آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: مؤمن زكريا “يُبكي” الجميع والإصابة تبعد نجم الأهلي عن المعركة الإفريقية

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

مؤمن زكريا يُبكي الجميع

-“أعاني من إصابة نفسية”.. هكذا خطف مؤمن زكريا، الجناح الطائر للنادي الأهلي قلوب جماهير الكرة المصرية ونجومها، بعد حديثه عن إصابته المجهولة التي أبعدته عن الملاعب وعن التدريب برفقه الشياطين الحمر قائلًا:” إصابتي في الركبة ولكني لا أعلم ما هي الإصابة.. الأشعة لم تُظهر شيئا ولكني أشعر بوجع”.

وإليكم أبرز ماقاله نجوم الكرة المصرية بشأن أزمة العشوائي

إعلان

إكرامي وفتحي يدعمون العشوائي بكلمات مؤثرة

دعم  شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي تويتر مؤمن زكريا قائلًا: “الإصابات هي أصعب وأقوى اختبار لإرادة اللاعب وقوَته، لكن عندما تواجه إصابة تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان، هنا وَجَب على الجميع الالتفاف و الدعم والمساندة، نحنُ جميعاً في انتظارك يا مؤمن للعودة أقوى مما كنت.. ألف سلامة عليك”.

إعلان

وكتب أحمد فتحي : “مؤمن يا أخويا وصديقي العزيز ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقما إن شاء الله ترجع أحسن وأقوى من الأول، كلنا معاك وفي ظهرك صبر جميل واستعن بالصبر والصلاة يا صديقي”.

أبرزهم كهربا والثعلب.. صداقات زكريا ترفع من روحه المعنوية

نشر عبدالله جمعة صورة لـ مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” وعلق عليها، “مليون سلامة عليك يا حبيب قلبى إن شاء الله ترجع بخير”.

وكتب حازم إمام نجم الزمالك وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق علي حسابه على موقع “تويتر”: ” إن شاء الله ترجع أحسن من الأول وتكسر الدنيا.. مؤمن_زكريا الف سلامه عليك يا بطل”.

فيما نشر محمود كهربا لاعب الزمالك السابق والمحترف في البرتغال، صورة على “الانستجرام” وعلق عليها قائلًا:” عشرة عمري وأخويا الكبير ربنا يشفيك وهترجع أحسن من الاول واللي جاي احلى ولسة فيه كتير هاتعمله وتقدمه في الملعب عشان انت جدع وصاحب صاحبك واللي زيك ربنا بيبقى شايله”.

دعم إعلامي كبيرمن أجل العشوائي

كتب الإعلامي أحمد عفيفي المتحدث الرسمي السابق لنادي بيراميدز: “ألف سلامة على مؤمن زكريا .. ان شاء الله شدِة وتعدي ويقوم منها اقوى”.

بينما تحدث الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” على قناة صدي البلد: ” حبيبي مؤمن زكريا، ربنا يرجعك بالسلامة تكسر الدنيا وتمتع كل جمهور الكرة بلعبك ويخليك لأهلك ويخليهم لك”.

ودعم أيضًا عصام الحضري حارس منتخب مصر زكريا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا: ” ألف سلامة عليك يا مؤمن، ان شاء الله ترجع أقوى وأحسن من الأول، شفاك الله و عافاك، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك”.

وعلى الرغم من الحالة السيئة التي يمر بها اللاعب إلا أنه دومًا ما يثبت أن الأسد يمرض ولا يموت وعلى الرغم من عدم معرفة فايلر لإمكانيات ووضع زكريا داخل النادي الأهلي إلا أنه لديه يقين تام أنه سيكون متواجد داخل أرض الميدان بعد فترة قصيرة.

عودة الجماهير لمكانها الطبيعي.. اتحاد الكرة يعلن رسميا عن تفاصيل مباراة السوبر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل مباراة السوبر لموسم 2018-2019 بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بحضور الجماهير.

ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بيانا رسميا يؤكد من خلاله إقامة مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر بحضور الجماهير.

وجاء نص البيان كالتالي:

“استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 18-2019 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر ب 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين ( 5 آلاف مشجع لكل فريق ).

ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير.

فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة”.

الخطيب: محمد صلاح قادر على تكرار إنجازي لعدة سنوات مقبلة

عبر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بجائزة الأفضل في إفريقيا والتي حصدها عام 1983، حيث كان أول لاعب مصري يفوز بالجائزة.

وتحدث الخطيب خلال تواجده بحفل توقيع استضافة الكاف لحفل الأفضل في إفريقيا عام 2019، والذي سيقام في الغردقة، وكل ما هو قادم على لسان رئيس القلعة الحمراء:

“الفوز بأفضل لاعب في إفريقيا يمثل سعادة كبيرة وشعور بين الإنجاز الشخصي الذي حققته وإنجاز لبلدي في نفس التوقيت”.

“عندما حققت الجائزة كان بفضل عدة أشخاص تزاملت معاهم في هذه الفترة، وكل مدرب أشرف على تدريبي بالإضافة للجمهور العظيم الذي يدعمه”.

“محمد صلاح سيتواجد في هذا الحدث لعدة سنوات مقبلة”.

وتوج صلاح بالجائزة أخر موسمين، كثاني مصري يحقق الجائزة بعد محمود الخطيب، وأول لاعب مصري يفوز بها موسمين على التوالي.

إصابة موجعة تضرب نجم الأهلي قبل ساعات من المواجهة الإفريقية

تلقى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصدمة قوية قبل صدامه الإفريقي الأول أمام كانو سبورت الغيني.

وينتظر الأهلي مواجهة هامة خارج الديار، في السادسة مساء السبت، أمام كانو سبورت بطل غينيا، ضمن فعاليات مباراة الذهاب من دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، لإصابة قوية، ستبعده عن المشاركة قبل ساعات من إنطلاق المواجهة، بعدما أكد خالد محمود طبيب الفريق، عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة.

الفحوصات الطبية أثبتت تعرض اللاعب لإصابة بجزع في الركبة، ليفضل رينيه فايلر عدم المجازفة باللاعب وإبعاده عن المباراة بشكل نهائي حتى لا تتفاقم إصابته.

إصابة وليد أزارو تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده المغرب، بعد عودته مرة أخرى لتمثيل أسود الأطلس بعد رحيل هيرفي رينارد.

وسجل أزارو هدفين بقميص الأهلي في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في شباك فريق اطلع برة بطل جنوب السودان، بعدما اطاح به الأهلي بنتيجة كبيرة 13-0 في مجموع المباراتين.

كلمات دلالية