الأخيرة في الدوري”.

إعلان

«الدبابة» يصل التتش لبدأ مشواره مع الأهلي

حصاد التتش| لاسارتي يستعد للدوري بـ3 جلسات مغلقة.. وصور تواجد «الدبابة» بالجزيرة!وصل المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، لبداية مشواره بشكل رسمي مع الفريق.

وكان ديانج قد وصل إلى القاهرة، الأربعاء، وخضع للكشف الطبي، وذلك بعد إتمام إجراءات التعاقد معه من ناديه السابق مولودية الجزائر، لدعم صفوف الأهلي لمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

من المقرر، أن يجتمع ديانج مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، ومسئولي الفريق الأول، للتعرف على اللاعبين وبدأ مشواره رسميًا مع القلعة الحمراء.

إعلان

حصاد التتش| لاسارتي يستعد للدوري بـ3 جلسات مغلقة.. وصور تواجد «الدبابة» بالجزيرة!حصاد التتش| لاسارتي يستعد للدوري بـ3 جلسات مغلقة.. وصور تواجد «الدبابة» بالجزيرة!ديانج البالغ من العمر 21 عامًا يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأولمبي.

جلسات لاسارتي وتأهيل مؤمن ونيدفيد

حصاد التتش| لاسارتي يستعد للدوري بـ3 جلسات مغلقة.. وصور تواجد «الدبابة» بالجزيرة!عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي 3 جلسات على هامش المران أولهم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي تحدث خلالها عن التحضيرات المتعلقة بالمرحلة المقبلة، والثانية مع خالد محمود طبيب الفريق المران للاستفسار عن حالة المصابين أمثال رمضان صبحي وسعد الدين سمير وكريم نيدفيد والثالثة مع الجهاز المعاون للترتيب على الوحدات التدريبية استعدادا لمباراتي المقاولون والزمالك.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة ودية أمام البلاستيك في السادسة مساء غد الجمعة في إطار الاستعداد لاستكمال منافسات الدوري الممتاز بمواجهتي المقاولون العرب والزمالك.

واكتفى مؤمن زكريا لاعب الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم.

وخاض كريم نيدفيد جلسة تأهيل في الجيم قبل المران ثم قام طبيب الأهلي بفحصه للاطمئنان عليه.

كلمات دلالية