آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: الكشف عن طاقم عمل قناة الزمالك ورسالة حماسية من ميتشو

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

بقيادة المعلم والفيلسوف.. مرتضي منصور يكشف عن برامج قناة الزمالك ونجومها!

كشف المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن ملامح  قناة النادي، مؤكدًا أنه تم الاستقرار على بدء البث بشكل رسمي اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.

وأعرب رئيس االزمالك خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: «رشحت خالد لطيف لرئاسة القناة، وسيكون هناك 10 برامج، وسيتم الاستعانة بأسماء مثل مقدم البرامج إبراهيم عبد الجواد وأيمن يونس وحسن شحاتة، بينما سيقدم خالد الغندور الاستوديو التحليلي للمباريات».

إعلان

وأضاف: «لا أمانع انضمام شحاتة للقناة، لعل نجله يخفف الهجوم ضدنا».

وتابع منصور : «كما تم الاتفاق على تخصيص ساعة لي تبث كل يوم جمعة، لكني اشترطت أمرين، أولهما أن يكون البرنامج (على الهواء مباشرة) وليس تسجيلًا، وأعتقد حينها ستغلق القناة في اليوم التالي».

إعلان

والشرط الثاني، «أن تتحول إيرادات الإعلانات مباشرة لخزينة النادي ولا علاقة لها بالعقد بين الزمالك وشركة إعلام المصريين».

ميتشو يثير حماسة اللاعبين: نلعب باسم مصر.. ومستعدون لمواجهة الأهلي!

يبدو وأن الصربي المُخضرم يعلم جيدًا حجم المنافسة الكُبري في أدغال القارة السمراء من أجل الظفر باللقب الغالي -دوري أبطال إفريقيا- رفقة الفارس الأبيض، ليخرج بمجموعة من التصريحات تُثير حماسة اللاعبين.

تصريحات ميتشو في أولي محطاته الإفريقية رفقة الأبيض

قال ميتشو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة جينيراسيون فوت بدوري أبطال إفريقيا: «تألق شكيابالا وأوناجم فى مباراة الكأس وغيابهما عن مباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال، بالتأكيد سيمنح دفعة للمنافس ولكني أثق في قدرات البدلاء على الظهير بنفس المستوي».

ويغيب شكيابالا عن مواجهة جينيراسيون فوت بقرار فني من ميشتو من أجل إراحته لمواجهة السوبر أمام الأهلي التى تقام الجمعة القادمة فيما غاب أوناجم بسبب عدم قيده إفريقيًا.

وأضاف: «إنه لايشعر بأي ضغوط قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي غدا، موضحا أنه يشعر فقط بالمسئولية لأنه يمثل مصر وهو ما نقله للاعبين».

وتابع: «خضت مباريات عديدة في السنغال وأعرف الأجواء جيدًا، اللاعبون أيضاً  متمرسين على اللعب في الأجواء الحارة والرطوبة والمطر».

وأتم: «سنلعب بالطريقة التي تحقق الهدف من المباراة، خاصة وأننا لدينا منافسة على لقب السوبر أمام الأهلي ونحن مستعدون لكل المواجهات».

وأختتم الصربي المُخضرم تصريحاته قائلًا: «سعداء بالوجود في داكار وبحسن الاستقبال، السنغال بلد كبير ومهتمة بالكرة وصنعت لاعبين كبار أمثال ساديو ماني واسماعيل سار».

الجدير بالذكر وأن الفارس الأبيض سيواجه نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال، يوم السبت في تمام الـ8 مساءًا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

عودة الجماهير لمكانها الطبيعي.. اتحاد الكرة يعلن رسميا عن تفاصيل مباراة السوبر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل مباراة السوبر لموسم 2018-2019 بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بحضور الجماهير.

ونشر اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، بيانا رسميا يؤكد من خلاله إقامة مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل 20 سبتمبر بحضور الجماهير.

وجاء نص البيان كالتالي:

“استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 18-2019 في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل بستاد برج العرب بحضور جماهيري يقدر ب 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين ( 5 آلاف مشجع لكل فريق ).

ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير.

فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة”.