آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات إنجليزية محمد النني محمد صلاح

حصاد الجولة 23: صلاح يخطف الصدارة ويحقق أرقام قياسية والنني يظهر في الديربي

النني , صلاح

واصل فريق ليفربول، سيطرته على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحافظ على الصدارة وفارق النقاط مع مانشستر سيتي وتوتنهام، وذلك عقب نهاية مباريات الجولة 23.

إعلان

وفي المباراة التي أقيمت السبت، على ملعب “الأنفيلد” بين فريقي ليفربول وكريستال بالاس، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز، قدم الدولي المصري محمد صلاح أداء رائع واصل به تألقه مع الريدز.

وعزز ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني ومازال له مباراة، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 22 في المركز الرابع عشر.

طالع أيضًا: بعد تألقه أمام كريستال بالاس.. صلاح يحقق 5 أرقام قياسية جديدة

طالع أيضًا: صلاح يعزز صدارة ليفربول للبريميرليج بريمونتادا تاريخية أمام كريستال بالاس

إعلان

وعلى صعيد أخر حقق أرسنال الفوز في ديربي لندن، وتفوق على نظيره تشيلسي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

ليرتفع رصيد أرسنال للنقطة 44 في المركز الخامس من جدول ترتيب البريميرليج، وتوقف رصيد تشيلسي عند النقطة 47 في المركز الرابع.

طالع أيضًا: بمشاركة النني.. أرسنال يفرض سيطرته على لندن ويفوز على تشيلسي

وواصل مانشستر يونايتد سلسلة انتصاراته في البريميرليج تحت قيادة المدير الفني المؤقت أولي سولشاير، بعدما فاز على فريق بيرنلي بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى النقطة 44 في المركز السادس بالتساوي مع أرسنال.

إعلان

طالع أيضًا: بوجبا يتوهج واليونايتد يواصل إعلان حالة الطوارئ

وواصل مانشستر سيتي الضغط على ليفربول ومطاردته، بعدما حقق فوز ثمين خارج الديار على نظيره هدرسفيلد تاون، بثلاثية نظيفة.

طالع أيضًا: مانشستر سيتي يواصل الضغط على ليفربول المتصدر

بينما أفلت توتنهام من فخ فريق فولهام، وتغلب على الظروف الصعبة والإصابات، وحقق فوز قاتل في الثواني الأخيرة خارج الديار بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضًا: توتنهام ينجو من فخ “بديل كين” ويواصل ملاحقة ليفربول والسيتي

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب نهاية الجولة.

حصاد الجولة 23: صلاح يخطف الصدارة ويحقق أرقام قياسية والنني يظهر في الديربي

وعلى صعيد أخر أنفرد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف، بفارق هدفين عن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

ويأتي خلفهم الثنائي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، وزميله في الفريق رحيم ستيرلينج، وكالوم ويلسون مهاجم بورنموث، برصيد 10 أهداف لكلًا منهم.

ويأتي خلفهم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، والبرازيلي ريتشارلسون مهاجم إيفرتون، وزميله في الفريق سيجوردسون، برصيد 9 أهداف.