آخر الأخبار بطولات إفريقية

حصاد زامورا| الزمالك يستعين بـ”الفارس” في ملحمة أغادير

حصاد زامورا | صرف مكافآت للاعبين رغم التعادل .. ومنع الحكام من المغادرة

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم

إعلان

يتقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأحد، مع حسنية أغادير المغربي، في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، التي ستقام على ستاد الجيش الثالث بالسويس، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المغرب.

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة “بين سبورت” HD1

الزمالك سيخوض اللقاء بقميصه الأساسي باللون الأبيض، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون البنفسجي.

إعلان

وفي المقابل يرتدي حسنية أغادير زيه باللون الأحمر، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأسود.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين في المغرب يوم الأحد الماضي، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهدت قائمة المباراة عودة فرجاني ساسي الذي عانى الزمالك بشدة بسبب غيابه عن الفريق أمام حسنية أغادير في لقاء الذهاب، وأيضًا أمام المصري البورسعيدي، بينما غاب أيمن حفني لأسباب فنية عن المواجهة وحازم إمام الظهير الأيمن بسبب الإصابة.

للتعرف على قائمة الزمالك لمباراة أغادير اضغط هنا

 

إعلان

حصاد زامورا| الزمالك يستعين بـ"الفارس" في ملحمة أغادير

جروس باقِ في منصبه

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد الثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، بعد الخسارة من المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتسببت هذه الخسارة في فقدان الأبيض لصدارة البطولة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الذي يمتلك حاليا 58 نقطة وخلفه بيراميدز برصيد 57 نقطة ثم الزمالك بنفس الرصيد من النقاط، لكن لعب الأبيض مباراتين أقل.

حصاد زامورا| الزمالك يستعين بـ"الفارس" في ملحمة أغادير

مدرب حسنية أغادير يتحدث عن مواجهة الزمالك

تحدث الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق حسنية أغادير المغربي، عن مواجهة الزمالك،المقرر لها الأحد، في إياب دور ربع نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال ” جاموندي “في المؤتمر الصحفي الخاص للقاء، أن الزمالك فريق كبير، ومن الصعب تحقيق الفوز عليه بملعبه، ولكن كرة القدم لا يوجد بها مستحيل، وفريقي جاهز للتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية من مصر.

وأضاف، لاعبي الزمالك يمتلكون خبرات أكثر من لاعبي أغادير، وسلاحنا هو الهجمات المرتدة في ظل الضغط الهجومي المتوقع من الأبيض.

وانتهى لقاء الذهاب بالمغرب بالتعادل دون أهداف، ويسعى الزمالك الى حسم المباراة فى العودة والتأهل الى نصف النهائي.

حصاد زامورا| الزمالك يستعين بـ"الفارس" في ملحمة أغادير

حارس الزمالك يلهب حماس الفرسان

قال عماد السيد حارس الزمالك، إن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز في مواجهة حسنية أغادير المغربي، بالمباراة التي ستجمع الفريقان على استاد الجيش بالسويس، في إياب دور ربع النهائي بالكونفدرالية بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وأضاف: نحن الآن نركز في مواجهة أغادير بالكونفدرالية، وهذه بطولة والدوري بطولة أخرى، ولكن جميع لاعبي الزمالك كبار ومدركين جيدًا حجم وقيمة هذا النادي.. ونرفض تصدير نغمة ضياع الدوري للجمهور فالزمالك نادِ كبير ولاعبيه سيقاتلون على كل بطولة حتى آخر نفس”.

حصاد زامورا| الزمالك يستعين بـ"الفارس" في ملحمة أغادير

طالع أيضًا:

قائد ليفربول: فريقنا الحالي بوجود صلاح أقوى كثيرًا من فترة سواريز

وجهة نظر| انتصرت المبادئ.. وخسر الأهلي

كلمات دلالية