"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !

في حصاد الفراعنة، يُطلعكم Kora11 على جميع الأخبار والتقارير الخاصة بمنتخب مصر خلال اليوم مع انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية

المحتوى

إعلان

1- تريزيجيه يتفوق على صلاح ونجوم إفريقيا في نقطة قوتهم

2- صلاح يقترب من ملك الأرقام القياسية.. والشناوى «أحسن» من الحضرى!

3- عمرو وردة ضمن 3 خيارات محتملة لغياب صلاح أمام جنوب إفريقيا

4- أجيرى يتغزل في «مو».. ويضع «الوصفة السحرية» للفوز بالكرة الذهبية !

إعلان

5- رينارد يصدم جماهير الزمالك.. ويُحذر الفراعنة من الخطر القادم!

6- المنتخب يكشف من بيده مشاركة «وردة»؟

تريزيجيه يتفوق على صلاح ونجوم إفريقيا في نقطة قوتهم

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !واصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي قاسم باشا التركي، سجله المميز وخطف الأنظار تجاهه، بعد مستواه الرائع في الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

وكشف موقع “هوسكورد” المختصص في احصاءات كرة القدم، أن تريزيجيه هو أكثر لاعي صاحب عدد مرات مرور بالكرة من الخصم (دريبل) في بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى الأن.

أكمل من هنا

صلاح يقترب من ملك الأرقام القياسية.. والشناوى «أحسن» من الحضرى!

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !اقترب محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري خطوة جديدة من رقم حسن الشاذلي ثاني أكثر هدافي المنتخب تسجيلاً للأهداف بواقع 42 هدفًا.

وأصبح صلاح يمتلك في رصيده من الأهداف إلى 41 هدفًا ليصبح على بعد هدف وحيد فقط من نجم الترسانة السابق، في المقابل يتصدر حسام حسن مهاجم الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني الحالي لسموحة القائمة برصيد 69 هدفًا.

أكمل من هنا

أجيرى يتغزل في «مو».. ويضع «الوصفة السحرية» للفوز بالكرة الذهبية !

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !امتدح خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر نجم الفراعنة محمد صلاح مؤكدا أن لاعب ليفربول لا يزال يكافح من أجل الفوز بالكرة الذهبية.

وقال أجيري خلال حوار مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “صلاح طفل متواضع للغاية ولاعب غير عادي ويمتلك شخصية لطيفة مع زملائه في المنتخب”.

وأضاف “أراه حتى الآن يناضل ويكافح بقوة من أجل الفوز بالكرة الذهبية، ولم لا وهو فائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وإذا استطاع قيادة منتخب مصر للحصول على كأس أمم إفريقيا لن يستطيع أحد إبعاد الكرة الذهبية عن صلاح”.

أكمل من هنا

عمرو وردة ضمن 3 خيارات محتملة لغياب صلاح أمام جنوب إفريقيا

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !ما الحل إذا غاب صلاح عن مباراة جنوب إفريقيا، وكيف سيتصرف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني؟

أجيري يعتمد بشكل كبير في البطولة حتى الآن على ثبات التشكيل وطريقة اللعب 4-2-3-1، بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، رباعي في خط الدفاع من اليمين لليسار أحمد المحمدي محمود علاء أحمد حجازي أيمن أشرف، وثنائي في الوسط طارق حامد ومحمد النني، أمامهم صانع ألعاب عبد الله السعيد وعلى يمينه محمد صلاح ويساره محمود تريزيجيه، خلف المهاجم مروان محسن.

أكمل من هنا

رينارد يصدم جماهير الزمالك.. ويُحذر الفراعنة من الخطر القادم!

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !حذر هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، المنتخب المصري من منافسه المقبل في دور الـ16 وهو المنتخب الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره الجنوب أفريقي مساء السبت المقبل ضمن حسابات دور الـ16 من مسابقة كأس أمم أفريقيا.

وأضاف المدير الفني الفرنسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :”جنوب أفريقيا منتخب قوي للغاية، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين”.

وتابع :”أحذر منتخب مصر بالتقليل من قدرات منتخب جنوب أفريقيا”.

أكمل من هنا

المنتخب يكشف من بيده مشاركة «وردة»؟

حصاد الفراعنة| 3 خيارات محتملة لغياب صلاح.. وبالأرقام «تريزيجية» يقهر الكبار !أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أن عمرو وردة لاعب خط وسط الفراعنة أصبح جاهزًا لمباراة جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل.

منتخب مصر يواجه جنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر 2019.

وقال لهيطة خلال تصريحات تليفزيونية: “المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر في يده قرار مشاركة وردة بعد انتهاء أزمته الأخيرة بشأن الفيديو غير الأخلاقي”.