"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

حصاد الفراعنة| أجيري وأبوريدة «في البيت».. والصحف العالمية تتحدث عن يوم تحنيط الملك!

في حصاد الفراعنة، يُطلعكم Kora11 على جميع الأخبار والتقارير الخاصة بمنتخب مصر خلال اليوم مع انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية

المحتوى

إعلان

– رسميًا.. هاني أبو ريدة يُقيل أجيري والجهاز الفني ويتقدم باستقالته

-الصحافة الإنجليزية تصف كيف تم تحنيط الفراعنة في حضور «الملك»؟

– مورينيو يشرح كافة أسباب سقوط الفراعنة بالتفصيل!

– تكتيك مش تحليل.. السعيد مفتاح البدري وكوبر للبطولات جعله أجيري أضحوكة!

إعلان

-الثعلب يفتح النار على اختيارات أجيري.. وردة «فقير» والأفضل «في البيت»!

-الحضري: كوبر أفضل من أجيري بمراحل.. والكل «غلط» ماعدا اللاعبين!

إعلان

– رسميًا.. هاني أبو ريدة يُقيل أجيري والجهاز الفني ويتقدم باستقالته

أعلن هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

-الصحافة الإنجليزية تصف كيف تم تحنيط الفراعنة في حضور «الملك»؟

سلط الإعلام الإنجليزي الضوء على خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، على يد منتخب جنوب أفريقيا، بعد أن خسرت الفراعنة بهدف دون رد في مباراة دور الـ16.

وشارك نجم ليفربول “محمد صلاح” في المباراة بأكملها، ولكنه لم يتمكن من صناعة أي فرصة خطيرة أو تسجيل أهداف.

شبكة “بي بي سي”

 ذكرت الشبكة العالمية أن “صلاح” عانى من أمسية مخيبة للآمال خاصة بعد تعرضه لنزلة برد في نهاية الأسبوع الماضي، حيث لم يقدم الأداء المطلوب منه وأهدر فرصة قوية في بداية المباراة.

وتحدثت كذلك عن الفرصة التي أهدرها “محمود حسن تريزيجيه” لاعب قاسم باشا حيث كان قادرًا على تسجيل هدف التقدم لمصر ولكنه فشل في ذلك.

وانتقدت كذلك خطة المدرب “خافيير آجيري” حيث ذكرت أنه حاول الاعتماد على الضغط من أجل تحقيق الفوز، لكن تكتيكاته أعطت جنوب إفريقيا الفرصة للهجوم المضاد، واستفادوا منها.

أكمل من هنا

– مورينيو يشرح كافة أسباب سقوط الفراعنة بالتفصيل!

علق جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي على خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على يد جنوب إفريقيا.

وكان منتخب مصر قد تلقى خسارته على يد جنوب إفريقيا من دور الـ16 على ملعب استاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد.

وقال مورينيو في تصريحات تليفزيوينة لفضائية “تايم سبورت” :”اللحظة الحاسمة في كرة القدم هي وقت افتقاد الكرة، وهدف جنوب إفريقيا لم يكن للاعبي المنتخب المصري رد فعل جيد، ولم يضغط اللاعبزن ولم يغلقوا المسافات”.

أكمل من هنا

– تكتيك مش تحليل.. السعيد مفتاح البدري وكوبر للبطولات جعله أجيري أضحوكة!

تكتيك مش تحليل هي فقرة يقدمها لكم موقع كورة11 ننقاش معكم أبرز المواقف واللقطات المثيرة للجدل داخل الملعب وربما اليوم سنفسر لكم ما السبب الحقيقي في ظهور عبد الله السعيد بهذا المستوى السيء للغاية مع المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية للمكسيكي خافيير أجيري.

عبد الله السعيد رغم كل المواقف المثيرة للجدل خلال مسيرة اللاعب المحلية مع الأندية المصرية، إلا أنه يظل أحد أهم لاعبي الجيل الحالي بسبب المردود الطيب للاعب خلال السنين الماضية والتحكم في رتم المباريات والتمريرات القصيرة والطويلة البارعة لنجم منتخبنا الوطني.

أكمل من هنا

الثعلب يفتح النار على اختيارات أجيري.. وردة «فقير» والأفضل «في البيت»!

انتقد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أداء المدير الفني للفراعنة خافيير أجيري خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية بعد الخروج من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا.

وقال حازم في تصريحات تليفزيونية لفضائية “تايم سبورت”: “أجيري يتابع المباريات مثلنا تمامًا، والطريقة ذاتها ستتنتج نفس الشكل، كيف تنتظر نتائج مختلفة وأنت تلعب بنفس الطريقة”.

أكمل من هنا

الحضري: كوبر أفضل من أجيري بمراحل.. والكل «غلط» ماعدا اللاعبين!

انتقد عصام الحضري حارس مرمى نادي الأهلي والزمالك الأسبق اليوم منتخب مصر بعد خسارته من جنوب إفريقيا وتوديعه لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال الحضري خلال تصريحات صحفية: “نتأسف لجماهير مصر على الخروج الحزين، لم أرَ في الأربع مباريات أداء أو روح أو شكل، ترتيب المباريات والجماهير المتواجدة في المدرجات والإعلام الكل دعم المنتخب، وفي النهاية نخرج بهذه الطريقة”.

أكمل من هنا