آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: الزمالك يضم رسميا “قاهر الأهلي” ورئيسه ينتقد محمد صلاح

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

كهربا يستفز رئيس الزمالك بصورة جديدة

الزمالك يكشف عن مفاجأة في "أزمة كهربا ورئيس النادي"

أثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل حوله بعد الانقطاع عن تدريبات فريقه منذ بداية فترة الإعداد.

وانتشرت بعض التقارير الصحفية التي تفيد بتوقع اللاعب على عقود انتقاله للأهلي، مستغلًا عدم تفعيل عقد اللاعب مع ناديه، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي شئ بشكل رسمي.

إعلان

أيضًا الصحافة التركية أشارت في وقت سابق إلى توصل نادي دينيزليسبور التركي، لاتفاق مع كهربا على الانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بدوره نشر اللاعب صوره له في مدينة أسطنبول التركية تجمعه بالنثائي المصري المحترف ضمن صفوف قاسم باشا محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ.

إعلان

وكان رئيس الزمالك، قد عبر عن استيائه الشديد من تصرفات لاعب القلعة البيضاء محمود عبد المنعم كهربا طوال الفترة الماضية وتغيبه عن استعدادات الفارس الأبيض لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عقب انتهاء كأس أمم إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

ميركاتو الأبيض| بالأسماء الزمالك يُنهي 7 صفقات نارية.. والقائد يرحل!

جروس يحتمي بالقوس والسهم للنجاة من غدر نهضة البركان 

يبدو وأن موسم الانتقالات الصيفية الجاري، سيكون الأشرس على الإطلاق بين القطبين المصريين «الأهلي والزمالك» فكل منهما يُكشر عن أنيابه ويظفر بخدمات نجوم الصف الأول بالقارة السمراء.

7 صفقات نارية على أعتاب الأبيض

أقترب نادي الزمالك بشدة خلال الساعات الأخيرة من حسم 7 صفقات من العيار الثقيل على حد تعبير مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم التعاقد مع الرباعي

1-باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي.

2-المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الهلال السعودي.

3-الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة.

4-محمد عواد، حارس مرمي الإسماعيلي.

بينما دخل النادي في مراحل متقدمة في المفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز للتعاقد مع 3 صفقات من العيار الثقيل، وهم..

5-نبيل عماد “دونجا” متوسط ميدان بيراميدز والفراعنة.

6- أحمد أيمن منصور، جوكر الفريق.

7-عمر جابر، قائد الأبيض السابق.

حازم إمام يقترب من الرحيل

وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الماضية عن دخول حازم إمام، قائد الفريق الأبيض، ضمن الصفقات التباديلة مع مع نادي بيراميدز، بعد اقتراب رحيله بشكل نهائي بناء على توصيات خالد جلال المدير الفني للفريق.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة ضمن مؤجلات الدوري العام، في المباراة المقرر اقامتها خلال 21 يوليو الجاري، وذلك بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

طلب غريب.. الزمالك يصدم الاتحاد التونسي بسبب «المايسترو»!

الزمالك يعلن موعد انضمام فرجاني ساسي للفريق

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، التواصل مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل حثه للاستغناء عن خدمات فرجاني ساسي، خلال مواجهة تحديد أصحاب مركزي الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

ويستعد المنتخب التونسي لخوض مباراته أمام نيجيريا يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد السلام، بعد خسارته في مباراة نصف النهائي على يد السنغال.

ويسعى مسؤولو الزمالك لمخاطبة الاتحاد التونسي وديًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب قبل مباراة الفارس الأبيض أمام الجونة يوم 21 يونيو الجاري، بفترة كافية مع إراحته.

ويكثف نادي الزمالك جهوده لإعادة فرجاني، حيث يرى مسؤولوه أن مباراة تونس ونيجيريا في تحديد المركز الثالث والرابع لن تكون مؤثرة بعد فشل النسور في الوصول للنهائي، والذي اعتبرته الصحافة التونسية بـ«طلب غريب».

وجاء ذلك حتى يتمكن اللاعب من الحصول على راحة قبل مواجهة الجونة المصيرية، ولكن في حالة رفض الاتحاد التونسي، سيتم انتقال اللاعب للزمالك فورًا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده وتجهيزه للمباراة بالدوري.

ويستعد الزمالك لخوض المباراة المؤجلة أمام الجونة، في إطار سعيه للحاق بالأهلي متصدر الترتيب، قبل مواجهتهما في الثامن والعشرين من يونيو الجاري.

رئيس الزمالك لصلاح: فخر العرب هو من يرفع الكأس

مرتضى-منصور

وجه رئيس نادي الزمالك، رسالة قوية للنجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، بعد خروج مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر “قناة الحدث”، أن فخر العرب هو من يقود بلاده لرفع كأس البطولة، وكل ما هو قادم على لسانه:

“فخر العرب الحقيقي هو من يرفع كأس الأمم الأفريقية، لا نريد أن نعود للماضي مع احترامي لمحمد صلاح، الشرف الحقيقي هو رفع كأس البطولة”.

“أتمنى تتويج المنتخب الجزائري الشقيق ببطولة كأس الأمم الإفريقية”.

“أجيري مدرب فاشل مثل جروس ولاسارتي تمامًا، وقلت هذا من قبل، وهو السبب الأساسي في خروجنا من البطولة”.

“صفقة القرن”.. رئيس الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع مهاجم الهلال السعودي

شرط الزمالك الوحيد لخوض مباراة حرس الحدود

أعلن رئيس نادي الزمالك، عن أولى صقات الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع المغربي أشرف بنشرقي مهاجم الهلال السعودي.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الزمالك اليوم”: “أشرف ينشرقي وقع رسميًا على عقود إنضمامه لنادي الزمالك، لمدة ثلاث سنوات”.

وأشار: “سيصل اللاعب إلى مصر يوم الأربعاء المقبل، لينتظم في تدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل”.

وأضاف: “تعاقدنا أيضًا مع 4 لاعبين دوليين لمنتخب مصر، وسيتم الإعلان عنهم عقب مباراة الأهلي الختامية لبطولة الدوري الممتاز”.

بنشرقي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا 2017، بعد الفوز في المباراة النهائية على الأهلي، بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين. ليرحل لصفوف الهلال السعودي، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليتم إعارتة لنادي لانس الفرنسي، وسجل ثلاثة أهداف في 24 مباراة، قبل أن يعود للسعودية مرة أخرى ويتم عرضه للبيع.