Uncategorized

حصاد زامورا| استقرار على المدير الفني.. وجنش يتعملق مع الفراعنة

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

نجم الزمالك مطلوب في الدوري السعودي

تمسك المدرب التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي بإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال الصيف الحالي.

وطالب سييرا إدارة اتحاد جدة بالتوقيع مع النجم المصري محمود كهربا، مهاجم الزمالك، مؤكدًا على ضرورة عودته من جديد لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

إعلان

كما طالب المدرب التشيلي بعودة لاعب خط الوسط الكويتي فهد الأنصاري لتشكيلة العميد في الموسم الجديد، بعد رحيله الصف الماضي.

ويرى سييرا أن عودة كهربا والأنصاري ستضيف مزيد من القوة على تشكيلة النمور وعودة الفريق لمصاف الكبار.

وكان الأنصاري قد انضم لصفوف فريق الفيصلي السعودي مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة من القادسية الكويتي.

جنش يتعملق مع المنتخب

إعلان

نجح محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي نادي الزمالك ومنتخب مصر في الحفاظ علي شباكه نظيفه بعد التصدي لأكثر من تسديدة خطيرة لمهاجمي تنزانيا فى المباراة الودية التى جمعت بينهما على استاد برج العرب، ضمن الاستعدادات الأخيرة للمنتخبين لخوض منافسات أمم إفريقيا التى تستضفيها مصر فى الفترة من 21 من شهر يونيو الجارى إلى 19 من شهر يوليو المقبل.

وشارك جنش في اللقاء كبديل مع بداية الشوط الثاني بدلا من أحمد الشناوي حارس الفراعنة وفريق بيراميدز الحالي ونادي الزمالك السابق.

استقرار على بقاء جلال

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، خالد جلال المدير الفنى الحالى للفريق بأنه يثق فيه تماما وفى قدرته على قيادة الفريق الأبيض بالتتويج بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم.

وقال مرتضى منصور لخالد جلال إنه سبب تواجد الفريق فى النسخة المنقضية من بطولة الكونفدرالية التى توج الفريق بلقبها تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس بعدما قاد جلال الفريق الأبيض للمشاركة فى البطولة الأفريقية بالفوز بكأس مصر فى الموسم الماضى قبل أن يرحل ويتولى المدرب السويسرى المسئولية الفنية ثم عاد جلال لقيادة الفريق عقب رحيل جروس كما شدد رئيس الزمالك لخالد جلال إنه لن يستعين بمدرب أجنبى مجددا الثقة فيه.