كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش| لا صوت يعلو فوق معركة بيراميدز.. وبديل لاسارتي يظهر للنور!

حصاد التتش: الشحات ينضم للقائمة الذهبية ولاسارتي يبدأ دراسة الزمالك

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

بفضل اتحاد الكرة .. الأهلي يستعيد أهم أسلحته أمام بيراميدز

حصاد التتش| لا صوت يعلو فوق معركة بيراميدز.. وبديل لاسارتي يظهر للنور!

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم 5 ألاف مشجع لحضور مباراة النادي الأهلي وبيراميدز بملعب بتروسبورت، بواقع 3000 مشجع للأهلي، 1500 لوزارة الشباب والرياضة، و500 مشجع لبيراميدز.

ويستضيف النادي الأهلي فريق بيراميدز على ملعب بتروسبورت يوم الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز.

إعلان

وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، قد قرر إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، بالدور الأول، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين لهدف، بدون جمهور على استاد الدفاع الجوي لأسباب أمنية، خاصة في ظل العلاقة المتوترة بين إدارة الناديين.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر إرسال المبلغ المحدد لاستقدام حكام أجانب مميزين لمباراة الفريق أمام بيراميدز بالدوري.

وأرسل النادي الأهلي مبلغ 25 ألف دولار، للاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل استقدام طاقم حكام أجنبي لمباراة بيراميدز.

وكان الأهلي، قد طلب من اتحاد الكرة، توفير طاقم حكام أجنبي، على “أعلى مستوى” للمباراة المرتقبة.

إعلان

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، من 25 مباراة، وبفارق نقطة عن الزمالك من 25 مباراة وبيراميدز من 27 مباراة .

من جانب أخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مؤمن زكريا يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي

حصاد التتش| لا صوت يعلو فوق معركة بيراميدز.. وبديل لاسارتي يظهر للنور!

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الاستعدادية، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن زكريا شارك في مران الفريق عصر اليوم الإثنين، بعدما أنهى إعارته مع نادي أحد السعودي.

وأدى مؤمن تدريبات خفيفة مع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة صن دوانز، ثم استكمل مرانه بجلسة في الجيم.

ويناقش مؤمن بعض العروض التي وصلت له مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعدما أنهى إعارته مع نادي أُحد السعودي بالتراضي.

ثنائي بيراميدز “اللاتيني” جاهز للعبث بدفاعات الأهلي

حصاد التتش| لا صوت يعلو فوق معركة بيراميدز.. وبديل لاسارتي يظهر للنور!

في قمة نارية قد تحدد هوية بطل الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، يستضيف الأهلي نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة 25.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري برصيد 58 نقطة، فيما يمتلك بيراميدز 57 نقطة، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الزمالك، علمًا بأن الأهلي والزمالك لديهما مباراتين مؤجلتين.

وتأكدت جاهزية ثنائي فريق بيراميدز، البرازيلي ماركوس كينو، والبيروفي كريستيان بينافينتي، لخوض لقاء الأهلي يوم الخميس المقبل، المؤجل من الجولة الـ 25 للدوري المصري لكرة القدم.

وكان الساحر البرازيلي كينو قد اشتكى مؤخرًامن آلام في كاحل القدم، بينما عانى بينافينتي من إصابة في العضلة الأمامية.

وكثف الجهاز الفني الطبي، لفريق بيراميدز، بطلب من المدرب الأرجنتيني رامون دياز، محاولاته من أجل تجهيز اللاعبين للحاق بالمباراة.

ويخوض بيراميدز، مرانه استعدادا للمواجهة المرتقبة بحضور جميع لاعبيه بينما يؤدي السوري عمر خريبين تدريبات إضافية بسبب غيابه عن لقاء الأهلي بسبب طرده في مباراة الاتحاد الأخيرة.

ويعتمد رامون دياز بشكل كبير على الثنائي البرازيلي والبيروفي بفريقه في الأسلوب الهجومي، لما يمتلكه هذا الثنائي تحديدًا من قدرات فردية ومهارية رائعة للغاية، قادرة على فك تكتلات أي دفاع بالدوري المصري.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بتفوق الفريق حديث العهد بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

خليفة لاسارتي محجوز للأهلي بالدوري المصري

حصاد التتش| لا صوت يعلو فوق معركة بيراميدز.. وبديل لاسارتي يظهر للنور!

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأت التفكير في خليفة المدرب الأوروجوياني، مارتن لاسارتي الذي فشل في تحقيق الهدف الذي تم التعاقد معه من أجله.

خروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة من نادي صن داونز بخمسة أهداف لهدف في مجموع المباراتين بدور الـ8 من المسابقة، فتح مجال للتكهنات حول خليفة الأوروجوياني.

أشارت عدد من التقارير الصحفية، أن المدرب اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لفريق وادى دجلة، بات على رأس قائمة المرشحين لتولى تدريب الأهلى فى الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن إدارة المارد الأحمر تدرس في الوقت الحالي، الدخول فى مفاوضات جادة مع اليونانى تاكيس جونيس لتولى قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويقدم المدرب اليونانى أداء مميزا فى قيادته للفريق الدجلاوى وحقق نتائج مبهرة رغم ضعف إمكانيات الفريق.

وتأتي التقارير على الرغم من اتفاق تاكيس جونيس مع إدارة نادى وادى دجلة على تجديد تعاقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

كما ذكرت أن تاكيس أجل التوقيع الرسمى على عقوده، وهو أمر يزيد من شكوك تلقيه عرضًا من أحد الأندية بالدوري المصري.