آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد التتش: معلول يوجه رسالة عاطفية لجماهير الأهلي وكواليس صفقة يوسف بلايلي

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث النادي الأهلي على مدار اليوم.

إعلان

“علولو” يلهب حماس جماهير الأهلي من أجل تدمير حلم الزمالك بالدوري

معلول يتحدث عن هدفه "القاتل" ويكشف أمنيته الوحيدة

شدد النجم الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية المباريات المتبقية للمارد الأحمر بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مشيرًا إلى أن هناك إصرار على تحقيق الفوز في مباراة المقاولون المقبلة.

وقال معلول في تصريحات لقناة “الأهلي”: “الفوز على المقاولون في المباراة القادمة أمر هام للغاية، لأننا نسعى إلى تحقيق الدوري نرغب في تحقيق النقاط الثلاث والضغط على الزمالك منافسنا على البطولة”.

إعلان

وأضاف: “الأهلي دائما ما يفوز بالدوري من المهم أن يتوج الفريق باللقب؛ بداية الموسم لم تكن جيدة لنا ولكننا نجحنا في العودة”.

وتابع: “طموحي مع الأهلي هو أن أتوج بكل الألقاب مع الفريق؛ كنت أتمنى الفوز بدوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين ولكننا لم نوفق”.

إعلان

وواصل: “تعلمنا الدرس من مباراة صن داونز في بطولة الموسم الحالي لكن التركيز في الموسم الجديد أكبر وإن شاء الله سنفوز باللقب الأفريقي”.

الأهلي مهدد بفشل صفقة البلايلي 

الأهلي مهدد بفشل صفقة البلايلي 

اقترب الدولي الجزائري، يوسف البلايلي، لاعب الترجي التونسي، من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن تلقى اللاعب أكثر من عرض مغري أبرزها من الأهلي المصري.

البلايلي يعيش أفضل فتراته في الوقت الحالي، حيث يتواجد مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر، ويشارك بشكل أساسي ويقدم مستوى رائع.

وساهم البلايلي في تأهل منتخب الجزائر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، والفوز في جميع المباريات حتى الآن.

صحيفة “الخبر” الجزائر أكدت أن وكيل أعمال بلجيكي يسعى بقوة لتواجد البلايلي في الدوري الفرنسي الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن وكيل اللاعبين يرى أن البلايلي مستواه جيد جدًا، ويؤهله للرحيل عن الترجي متجهًا إلى أوروبا، وبعيدًا عن أنظار الأندية العربية.

جدير بالذكر أن الأهلي أبدى اهتمامه الشديد بضم يوسف البلايلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما أكده اللاعب، إلا أن المفاوضات متوقفة حاليًا بسبب انشغال اللاعب بنهائي كأس أمم إفريقيا.

وتستعد الجزائر لمواجهة السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا والمقرر لها تمام التاسعة مساء، الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة.

كلمات دلالية