آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد التتش| معلول يثير قلق الجماهير بعد الرباعية.. ومدرب بيراميدز يتوعد الأهلي!

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الأهلي على مدار اليوم.

لقطة الوداع.. معلول يُثير الذعر في قلوب الأهلاوية من أجل السعودية!

إعلان

هل ستكون لقطة الوداع؟.. للمرة الأولي منذ قدوم الظهير التونسي الطائر على معلول لصفوف المارد الأحمر، يحرز ولا يحتفل، بل وتظهر عليه علامات الغضب و«النرفزة» بلغة الملعب، والذي ظهر واضحًا بكل تمريرة لا تصل إليه من زملاءه.

هل من اجل الرحيل للسعودية؟

رفض علولو الاحتفال بعدما أحرز الهدف الأول لصالح المادر الأحمر عن طريق ضربة جزاء بشباك فريق إطلع برة بطل جنوب السوادن، والذي جاء على عكس عادات معلول بالاحتفالات الشهيرة بالأهداف.

تزامنت تصرفات علولو الغير مُبررة مع وجود عرض كبير من قبل نادي أهلي جدة السعودي، والذي لم يتم الفصل به حتى الآن.

إعلان

كشفت صحيفة «الرياضية السعودية»، حقيقة عرض الأهلي السعودي على نظيره المصري، من أجل الظفر بخدمات معلول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبانت المصادر نفسها للصحيفة السعودية الشهيرة أن إدارة أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، تتعامل مع خيارات عدة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، منذ الخسارة آسيويا أمام الهلال مؤخرا بنتيجة 4-2 في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، من بينها الجناح التونسي الطائرضم معلول، لاسيما بعد تعرض حسين عبد الغني، الظهير الأيسر، إلى انتقادات لأدائه خلال مباراة الثلاثاء الماضي، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية أيضًأ، سترفع الإدارة عرضها المادي المقدم للأهلي، مقارنة بعرض سابق قدمته مطلع الصيف الجاري للحصول على اللاعب نفسه وقوبل بالرفض.

وكان الصربي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب الأهلي، طلب، بعد مباراة الهلال، التعاقد مع مدافع أجنبي.

إعلان

علولو نجم الشباك الأول بالأهلي

يعد الظهير التونسي الطائر هو النجم الأول للشياطين الحمر خلال الموسم المنصرم، خاصًة بعد أهدافه وتمريراته الحاسة خلال المبارايات الهامة والتي جاءت على رأسها «طلائع الجيش، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الزمالك» وغيرها، والتي حسمت لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ41 بتاريخ الأحمر.

تكتيك 11| من “دستة أهداف ضائعة”.. الأهلي يكتفي برباعية من أجل الأميرة الـ9

انتهت مباراة الأهلي وإطلع برة بطل جنوب السودان، ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا، بتفوق المارد الأحمر بأربع أهداف دون رد.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، عمرو السولية.

الوسط الهجومي: رمضان صبحي، صالح جمعة، حسين الشحات.

الهجوم: وليد أزارو.

وجاءت الأهداف عن طريق كلًا من «علي معلول، وليد أزارو هدفين، أحمد الشيخ».

أكمل من هنا

مدرب بيراميدز يتوعد الأهلي بمباراة كأس مصر

تحدث الفرنسي سباستيان ديسابر، مدرب منتخب أوغندا ونادي الإسماعيلي السابق، والمدير الفني الحالي لفريق بيراميدز، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع النادي الأهلي قريبا في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وقال ديسابر في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “مواجهة النادي الأهلي ستكون قوية للغاية بكل تأكيد، ولكنها سوف تؤهلنا إلى الدور التالي في بطولة كأس مصر التي نسعى لحصدها”.

وأوضح: “نمتلك مجموعة مميزة جدا من اللاعبين القادرين على تقديم مباراة جيدة، سوف أعمل على تطوير مستوى اللاعبين من أجل تحقيق الفوز”.

يذكر أن بيراميدز قد فاز على الأهلي ذهابا وإيابا في مباراتي الدوري في خلال الموسم الماضي فيما يواجه الأهلي في الـ 17 من أغسطس في كأس مصر.

رئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة تشجيعه للأهلي!

رد سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على الاتهامات التي ترددت ضده بالانتماء للنادي الأهلي.

سمير عثمان عمل محللا تحكيميا في قناة النادي الأهلي قبل اختياره رئيسا للجنة الحكام خلفا لعصام عبد الفتاح.

وقال عثمان في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “ليس لي انتماء لأي نادي وليس معني أنني عملت محللا لقناة الأهلي أنني انتمى إليه”.

وأضاف: “قمت بعملي في قناة الأهلي بكل حيادية؛ وتفرغت لعملي حاليا في لجنة الحكام بشكل كامل ولن أعمل في أي قناة”.

وعن خطته للعمل في لجنة الحكام قال عثمان: “سوف أقوم بالاستعانه بمحللين في لجنة الحكام لمعرفة السلبيات والإيجابيات”.

واختتم: “أطالب الحكام بالتركيز في المباريات خلال الموسم الجديد”.

الأهلي يكشف الشرط الوحيد لمشاركة الصفقات الجديدة!

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للثلاثي محمود متولى ومحمد مجدي قفشة وديانج والمنضمين حديثاً للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة دون رد على حساب اطلع بره سجلها وليد آزارو هدفين وعلي معلول هدف من ضربة جزاء وأحرز أحمد الشيخ الهدف الرابع.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات تلفزيونية تلفيزيونية: “الثلاثي متولي وقفشة وديانج يتدربون بشكل جيد للغاية واستطاعوا الحصول على حساسية النادي منذ انضمام قبل عدة أيام، رغم حصول بعضهم على فترة راحة طويلة”.

وتابع: “رسالتي للاعبين الجدد إن الاستمرارية في الأداء والتألق وفهم شخصية الأهلي والهوية عوامل مهمة جداً”.

وأوضح :”سنخوض مباراة قوية أمام بيراميدز بكأس مصر بعد بداية مشوارهم في الكونفدرالية أمس، وسنبدأ الإعداد للمباراة بكل قوة”.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قرر استبعاد الثلاثي محمود متولى ومحمد مجدي قفشة وديانج من مواجهة اطلع بره.