آخر الأخبار بطولات إفريقية بطولات مصرية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش| مدرب الساورة يستفز لاسارتي الذي يسعى “لإنقاذ” رقبته!

«حصاد التتش» الأهلي تائه في أفريقيا والخطيب يُظهر العين الحمراء

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع “كورة 11” عن أبرز أخبار نادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

ويستعد الأهلي لملاقاة فريق شباب الساورة الجزائري في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

الاهلي يحتاج للفوز للصعود كأول المجموعة، دون النظر للنتائج الأخرى، والهزيمة تلقي بالمارد الأحمر خارج البطولة.

حصاد التتش| مدرب الساورة يستفز لاسارتي الذي يسعى "لإنقاذ" رقبته!

مدرب شبيبة الساورة يؤكد انه قادم لتحقيق الفوز على الأهلي في عقر داره!

إعلان

يرى كريم الزاوى المدير الفنى لفريق شبيبة الساورة الجزائرى، أن مواجهة الأهلي صعبة للغاية لأنها أمام فريق كبير وصاحب خبرات طويلة فى بطولات أفريقيا، وذلك قبل المواجهة التى تجمع الفريقين فى السادسة من مساء غداً السبت، على إستاد الجيش ببرج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضاف مدرب الشبيبة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا:”ندرك جيدا صعوبة مواجهة الغد أمام نادي القرن الإفريقي ونسعي لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.. والأهلي فريق قوي ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين نعرفهم جيداُ فالمارد الأحمر “غني عن التعريف” داخل القارة السمراء لكننا حضرنا للقاهرة وملعب برج العرب من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الثمانية”.

أشار إلى إنه سعيد بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الأهلي، مؤكداً أن بعثة شبيبة الساورة سعيدة بالتواجد في بلدها الثاني مصر، قائلا:”لدينا فرصتين للتأهل وهما الفوز أو التعادل في حين يرغب الأهلي في الفوز فقط من أجل حجز بطاقة التاهل إلي ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي وهو ما يزيد من حجم الضغوط علي الفريقين”.

حصاد التتش| مدرب الساورة يستفز لاسارتي الذي يسعى "لإنقاذ" رقبته!

إعلان

لاسارتي يستقر على تشكيل الأهلي

 استقر الأوروجواياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به لقاء شبيبة الساورة الجزائري، حيث سيعتمد على المغربي العائد للمشاركة وليد أزارو من البداية على حساب مروان محسن.

على أن يتم الدفع بالنيجيري جونيور أجايي في الجناح الأيسر وإعادة حسين الشحات إلى مركز الجناح الأيمن والثلاثي عمرو السولية وكريم وليد “نيدفيد” وأحمد فتحي في وسط الملعب مع الاحتفاظ بظهيري الأجناب محمد هاني والتونسي علي معلول واللذان يقدمان أدوارا هجومية مهمة.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة بثماني نقاط مقابل سبعة للأهلي وفيتا كلوب الكونجولي بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الرابع بست نقاط.

وسيلتقي في ذات التوقيت غدا فيتا كلوب مع مضيفه سيمبا في دار السلام.