آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا| إحتفال بالكونفيدرالية وعين على الدوري.. الزمالك على منصة التتويج

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

صاحب ركلة الحسم: لم أخاف.. لا يمكن أن ترحل جماهيري حزينة

أبدى أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك سعادته الشديدة بالفوز ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تخطي نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وقال زيزو في تصريحات عقب المباراة: “أشعر بالسعادة لأنني حققت لقب مع الزمالك بعد خمسة شهور من انتقالي للقلعة البيضاء”.

إعلان

وأضاف: “لم يكن لدي شك في الفوز باللقب لأننا بذلنا مجهودا كبيرا للغاية طوال البطولة”.

وعن تسديده لكرة الجزاء خلال ركلات الترجيح قال زيزو: “لم أكن خائفا خلال تسديدي للكرة لا يمكن أن ترحل جماهير الزمالك من الملعب وهي حزينة”.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في التاريخ، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

انتهى الوقت الأصلي من معركة الزمالك وضيفه نهضة بركان المغربي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، بتقدم الزمالك بهدف نظيف. ليتم اللجوء لركلات الجزاء التي حسمها الزمالك لصالحه بنتيجة 5-3.

إعلان

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق الفريق المغربي بهدف نظيف عن طريق هدافه التوجولي لابا كودجو في الدقائق الأخيرة. ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.

هدف المباراة الوحيد سجله محمود علاء في الدقيقة 54 من ركلة جزاء تم احتسابها بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

مدرب الزمالك: حاربنا من أجل الكونفيدرالية.. حان موعد القتال على الدوري

أعرب أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد عن سعادته الشديدة بالفوز ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تخطي نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة.

وقال مجاهد في تصريحات عقب المباراة إن اللاعبين كانوا رجالا مشددا على أن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا جهدا كبيرا طوال الفترة الماضية.

وأضاف: “نجحنا في تحقيق بطولة أفريقية لم تدخل النادي منذ 16 عاما”.

واختتم: “سوف نبدأ الاستعداد من أجل الدوري وسوف نحارب من أجل تحقيق اللقب المحلي”.

أول تعليق لعمرو أديب بعد التتويج الإفريقي: الزمالك قادم يا ناس ولسة!

عبر الإعلامي عمرو أديب، التهنئة لنادي الزمالك على فوزه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تخطى عقبة فريق نهضة بركان المغربي.

عمرو أديب، الإعلامي المنتمي لنادي الزمالك، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: اشهد ان لا اله الا الله الحمد لله كريم يارب جبرت خاطر الناس دي كلها والملايين اللى وراهم ابطال يا ولاد شرفتوا مصر والزمالك”.

وأشار أديب: “تاريخ جديد ومحترم . لاعيبه رجاله محترمه . كنا بنموت في كل ثانيه في الماتش قدام خصم قوي محترم . الزمالك قادم يا ناس والف مبروك ولسسسسسه ولسسسه”.

وطالب الإعلامي بعودة الجماهير مرة أخرى قائلًا: “الجمهور يا ناس الجمهور يا اتحاد الكوره الجمهور يا حكومه الجمهور يا اعلام الجمهور يا عالم هو البطل هو المسابقه هو الدوري هو الكاس هو كل حاجه خلصونا بقى من الكوره الميته ورحعولنا الروح للملاعب”.

آل الشيخ وإشادة خاصة للزمالك: إدارة لم تبحث على شماعة ولم تضلل جمهورها

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي بيراميدز، التهنئة لنادي الزمالك بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعقب نهاية المباراة قال آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مبروك الزمالك البطولة فريق كبير وموسم جميل وادارة مستقرة شابوه امير مرتضى”.

وأضاف مالك بيراميدز: “ادارة استفادت من التعاقدات والاستقرار الفني وركزت واعادت الزمالك على عرش افريقيا بعد غياب … لم تبحث على شماعه ولم تضلل جمهورها … ولم تختلق عداوات وهميه”.