آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا| الصحافة الأوروبية تتغني بفارس الزمالك الذهبي.. وميتشو يتجاهل الأهلي!

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

ميتشو يتعلم من الماضي: انتهى شهر العسل.. ولدينا الأهم من الأهلي!

إعلان

أكد ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على  حرص الفارس الأبيض على عدم تكرار أخطاء الماضي أمام الفرق الصغيرة في أدغال إفريقيا.

وقال ميتشو خلال تصريحات رفقة رئيس الزمالك مع لاعبي الفريق: «لدينا ما هو أهم من مباراة السوبر “ضد الأهلي” حاليًا، وهي مباراة جينيراسيون فوت السنغالي في دوري الأبطال».

وأضاف الصربي المُخضرم: «أتفهم أهمية دوري الأبطال، وبالنسبة لناد كبير مثل الزمالك الفوز أمر عادي، شهر العسل بعد الفوز بالكأس لابد أن ينتهي لنركز على المقبل».

وأكمل: «لدينا نعمة كبيرة وهي قدرتنا على إسعاد الناس، علينا أن نواصل فعل ذلك، وعلينا تفادي الأخطاء التي حدثت من قبل، ضد جور ماهيا وولايتا ديتشا».

إعلان

وأتم ميتشو تصريحاته قائلًا: «أشكر رئيس النادي واللاعبين على مجهودهم».

الجدير بالذكر وأن الزمالك سيواجه نظيره جينيراسيون فوت السنغالي، يوم السبت المُقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل الفارس الأبيض لهذا الدور من دوري الأبطال عقب الفوز على نظيره ديكاداها بطل الصومالي بنتيجة 13-0، في موجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

إعلان

الصحافة اليونانية تحتفل برجل الزمالك الذهبي صاحب البطولات مع الفرسان!

إنهالت الصحافة اليونانية بالتغني والإشادة بفارس الزمالك الذهبي وصائد البطولات رفقة أبناء ميت عقبة، خاصًة بعدما حقق لقب كأس مصر.

احتفلت صحيفة «سبورت تايم» اليونانية بتتويج الزمالك بلقب كأس مصر للمرة 27 فى تاريخه مع وجود مدرب الأحمال القبرصى أنطونيس كيزوس الذى سبق له العمل في اليونان.

ونشرت الصحيفة تقريرًا عن كيزوس الذى يواصل تحقيق الألقاب مع الزمالك منذ انضمامه للفريق قبل عدة أشهر وسبق له الفوز بالكونفدرالية مع الأبيض برفقة كريستيان جروس المدرب السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيزوس يمتلك تجارب مميزة فى الدورى اليونانى أبرزها مع أيك أثينا وباناثانايكوس.

الجدير بالذكر وأن الفارس الأبيض قد حقق لقب كأس مصر لموسم 2018-2019، بعدما قهر نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدين أمام فريق الأهلي ضمن منافسات كأس السوبر المحلي.

قبل موقعة السوبر.. الأهلي يتسبب في غرامة كُبرى للزمالك وشيكا!

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، برئاسة سيد البندارى تغريم شيكابالا والزمالك وعلى جبر وأحمد الشناوى وعمر جابر، بعد أحداث نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز.

وجاءت الغرامات كالتالى:

تغريم الزمالك 100 الف بعد هتافات جماهيره ضد الاهلي

تغريم شيكابالا 50 الف لاستثارة  الجماهير

تغريم علي جبر واحمد الشناوي وعمر جابر 30 الف جنيه لكل لاعب لعدم استلام الميدالية الفضية.

الجدير بالذكر وأن الفارس الأبيض قد حقق الفوز على نظيره بيراميدز بلاثية نظيفة أحرزها «يوسف أوباما، أشرف بن شرقي هدفين»، ليحصد بطولة كأس مصر لموسم 208-2019، للمرة الـ27 في تاريخه، ليضرب موعدين أمام غريمه التقليدي الأهلي ضمن مواجهات كأس السوبر المحلي.

قائمة الزمالك| ميتشو يصدر فرمان باستبعاد شيكا وأوناجم.. والاستعانة بالقوة الضاربة!

أعلن المُخضرم الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق المقرر لها السفر إلى السنغال استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون السنغالي في لقاء الذهاب لدور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر له يوم السبت المقبل.

وجاءت قائمة الفريق مكونة من اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد عواد ، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود الونش، محمد عبد السلام، حمدي النقاز، محمد عبد الشافي، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي،أحمد زيزو، يوسف اوباما، محمد عنترـ أشرف بن شرقي، كريم بامبو.

خط الهجوم: خالد بوطيب، مصطفي محمد، عمر السعيد.

وشهدت قائمة الزمالك غياب كلًا من محمود عبدالرازق “شيكابالا” للإصابة، بجانب المغربي محمد أوناجم و إمام عاشور بسبب عدم قيدهم إفريقيًا، بالإضافة إلي حازم امام وإسلام جابر لأسباب فنية، ومحمد حسن ومصطفى فتحي لعدم الجاهزية.

الجدير بالذكر وأن الزمالك قد تأهل لدور الـ32 من دوري الأبطال عقب الفوز على نظيره ديكاداها بطل الصومالي بنتيجة 13-0، في موجموع مواجهتي الذهاب والعودة.