آخر الأخبار بطولات إفريقية بطولات مصرية كأس الكونفيدرالية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا| الفرسان يواصلون التدرب على ترويض ثعالب الصحراء

#حصاد_زامورا | مرتضى : هذا المدرب هو الأقرب بنسبة 80% .. نادي إنجليزي يطلب التعاقد مع حامد مقابل “3 مليون استرليني”

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع “كورة 11” عن أبرز أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

ووصلت بعثة الزمالك، إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة نصر حسين داى الجزائرى، فى المباراة التى ستقام الأحد، على استاد 5 يوليو، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ويحتل الزمالك، المركز الأول فى المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط ويأتى خلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط ثم نصر حسين داى الجزائرى بنفس الرصيد وأخيراً جورماهيا الكينى فى المركز الأخير بـ6 نقاط.

حصاد زامورا| الفرسان يواصلون التدرب على ترويض ثعالب الصحراء

مدرب حسين داي: الزمالك “الأقوى” في المجموعة!

إعلان

يعتبر محمد لاسات المدرب المساعد لفريق نصر حسين داي أن فريقه يملك كل مقومات الفوز على الزمالك ولا يملك أي أعذار للإخفاق في ذلك رغم انه يواجه اقوى فريق في المجموعة.

وقال محمد لاسات في تصريحات للإذاعة الجزائرية “ليس لدينا خيار سوى الفوز للتأهل، وكلنا عزيمة لتحقيق هذا الهدف”.

وأضاف “نحن في أفضل مستوى بدني لنا، وليس لدينا أي عذر. لا بد أن نكون متحدين من أجل تجاوز الزمالك واحتلال صدارة المجموعة”.

لاسات أتبع “مفاتيح الفوز على الزمالك تكمن في الهجوم المستمر، والسرعة في اللعب، والاعتماد على الأطراف، خاصة أنهم سيلعبون على التعادل”.

إعلان

المدرب الجزائري أكمل “أتوقع مباراة خططية من الدرجة الأولى ونسقا عاليا، وسنبذل كل المجهودات المطلوبة من أجل إسعاد جماهيرنا”.

وأتم “الزمالك أقوى فرق المجموعة من حيث الخبرة والتجربة، وهي الأمور التي ساعدتهم في العودة للمنافسة بعد البداية المتعثرة، لكننا سنحاول تجاوزهم وتحقيق الفوز”.

حصاد زامورا| الفرسان يواصلون التدرب على ترويض ثعالب الصحراء

مفاجئات في قائمة الزمالك

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قائمة الفريق، استعدادا لمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري.

وعاد خالد بوطيب مهاجم الزمالك إلى قائمة الفريق بعد الغياب عن مواجهة جور ماهيا لظروف وفاة والده، كما انضم الثنائي أحمد مدبولي ومحمد عنتر.

كما تواصل غياب أيمن حفني صانع ألعاب الفريق عن قائمة الفريق.

وجاءت قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح

الدفاع: حمدى النقاز – محمود “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمد عبد السلام – بهاء مجدى، عبد الله جمعة – حازم إمام.

الوسط: محمود عبد العزيز – طارق حامد – فرجانى ساسى – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف أوباما – أحمد “زيزو” – إبراهيم حسن – أحمد مدبولى – محمد عنتر.

الهجوم: حميد أحداد – وخالد بوطيب – عمر السعيد.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز او حتى التعادل أمام نصر حسين داي من أجل التأهل الرسمي إلى ربع نهائي المسابقة.

حصاد زامورا| الفرسان يواصلون التدرب على ترويض ثعالب الصحراء