آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية

حصاد زامورا – بوطيب يستعد لمواجهة ميسي وفرمان من رئيس النادي بسبب “وقفة رمضان”

الزمالك: نحن أصحاب التاريخ الكبير في أفريقيا

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع “كورة 11” عن أبرز أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

في خطوة مفاجئة وافقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، برئاسة عامر حسين على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، والتي كان مقرر لها يوم 14 مارس الجاري.

وقررت اللجنة تأجيل المباراة إلى يوم 20 من نفس الشهر، بعد طلب الزمالك بالتأجيل نظرًا لارتباطه بمباراة هامة يوم 17 مارس الجاري، أمام نصر حسين داي الجزائري.

اتحاد الكرة ينصف الزمالك على حساب الأهلي

شهدت مباراة الزمالك الأخيرة في الكونفيدرالية الإفريقية أمام جور ماهيا الكيني والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض برباعية نظيفة، لقطة  استعراضية من المغربي حمدي أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
وقام أحداد بالوقوف على الكرة في لقطة استعراضية، وهو ما دعى حكم المباراة لاحتسابها خطأ ضده بسب الاستهتار وسوء السلوك.

رئيس الزمالك قرر عقب نهاية المباراة توقيع عقوبة مالية ضخمة على اللاعب المغربي، قدرت بـ300 ألف جنيه، بعدما اعتبر تلك اللقطة سوء سلوك وهو ما يرفضه من أجل استقرار الفريق.

إعلان

صاحب الوجهين .. الزمالك يعاقب أحداد ماديا بسبب رمضان صبحي

أعلن الفرنسي، هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة أسود الأطلسي للتوقف الدولي المقبل، وخوض مواجهتي مالاوي والأرجنتين.

ويواجه منتخب المغرب، منتخب مالاوي، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الصيف الجاري يوم 22 مارس المقبل.

وعقب مواجعة مالاوي، يستضيف المنتخب المغربي نظيره الأرجنتيني بكامل نجومه وبقيادة نجم برشلونة ليو ميسي، في مواجهة ودية يوم 26 مارس.

إعلان

وشهدت قائمة المغرب ضم مهاجم الزمالك خالد بوطيب، بينما تم استبعاد زميله في الفريق حميد أحداد، ومهاجم الأهلي وليد أزارو.

تأكد غياب ساسي وبوطيب عن مباراة المقاولون:

تأكد غياب الثنائي فرجاني ساسي وخالد بوطيب لاعبا نادي الزمالك عن مواجهة الفريق مع المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة 25 من الدوري المصري.

بعد تلقي الثنائي للاستدعاء من قبل منتخبي المغرب وتونس في فترة التوقف الدولي المقبلة.