آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: إبداع شيكا وبنشرقي مع الصفقات الجديدة وأمير مرتضى يتوعد المنتقدين “بالسخرية”

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

تكتيك11.. الزمالك “بثوبه الجديد” يستعرض عضلاته بفوز كاسح في افتتاح مشواره الإفريقي

فيديو – أهداف الزمالك 7-0 ديكاداها الصومالي

تويت11- بعد بدايتهم القوية.. جماهير الزمالك تطالب شيكابالا وبنشرقي ببطولة إفريقيا

بعد اكتساح بطل الصومال.. هل حقق الزمالك فوزه الأكبر في تاريخه الإفريقي؟

إعلان

بعد اكتساح بطل الصومال.. هل حقق الزمالك فوزه الأكبر في تاريخه الإفريقي؟

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز كاسح على فريق ديكاداها الصومالي.

وحقق الزمالك على فريق ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل أشرف بنشرقي هدفين، وهدف لكلا من عمر السعيد ومحمود حمدي الونش وكريم بامبو ومصطفى محمد، بجانب مدافع الفريق الصومالي عن طريق الخطأ في مرماه.

إعلان

لكن السؤال المتداول حاليا، هل هذه النتيجة هي الأكبر لنادي الزمالك في مشواره الإفريقي؟

فوز الزمالك على بطل الصومال بسباعية، عادل به أكبر فوز له في تاريخ مشاركاته الإفريقيه، حيث سبق له الفوز بتلك النتيجة مرتين من قبل.

وحقق الزمالك الفوز على فريق غزالة التشادي، في نفس الدور من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2013.

تقرير.. مسلسل البحث عن مدير فني للزمالك مستمر والنتيجة صفر!

تقرير.. مسلسل البحث عن مدير فني للزمالك مستمر والنتيجة صفر!

مازال مسلسل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مستمرا، والذي سيتولى المسؤولية خلفا لطارق يحيى الذي يقود الفريق بصفة مؤقتة.

وقام رئيس نادي الزمالك بالإعلان قبل أيام قليلة عن تولى الصربي ألكسندر ستانوفيتش، القيادة الفنية لنادي الزمالك في الموسم الجديد، حسب تصريحات تلفزيونية لرئيس النادي.

لكن سرعان ما نفى ستانوفيتش الاتفاق مع الزمالك من الأساس، وهو ما أتضح لاحقًا بأنه “تمويه”، دون الكشف عن الهدف الرئيسي له، خاصة بعد حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمل المدرب الصربي من قبل في أحد الأندية بالكيان الصهيوني.

أحد المرشحين بقوة لتدريب الزمالك، الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني لنادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، استقال من تدريب فريقه.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “ميتشو استقال من تدريب الفريق بسبب بعض الأمور الشخصية، وتم اتخاذ القرار من جانب واحد وتم الموافقة على استقالة ميتشو من منصبه بسبب أسباب تحمل طابعًا شخصيًا”.

ومن المنتظر أن يأتي المدرب الصربي إلى مصر يوم الأحد المقبل من أجل حسم المفاوضات بشك نهائي وتوليه القيادة الفنية لنادي الزمالك.

في الوقت الذي قام المدرب بالسفر إلى بلاده صربيا، بعد فسخ تعاقده مع أورلاندو بيراتس.

وفشلت مفاوضات الزمالك من قبل مع الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، لتستمر رحلة بحث القلعة البيضاء عن مدير فني جديد.

طارق يحيى: مواجهة “ديكاداها” من أخطر المباريات وفخور بقيادة الزمالك لـ”ساعة واحدة”

طارق يحيى

عبر طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق الفوز الكبير الذي حققه على بطل الصومال في افتتاح مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني المؤقت للزمالك:

“الحمد لله على الفوز عملنا لمدة قصيرة للغاية وركزنا على الشق البدني وبعد الجمل الفنية لتنفيذها في المباراة”.

“أشكر مجلس إدارة الزمالك على فرصة تدريب الفريق ولو لمدة ساعة واحدة. فخور بالعشر أيام عمل مع الزمالك وفخور بعملي مع هؤلاء اللاعبين، الزمالك بيتي وأشكر جماهير الزمالك على مساندة لاعبي الفريق اليوم. ظهرنا بـ 65% فقط من القدرات البدنية لنا”.

“فريق الزمالك سيصبح أقوى وأفضل مع الوقت ومع الوصول لحالة بدنية أفضل، لا نريد الاحتفال بشكل مبالغ ويجب علينا النظر للمباراة النهائية منذ الآن وهذا ما أخبرته للاعبين”.

“مباراة ديكاداها كانت من أخطر المباريات بسبب حالة التباين الكبيرة للغاية من الجانب البدني بين اللاعبين، ولذلك أشكر اللاعبين بشدة على الروح والأداء وأتمنى لهم دائم التوفيق”.

أمير مرتضى: تعاقدنا مع بامبو بسبب شخصية الأهلي و”هضحك الناس” على المنتقدين

طارق يحيى: مواجهة "ديكاداها" من أخطر المباريات وفخور بقيادة الزمالك لـ"ساعة واحدة"

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه سيدافع عن لاعبي فريقه والمنتقدين، بإسلوب غير علمي، ولن يصمت مرة أخرى.

وكشف أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور، سبب تعاقده مع كريم بامبو لاعب الأهلي الأسبق والذي انضم للفريق من نادي الإسماعيلي، وذلك بعد تسجيله في أول ظهور له.

وكل ما هو قادم على لسان أمير مرتضى:

“يبدو أن الاحترام يواجه برد فعل غير جيد، لذلك قررت بداية من الموسم الجديد عدم الصمت وسأرد على الجميع، سأحمي لاعبي فريقي أمام من ينتقدهم، وهضحك الناس عليهم وهطلعهم على المسرح”.

“من ينتقد باحترام وبأسلوب علمي حقه، من يقول إن الزمالك أو المدرب كان عليه اختيار طريقة لعب أخرى، وينتقد لاعب دولي مثل طارق حامد، وفي النهاية يقول على نفسه لاعب سابق للزمالك فلن أصمت”.

“قمنا بضم كريم بامبو لأنه تحمل الضغوطات من قبل مع النادي الأهلي”.

“وضعنا شروطا للمدرب الجديد من خلال وضع خطة كاملة على مدار الموسم من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد، لا يهمني اسم المدرب بقدر رغبته التتويج بالبطولات”.