آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش| لاسارتي يضع خطة القمة.. وعبد الحفيظ يكشف الهدف الإفريقي

#حصاد_التتش| قائمة الأهلي أمام شبيبة الساورة .. ومروان تحت الاختبار

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تضم أبرز أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

مباراة ودية لتجهيز المصابين

حصاد التتش| لاسارتي يضع خطة القمة.. وعبد الحفيظ يكشف الهدف الإفريقي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه تقرر خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري، استعدادًا لمواجهة الزمالك.

وأضاف أنه لم يتحدد بعد موعد أو طرف المباراة الودية، مؤكدًا أنه جارٍ الاتفاق مع أحد الأندية لخوض تلك المباراة التجريبية.

إعلان

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من الودية المقبلة؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة الزمالك المهمة والمرتقبة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراة الودية المرتقبة ستكون فرصة جيدة لتجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية؛ من أجل تجهيز الجميع والاطمئنان على حالة المصابين.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته صباح الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الحالي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

لاسارتي يضع خطة مباراة القمة

إعلان

حصاد التتش| لاسارتي يضع خطة القمة.. وعبد الحفيظ يكشف الهدف الإفريقي

يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون بعد غدٍ الأربعاء قبل انطلاق مران الفريق؛ من أجل وضع برنامج الإعداد لمواجهة الزمالك المهمة والمرتقبة يوم 30 مارس الجاري، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى لاسارتي خلال الجلسة مع جهازه المعاون أيضًا؛ للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالوحدات التدريبية والبدنية التي ستشهدها الفترة الحالية التي تشهد توقف المسابقة المحلية؛ لارتباط المنتخب الوطني الأول بخوض مباراتي النيجر ونيجيريا بجانب معسكر المنتخب الأولمبي في إسبانيا الذي يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام أمريكا وهولندا.

يذكر أن لاسارتي منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب الفوز على شبيبة الساورة الجزائري أمس الأول السبت بثلاثية نظيفة؛ حسمت تصدر الأهلي مجموعته الرابعة بدور المجموعات ومنحته بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

عبد الحفيظ يكشف هدف الأهلي الإفريقي

حصاد التتش| لاسارتي يضع خطة القمة.. وعبد الحفيظ يكشف الهدف الإفريقي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن فريقه يحترم جميع المنافسين، مشيرًا إلى أن الفرق الثلاثة المرشحة لمواجهة الأهلي جميعها قوية وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

تقام قرعة ربع نهائي البطولة الإفريقية، يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعدما تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا متصدرا لترتيب مجموعته، ليواجه أحد أندية الرياضي القسنطيني الجزائري، وصنداونز الجنوب أفريقي، وحوريا كونيكيري الغيني.

وقال عبد الحفيظ تعليقًا على الأمر عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: ” لدينا هدف واحد ومحدد؛ وهو الفوز باللقب الأفريقي، واستعادة البطولة الغائبة عن دولاب بطولات الأهلى منذ آخر تتويج بها عام 2013″

وأكد أن دوري الأبطال عادة ما يتم تقسيمه على عدة مراحل، والمرحلة الحالية بعد الانتقال إلى ربع النهائي، تتطلب مزيدا من التركيز والاجتهاد والتوفيق من أجل النجاح في تخطي تلك المراحل تلك الأخرى للوصول إلى النهائي.

وتابع:”الأهلي سيعود للتدريبات من جديد يوم الأربعاء بعد الحصول على راحة من أجل الاستعداد لملاقاة نادي الزمالك في الدوري، مباراة مهمة للغاية في مشوار الدفاع عن اللقب المحلي، سوف نخوض مباراة ودية خلال فترة التوقف”.

وأفاد أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من الودية المقبلة؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة الزمالك المهمة والمرتقبة، مشيراً أن المباراة الودية المرتقبة ستكون فرصة جيدة لتجهيز بعض اللاعبين العائدين من الإصابة، وأيضا إعطاء فرصة لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية.

يواجه الأهلي واحدٍ من الفرق الثلاثة المرشحة لمواجهته وهي؛ صن داونز الجنوب إفريقي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ١٠ نقاط ، و حوريا الغيني الذي نجح في حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية، وأخيرا النادي الرياضي القسنطيني الجزائري الذي نجح في التأهل عن المجموعة.